قديم 02-22-2018, 10:20 AM   #1
== مراقب عام ==
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 69
المشاركات: 21,794
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي الفروق الفردية في كيفية


بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :-
(( الفروق الفردية في كيفية تجربة الناس لالتهاب المفاصل الروماتويدي ))


هناك العديد من الفروق الفردية في كيفية تجربة الناس لالتهاب المفاصل الروماتويدي ra (را). ومن الممكن تعميم بعض هذه الاختلافات، لا سيما على أساس نوع الجنس. وتشمل العديد من الدراسات أن الجنس كمتغير، وهذا يعني أنه من الممكن تحديد الاختلافات بين الرجال والنساء وكيف تتأثر را.

النساء أكثر عرضة للحصول على را، مع ما يصل إلى ثلاث مرات أكثر من النساء من الرجال الذين يعانون من المرض. وقد تم التعرف على ستة وأربعين الجينات على أنها تشارك في تطوير التهاب المفاصل الروماتويدي، عدة محددة للكروموسوم x (النساء اثنين من الكروموسومات x، والرجال لديهم x و y). العوامل البيئية مثل التدخين ونقص فيتامين (د) تلعب أيضا دورا وقد تكون ذات صلة لارتفاع را في النساء.

Ra في النساء البالغات ممكن بعد ظهور الحيض ومنتشر خصوصا في النساء خلال سنوات الإنجاب بين سن 30 و 50 عاما، وتبلغ ذروتها حول انقطاع الطمث. هذا يحتمل أن يتحدث إلى التأثير الهرموني في ra، الذي يدعمه حقيقة أن العديد من النساء يجدن ساءت الأعراض مع الدورة الشهرية. في الرجال، والظروف في معظم الأحيان يتطور بعد سن 45.

بعض اختبارات الدم الشائعة المستخدمة في تشخيص وإدارة التهاب المفاصل الروماتويدي تشمل عامل الترددات اللاسلكية و مكافحة كب. من المرجح أن يكون لدى النساء مرض التهاب المفاصل الروماتويدي، مع وجود اختبار أقل إيجابي لعامل الترددات اللاسلكية. كذلك، فإن النساء أقل عرضة لتركيزات أعلى من الأجسام المضادة لمكافحة كب، على الرغم من أن هذا ليس هو الحال بالنسبة للنساء الذين يتشاركون را مع أخ.
دراسات عن مقاييس النتائج، مثل تقييم المريض والطبيب، واختبارات الدم، والإعاقة يشير المؤشر إلى أن مرض التهاب المفاصل الروماتويدي أسوأ إلى حد ما في النساء. ومع ذلك، فإن الاستنتاجات تكون مبدئية في أحسن الأحوال، لأن بعض هذه النتائج قد تتأثر بأدوات القياس المستخدمة. والوظيفة البدنية عادة ما تكون أقل في النساء، والتي قد تكون نتيجة ل را، أو يمكن أن تكون ذات صلة للرجال أفضل قادرة على تعويض بسبب قوة العضلات أكبر.

عندما يكون لديك واحد أمراض المناعة الذاتية مثل را، قد تكون أكثر عرضة لتطوير أمراض المناعة الذاتية إضافية. الشروط التي يمكن أن تحدث عادة مع التهاب المفاصل الروماتويدي تشمل الذئبة، متلازمة سوغرن، والغدة الدرقية. عندما تحدث بعض أمراض المناعة الذاتية مثل الذئبة والتصلب المتعدد (مس) جنبا إلى جنب مع التهاب المفاصل الروماتويدي، فإنه قد يعقد علاج كل من الشروط، ولكن تم إحراز تقدم كبير في هذا المجال.


غير المعالجة هذا ra (را) من خطر أو من الوفيات، ويرجع ذلك أساسا إلى التهاب الجهازية في أجهزة مثل القلب. ومن الناحية التاريخية، أدى ذلك إلى انخفاض العمر المتوقع لمدة 10 سنوات مقارنة بعموم السكان. الرجال معرضون بشكل خاص لمظاهر نظامية، مع ارتفاع معدل الوفيات. العلاجات الجديدة قد تحسنت بشكل كبير نتائج را، للمفاصل وغيرها من النظم في الجسم، فضلا عن انخفاض معدلات الوفيات

عندما يكون لديك التهاب المفاصل الروماتويدي، فأنت في خطر أكبر من الإصابة بهشاشة العظام. وهناك أسلوب حياة أكثر استقرارا، مع المنشطات، وانخفاض مستويات فيتامين (د) يمكن أن تسهم جميعها في خفض كثافة العظام. النساء بشكل عام في خطر أكبر من الحصول على هشاشة العظام بعد سن اليأس بسبب انخفاض مستويات هرمون الاستروجين. وأظهرت إحدى الدراسات أن النساء مع را عرضة مرتين لتطوير هشاشة العظام كما النساء في عموم السكان. التحدث مع طبيبك حول التدابير لتحسين صحة العظام الخاصة بك يمكن أن تساعد.
يمكنك تحسين تجربتك من را باستخدام الأدوات المتاحة للحد من آثاره. وهذا يشمل معالجة بقوة شرط للحد من تأثير الالتهاب على المفاصل وغيرها من النظم. كما يمكن أن تسهم التغيرات في نمط الحياة، مثل وقف التدخين، وتناول نظام غذائي صحي ومتوازن، والبقاء نشطا قدر الإمكان. كذلك، البقاء على رأس الرعاية الوقائية لأمراض القلب، وهشاشة العظام، والسرطان.
************


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2018, 06:37 PM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية قلوب الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 22,766
معدل تقييم المستوى: 10
قلوب الاسلام is on a distinguished road
افتراضي


يسلموووو ياطيب على جمال الموضوع.


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
كم احبكم يامن تسكنون قلبي
رنيا شهود نجومه صمتي صابرين روليان بسمه نور ايمان ساره
نونه وملاك رورا صوفي زينب اريج ساشا لولا
مريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
قلوب الاسلام متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 08:08 PM
الجناس في القرآن الكريم وسام اليمني منتدي الأدب العالمي و روائعه 3 02-16-2015 03:50 PM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 05-04-2014 07:27 PM


الساعة الآن 12:29 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.