قديم 02-24-2018, 09:00 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الاسبوع سابع عشر


يسدل الستار على مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري الخليج العربي بإقامة ثلاث مباريات تبرز فيها مواجهة العين مع مضيفه الشارقة، بينما ستحدد مباراة الإمارات مع عجمان مصير الأول في معركة الهروب من الملحق، على أن يحل الوصل ضيفا على دبا الفجيرة المهدد أيضا.
سيخوض العين صاحب (38 نقطة) مباراة صعبة، حين يحل في الثامنة والربع مساء اليوم ضيفا على الشارقة السابع (19 نقطة) في مباراة في غاية الأهمية بالنسبة إلى الضيوف.
يدرك «الزعيم» أنه لا يمتلك ترف هدر أي نقطة في الصراع المحموم الدائر على انتزاع لقب المسابقة هذا الموسم مع منافسه الوحدة.
وسيعول الفريق الضيف على القوة الهجومية التي بات يمتاز بها إيابا، والتي ساعدت الفريق على كسب 13 نقطة، من أصل 15 ممكنة في الدور الثاني من عمر المسابقة.
ويحلم الشارقة في كسب ولو نقطة من المنافس المرشح للفوز باللقب، خاصة بعدما تحسن أداء «الكوماندوز الملكي» في المراحل الأخيرة، وسيحتاج الفريق إلى صنع مفاجأة وإيقاف قطار الزعيم الذي يسير بسرعة قياسية نحو اعتلاء منصة التتويج، إلا إذا كان للمنافسين رأي آخر.
ويعتبر الشارقة من الفرق التي نجحت في عرقلة الزعيم على أرضه ذهابا، حين انتهت مواجهة الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.
ويحل الوصل ثالث الترتيب العام (32 نقطة) في الخامسة والنصف مساء اليوم ضيفا على دبا الفجيرة وصيف القاع (12 نقطة) في مباراة مصيرية للفريقين على حد سواء.
ووسط غياب كايو ومعه حسن محمد المصاب أيضا، والشكوك التي تحيط بمشاركة البرازيلي الآخر فابيو ليما، سيبقى رهان الكادر الفني على قدرات الثنائي رونالدو مينديز والأسترالي كاسيريس.
وستكون مباراة اليوم الامتحان الأصعب بالنسبة إلى دبا الفجيرة، خاصة بعدما تعقد موقف الفريق في البقاء لموسم جديد عقب الخسارة التي مني بها في المرحلة السابقة أمام الظفرة، مما تسبب في تراجعه إلى مركز وصيف القاع.
وسيحتاج المدرب البرازيلي كاميلي إلى أن يقدم لاعبو فريقه أداء عاليا دفاعيا وهجوميا، من اجل ضمان الحصول على نتيجة إيجابية تسهم في عودة الفريق إلى لغة الانتصارات التي غابت عنه منذ نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي.
وتعتبر مباراة الإمارات الأخير (11 نقطة) وضيفه عجمان (19 نقطة) مصيرية بالنسبة إلى أصحاب الأرض من أجل الخروج من النفق المظلم والتمسك بفرصتهم في عدم خوض ملحق البقاء مع ثالث أو رابع الدرجة الأولى.
وسيحتاج الفريق الأخضر إلى الانتصار ولا شيء سواه، خاصة وأن الانتصار وحده ونيل العلامة الكاملة، سيعزز من فرصة الصقور في التحليق في سماء منطقة الأمان. وسيعتمد المدرب المصري أيمن الرمادي على قدرات الثلاثي الهجومي مايجا وكونيه والبرازيلي أديلسون، وإن كان أداء الأخير في المباريات الأخيرة، قد شكل صدمة لعشاق الفريق ومعهم المدرب بسبب تراجع أداء اللاعب الذي كان يعول عليه النادي كثيرا على مستوى صناعة الخطر


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 05:00 PM
عشر ذي الحجة فضائلها والأعمال المستحبة فيها fathyatta المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 3 09-06-2016 05:58 PM
إحترامي .. للحرامي ii!! cris.7. sari منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 5 04-13-2010 07:39 PM
برنامج Wondershare DVD Converter Ultimate 5.1.0.2 للتحميل للتحويل الي اي صيغه فيديو محـ_ـمد قسم برامج الكمبيوتر وشرحها 0 12-03-2009 10:31 PM


الساعة الآن 09:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.