قديم 06-16-2008, 11:09 PM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
الشيخ بن علية is on a distinguished road
افتراضي حبيبتي ... أنتِ طالق !!!


مَـلأتْ جَوْفِي أحاديثُ الناس فيك ، شَحَنَتْ مُفكّرتي، لم تكن أصابعي قبلئذ تحسن فنّ التدليل ولا المُـداعبهْ ،، ولم أكن بالشخص الذي يتنازل عن لحظة واحدة للتّفكير في احمرار وَجْـنَتَيْكِ ،أو بياضهما !! ، لـكنّي بِـتّ مـؤمنا بما اسـتـدرجني الخـلاّن إليه ، من كونك ـ يا نزيلة العقل ـ آنئذ ، جديرةً كما زعـموا ، بتقديم شتّى أصناف الراحة لضميري ،، من كونك تُجيدين عمل الوصيفات في إطار مملكة عقلي و حِسِّي !!
***
صدّقتُ فيهم كلامهم المُـلغّم ،، آمنتُ دون عِلم منّي من أنهم ما استباحوا ذلك قُـبالتي ، إلاّ لكونهم سِـيقوا زُمَـراً كأسرى حربٍ صوب شقيقاتك، ذوات الفتنهْ، المتخصصات في زرع العقول ،، شقيـــقاتك اللائي يَصْرَعْنَ ذا اللُّبِّ حتّى بما يأتينه من مُزركش الثياب وثميـنها ،، بما يتطيّبْن به من آخر صيحات العطور الباريسيهْ ، عطور كنتُ أخالها مِسْكاً باعثا على النّـــشْـوهْ !!
رَمَـقْـتُكِ بأمّ عينٍ لي متفحصاً لَحْظَك ،، اهتز لمُحيّاك كياني تردّدت كثيرا ، وأنا أهمّ بالدنوّ منك ،، والبَوْحِ إليك بما يعتريني ،، كِدتّ أشكّ في نفسي لماّ وجدتُّني أسير هواك !!
***
لاَمَنِي ذوو التجارب في عالمك الرّحب ، فلم أحفل بالذي قالوا ، لأنني أحببتك ،، داستني الأقدام ، وأنا في زحمة أسواق المدينة ألهث ،، ألهثُ وراءكِ لأحظى بلـفـتـــةٍ منكِ دافئهْ ، أو ابتسامة حانيهْ، فَلَوْ كان كَلَفِي بك هُياما بجهابذة الفِـكر، لكنتُ فَرْقَدا ،، بل شمساً يُـــتَطَـلّعُ إليها ،، غازلتُ طيفكِ إلى أن غَدَوْتُ شاعــــرا خلت قصائده إلاّ من اسمك ،، و مازلتُ في إِثْرِك إلى أن رقّت نفسك لي ،، لكن عن خِداع !!
***
عبثا حـاولـتُ إقـلاع قاطرتي من محطّتك ،، عيون العتاب أضحت تُطاردني أنّى حَلَلْت ،، قاطعتك ، هل تذكرين ؟؟ ،، لكن كنتِ ساعتها واثقةً ذاتَ إدراكٍ يقينيٍّ ، من أن فتاك سوف يأتيك بباقة وردٍ يستهديكِ بها ـ رغم الذي جرى ـ وأنت في حُضن الأخريات من شقيقاتِك ، فها هو ذا المُقام يستقرّ بِزَبُونِك في حنايا قلبــي !!

عُدتّ لأتبصر الإرشادات الفِضّيهْ والنصائح الذهبيهْ ، التي كنت ألـقاها بالإعـراض ممن كادوا يـقـــعون أسرى في شِباكك ، حلّلْتُها بكل رَوِيّهْ ، وأنا أطوف في أزقة ماضيَ المقبور !!
***
عاد بي الحنين إلى هُنَيْهـاتِ ما قبل تسجيل تواجُدك الرّسمي في رِئَتَـيَّ السّـقـيمتيْن لحظـتئذ ،، جعلتُ أوقفُ شريط ذاكرتي ، وَأدَعُهُ يُعيد لي ما انصرم ، وفي الحين ذاتِـه ، عينايَ لا تغفلان عن النظر إليكِ ،، لا تغفلان حتّى عن مسامّ بِشْرتِك !!
***
بعد مُطالعة يسيرةٍ لمُؤَلَّـفِ ذاكِرتي ، لَقَيْـتُني عاضّا بالبَـنَانِ نَـدَماً ،، لقد فعلها ،، لقد صاح الضميرُ في خَـلَدي مُؤْذِناً عن فراقٍ غيرِ وَامِـقٍ بيني ، وبين مُعذّبـتي وآسرة عقلي ،، لقد قالت محكمة الطبّ الـوقائـي كلمتها ،، قـالت بالـطلاق ،، وكـانت الاسـتراحهْ ،، استراحة العقل ، والرّوح ،، والبدن !!

بقلم/ الشيخ قدور بن علية .... الأبيض سيدي الشيخ/ الجمهورية الجزائرية


الشيخ بن علية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2008, 09:20 AM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابو حسين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: سوريا
المشاركات: 6,129
معدل تقييم المستوى: 18
ابو حسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو حسين
افتراضي


الشيخ بن علية
كلمات معبرة


التوقيع
ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه
وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها
هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم
اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية
هي في النهاية.... مجرد رؤيه لأفكاري..
تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً ...
ابو حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسائل للحبيبه ابن ليبيا منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 2 06-25-2012 11:15 PM
!!!$$$ ألحـــــــــــــــب و بـــكـــأء ألـــــعــــأشــــقـــيــــن $$$!!! الملاك البرئ منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 12 03-18-2008 05:21 PM
ات ليك حبيبتي اميلووو منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 6 01-15-2008 03:46 PM
حبيبتي .. الشاعر منتدي الشعر و القصائد - همس القوافي 7 10-25-2007 09:05 PM


الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.