قديم 03-01-2018, 05:27 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
العمر: 28
المشاركات: 162
مقالات المدونة: 57
معدل تقييم المستوى: 5
osama271595 is on a distinguished road
افتراضي تفسير رؤية الاخ في المنام


[h=3]تفسير حلم الاخ بأخيه في المنام[/h]إذا حلم الشخص أن أخوه قد نعم بالخير الوفير والمال فهذا إشارة لحصوله هو على ذلك الخير وليس أخوه ، كذلك إذا رأى ان أخيه يتزوج يكون يزواجه هو وبالمثل في باقى الرؤى ، أما إذا رأى أن أخيه يحظى بمولود فهو إشارة لخبر سار عما قريب ، وارتداء الأخ لملابس جديدة نظيفة وأنيقه يعني تحسن احوال الشخص وليس اخوه في القريب ، أما في حالة رؤية اختلاف مع الأخ فهو دليل على الحب والألفة بينهما ولكن ليس في جميع الاحوال ، فإذا كان هناك بالفعل خلاف فهو دال عليه.


أما إذا كان ذلك الاخ مريضاً في الحلم فيعني المتاعب التي يلقاها الشخص في حياته ، وإذا مات الأخر فيعني العمر الطويل للشخص وليس اخيه في حال أن هذا الموت غير مصحوباُ بالبكاء او أي دلالة أخرى للموت ، أما إذا كان الشخص يدفن اخوه فهذا نذير شؤم لاختصامه مع اخيه ومقاطعته له ، فإجمالاً فإن حلم الشخص بالخير لأخيه يعود عليه هو أما إذا كان شر فيصيبه هو أيضًا ولكنه سيتخطاها عما قريب.



[h=3]تفسير رؤية الاخ
[/h]إذا كانت الفتاة غير متزوجة وحلمت بزواجها من أخيها فهو خير دليل على الخير والوفير وسعة الزق والسعادة التي ستغمر كافة الأسرة ، ولكن إذا كانت تلك الفتاة متزوجة فهو إشارة إلى الحب الذي يسودهما وقد يكون بشير لحملها في القريب وخصوصًا إذا لم يسبق لها الإنجاب ، وإذا كانت حامًلا وجاءها اخوها في حلمها ضاحكًا باسمًا فيعني إنجابها لذكرًا ويكون نسخة من أخيها وربما يكون اسم ذلك المولود يحمل المعنى ذاته لاسم أخيها.
المصدر : https://www.fakera.com/


التوقيع
osama271595 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التطرف بين الحقيقه والاتهام - اسلام ويب وسام اليمني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 10-29-2016 04:46 PM
تعلم الإخراج المسرحي صوفيا سيف منتدى الفنون المسرحية والشعبية 4 10-15-2016 01:22 PM
محققو الـ “دي. آر. آس” يطاردون “الأشباح” القصة الكاملة للجهاديين الجزائريين في سوريا * بسمة أمل * المنتدى السياسي والاخباري 0 08-24-2014 04:35 PM


الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.