قديم 03-17-2018, 08:47 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 18
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحده


عاد الوحدة للانتصارات في دوري الخليج العربي، وفاز على فريق الإمارات بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد مدينة زايد الرياضية، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من المسابقة، سجل للعنابي تيجالي هدفين (23 و64)، وأحرز هدف الإمارات ساشا (91).
بهذه النتيجة واصل العنابي مطاردة المتصدر برصيد 40 نقطة، بينما تجمد رصيد الصقور في 13 نقطة في المركز العاشر.
دفع ريجيكامب بتشكيلة ضمت راشد علي، وشانغ ريم، وخالد إبراهيم، وأحمد راشد، ومحمد الظاهري، ومحمد عبد الباسط، وناصر عبد الهادي، وجوجاك، باتنا، ومحمد العكبري، وتيجالي، بينما بدأ مدرب الإمارات بالحارس أحمد الشاجي، وعلي مصطفى، والحسين صالح، وعبدالله موسى، وسعد سرور، وحماد خميس، وخالد عنبر، وأحمد الشامسي، ويوسف قنا، وبارك، وساشا.
وكاد الكوري ريم أن يسجل قبل اكتمال الدقيقة الأولى، لكن رأسيته اصطدمت بالعارضة وتحولت إلى خارج الملعب، ورد الصقور بهجمة قادها ساشا، ومرر لخالد خميس الذي هيأ الكرة لأحمد الشامسي فسددها فوق العارضة، وتقدم يوسف قلفا بالكرة داخل الصندوق، واقترب من مواجهة المرمى لكن محمد الظاهري تدخل في الوقت المناسب، وأبعد الكرة إلى ركنية.
وكاد تيجالي أن يسجل من وضع انفراد بالمرمى، لكن علي مصطفى مدافع الإمارات عرقله من الخلف، واحتسب الحكم على إثرها مخالفة وأشهر البطاقة الصفراء، قبل أن يشهر الحمراء للاعب بعد الرجوع لتقنية الفيديو ليغادر الملعب، ويكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 18.
وعمل الوحدة على استغلال النقص العددي في صفوف الضيوف، وتقدم الأول عن عن طريق تيجالي الذي تابع رأسية باتنا المرتدة من القائم ووضعها في الشباك في الدقيقة 23، وألغاه الحكم المساعد بداعي التسلل ثم احتسبه الحكم عمر آل علي، عن طريق تقنية الفيديو.
ومع انطلاقة الشوط الثاني نزل إسماعيل مطر للملعب بديلاً للاعب محمد عبد الباسط لاعب خط الوسط، وتوقفت المباراة لدقيقة انتظار نتيجة تقنية الفيديو، بعد أن طالب لاعبو الإمارات بضربة جزاء بداعي أن الكرة لامست يد تيجالي، ولكن الحكم أعلن بعد الرجوع للفيديو استمرار اللعب.
وأهدر محمد العكبري الهدف الثاني للوحدة بطريقة غريبة، عندما لم ينجح في التعامل مع عرضية الظاهري، وهو وحيد في مواجهة الشاجي (53)، وأطلق خالد إبراهيم صاروخاً تألق الشاجي في إبعاده لركنية، وتدخل ريجيكامب للمرة الثانية وسحب العكبري ودفع مكانه طارق الخديم.
وعاد تيجالي لمعانقة الشباك وسجل الهدف الثاني للوحدة برأسية سكنت شباك الشاجي من العرضية المحسنة من طارق الخديم (64)، ونزل عبد الغني معاوي، وسعيد سالم في صفوف الإمارات، وأشرك مدرب الوحدة حمدان الكمالي بدلاً عن محمد الظاهري، وأحرز ساشا هدف الإمارات الوحيد في الدقيقة 91 بخطأ مشترك بين الحارس راشد علي، والمدافع أحمد راشد. -
t:


0 فريق كلباء
0 الفجيرة يلحق
0 إقالة مدرب
0 خيبة أمل وصدمة بحرينية بعد التعادل المفاجىء
0 الأبيض الإماراتي يستهل مشواره بلقاء سريلانكا اليوم
0 أفراح وليال
0 الهلال في ضيافة هلال كادوقلي والمريخ أمام تحدي سلاطين العجب
0 الريان يتخطى السويق وقطر يضم ديابي
0 قمة جماهيرية
0 المنتخب يختتم اليوم معسكره الإعدادي الأول
0 تأهل الإمارات وعمان لنصف النهائي بثنائية وخماسية في شباك العراق والكويت
0 الأخضر يستعين بنيران صديقة لتجاوز البحرين
0 الفجيرة يتعثر وهدف
0 أهلي جدة يسعى لكسر رقم الغريم الأزلي
0 قطر مع أستراليا الثلاثاء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ولد العم ··من اول كتابات الكاتبه (حمران النواظر) الاجزاء كامله نووووف قسم الروايات المكتملة 40 02-01-2014 03:57 AM
إني أحبك كرواية ليس لها نهاية كزبد بحر لا يكاد يجف للكاتبة/m7mo7h سمية ناصر قسم الروايات المكتملة 79 10-12-2013 08:32 AM
[ تقديم ] ║₪ ₪║دوري الأبطال ● " بايرن ميونيخ × برشلونة " ● ذهاب نصف النهائي .. ║₪ ₪║ عبدالرحمن حساني منتدي البطولات العالمية والقارية 3 04-23-2013 10:31 AM
استشهاد 9 افغان خلال تجدد الاحتجاجات على حرق المصحف لليوم السادس على التوالي متابعة للبرق المنتدى السياسي والاخباري 2 02-26-2012 01:41 PM


الساعة الآن 05:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.