قديم 03-20-2018, 09:54 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,064
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي نجم الساحلي


أهل النجم الساحلي التونسي لدور الستة عشر «مرحلة المجموعات» لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، رغم خسارته صفر/1 أمام مضيفه بلاتيو يونايتد النيجيري أمس في إياب دور ال32 للمسابقة القارية.
واستفاد الفريق التونسي، من فوزه ذهاباً 4/2، ليحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات بعدما فاز 4/3 على منافسه النيجيري في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وصعد الترجي التونسي للدور ذاته، بعد فوزه 1/صفر على ضيفه جورماهيا الكيني، وكان الترجي تعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب مع نظيره الكيني، ليحصل الفريق على ورقة العبور لدور المجموعات، وأحرز أنيس البدري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 عبر تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء.
من جانبه، واصل الدفاع الحسني الجديدي المغربي مغامرته في البطولة، بعدما تأهل لدور الستة عشر، عقب انتزاعه تعادلاً بطعم الفوز 2/2 من مضيفه فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.
وبادر الفريق الكونغولي بالتسجيل في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل حميد أحداد للدفاع الحسني في الدقيقة 75، وعاد فيتا كلوب للتقدم من جديد في الدقيقة 82، قبل أن يتعادل أيوب نناح للدفاع الحسني مرة أخرى في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف فى المغرب.
وبلغ وفاق سطيف الجزائري، دور المجموعات، بعد تغلبه 4/صفر على ضيفه إدوانا ستارز الغاني، لينجح في تعويض خسارته صفر/1 في لقاء الذهاب، ويلتحق بمواطنه مولودية الجزائر، الذي ضمن تأشيرة التأهل.
وتقدم وفاق سطيف بهدفين أحرزهما مراد بن عياد في الدقيقتين 28 والثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، فيما أضاف عبدالقادر بدران الهدف الثالث في الدقيقة 61، واختتم عبدالحكيم أمقرون مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 93.
في المقابل، ودع الهلال السوداني البطولة رغم فوزه 3/1 على ضيفه توجو بور، كان الهلال خسر صفر/2 أمام منافسه التوجولي في مباراة الذهاب التي أقيمت خارج ملعبه، ليخرج من البطولة وينتقل للعب في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، نظراً لتأخره بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض
. - s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.