قديم 03-21-2018, 08:46 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الانديه



يترقب محبو الساحرة المستديرة في القارة السمراء قرعة دور الستة عشر، مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم في مقر الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف) بالعاصمة المصرية القاهرة.
ويتم تقسيم الفرق الستة عشر المشاركة في هذا الدور إلى أربع مجموعات، بواقع أربعة فرق في كل مجموعة، حيث يصعد أصحاب المركزين الأول والثاني في كل منها لدور الثمانية الذي سيجري بنظام خروج المهزوم بعد مباراتي ذهاب وعودة، ويستمر هذا النظام حتى الدور النهائي في المسابقة. وتتطلع الأندية العربية للاحتفاظ بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي، بعدما أعاد «الوداد البيضاوي» المغربي الكأس المرموقة إلى أحضان العرب في العام الماضي.
وترفع سبعة فرق لواء الكرة العربية في تلك المرحلة من البطولة، وهي الوداد البيضاوي والأهلي المصري ومولودية الجزائر ووفاق سطيف الجزائريين، والترجي والنجم الساحلي التونسيين والدفاع الحسني الجديدي المغربي.
كما يشارك في البطولة أيضا «تي بي مازيمبي» بطل الكونغو الديمقراطية، الذي يعود للمشاركة في مرحلة المجموعات التي غاب عنها في العامين الماضيين، وكذلك ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وزيسكو يونايتد الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي.
وللمرة الأولى في تاريخ المسابقة، سيكون لكل من بوتسوانا وغينيا وسوازيلاند وتوجو وأوغندا ممثلين لها في دور المجموعات، من خلال أندية تاونشيب رولرز، والحرية، ومبابان سوالوز وتوجو بور، وكمبالا سيتي على الترتيب.
وشهد دور ال32 للبطولة سقوط بعض الضحايا من الفرق الكبرى الذين ودعوا المسابقة مبكراً، لينتقلوا للعب في الدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي .
ويقوم «الكاف» بإجراء تصنيف الأندية حسب نتائجها في السنوات الخمس الأخيرة، ببطولتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية، من أجل تحديد الفرق التي ستحتل المستوي الأول، وكذلك الأندية التي ستتواجد في المستويات الثلاثة الأخرى.
وبناء على ذلك، سيتواجد في التصنيف الأول أندية: مازيمبي، والأهلي، والنجم الساحلي، والوداد، فيما يضم التصنيف الثاني فرق الترجي، وصن داونز، وزيسكو، ووفاق سطيف.


0 يقاف حارس أهلي دبي 6 مباريات آسيوية
0 دبي يستهل مشواره بالفوز على الذيد في دوري الأولى
0 الإفريقي يفوز على قوافل قفصة ويلاحق الترجي
0 أغويري مدرباً للغرافة
0 تعادل سلبي
0 مباريات ودية للوحدة
0 ديربي» قديم.
0 وفد النشامى يعود من الأرجنتين مثقلاً بالتساؤلات
0 الشباب يتدرب اليوم على ملعب مكتوم بن راشد
0 المنتخب الأولمبي
0 السيد يعود إلى المينا
0 شباب الساحل يهزم
0 النصر يقع في فخ التعادل القاتل أمام الرائد
0 بطولة اميركا الجنوبية:
0 خيبة أمل وصدمة بحرينية بعد التعادل المفاجىء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.