قديم 03-25-2018, 08:42 PM   #1
== مراقب عام ==
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 68
المشاركات: 20,116
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي دعوة الى الاعتزاز بالدين الاسلامي


(( دعوة الى الاعتزاز بالدين الاسلامي ))
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين
الاعتزاز و الفخر بالدين الاسلامي هو من شيم المؤمنين الحقيقيين الذين ينبع الايمان بهذا الدين و رب العزة سبحاته و تعالى و أصحاب هذه الشيم و القيم النبيلة هم كثيرون و لا يقتصرون على المسلمين ذوي الأصول العربية و لله الحمد .. و القصة القصيرة هذه واحدة من الأمثلة الكثيرة لهؤلاء المؤمنين الحقيقيين . هذه الحادثة وقعت في العاصمة الفرنسية باريس .. القصة تروي بأنه و حين تواجد أحد الشابات المسلمات في – سوبر ماركت – بهدف التسوق و بعد أنتهاء هذه الشابة من أخذ حاجياتها توجهت إلى صندوق المحاسبة لدفع ثمن ما أخذته .. فكانت الموظفة خلف صندوق الحساب أو – الكاشير – من أصل عربي و كانت تضع كم كبير من المكياج مرتدية لباس غير محتشم .. بدأت بالنظر إلى الى الشابة المنقبة بنظرات إزدراء و إستفزاز و قامت بتناول الأشياء التي إشترتها الشابة المنقبة و رميها ليتم وضعها بالأكياس بشكل مستفز جدا .. الشابة المنقبة لم تقم بأي رد على هذه الموظفة و حافظت على هدوءها مما جعل الموظفة أن تغضب و تخرج حقدها .. فقالت للشابة المنقبة … نحن هنا في فرنسا نعاني بسبب الكثير من المشاكل و الصعوبات و يجب أن تعرفي بأن أحد المشاكل التي نعاني منها هو نقابك الذي تضعيه .. و فرنسا بلد لتداول التجارة و ليس للعبادة أو إشهار و ممارسة الأديان و عليك الرجوع إلى بلدك إذا أردتي إشهار دينك و ممارسته ! ! …. الشابة المنقبة كانت تستمع إلى هذه الكلمات من الموظفة مهي تضع أغراضها في الأكياس لأخذها .. و فجأة توقفت الشابة … و قمت بنزع النقاب عن وجهها … و كانت المفاجأة الصادمة … ظهر وجه الشابة من وراء النقاب .. فإذ هي شابة جميلة جدا ذات عينان زرقاوان .. و شعر أشقر …. و قالت للموظفة … تريدين مني أن أعود لوطني .. و أنا فرنسية أبا عن جد .. و فرنسا هي بلدي و وطني الأصلي … و الاسلام هو ديني الذي أعتز به … و أمثالك هم باع دينهم .. و نحن إشترينا هذا الدين … همت بالخروج بعد أن قالت هذه الكلمات … سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم .. الحمدلله على نعمة الاسلام ..
,,
من هذه القصة نأخذ اننا يجب ان نعتز ونتمسك في ديننا في أي مكان كنا وتحت أي سماء كنا , يجب ان نتمسك بعقيدتنا الإسلامية قدر المستطاع .
فالله سبحانه وتعالى يعطي الجزاء من جنس العمل وكل شيء نعمله هو مقدر ومكتوب في صحائفنا ..
اسأل ان ينفع بي وبكم امة مسلمة ...
***************


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعال شوف انساب نجوم لخليج ..!!!!! سكوب الكويت منتدي الاخبار الفنية 6 03-27-2016 03:32 PM
سيرة الشيخ عبدالرزاق النوبى - رحمه الله - الــــطيب المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 9 05-31-2013 11:20 AM
الرقية الشرعية محمد المظبوط المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 12 05-25-2013 08:19 AM
سكس , جنس , لذة متعه أم بعد عن الدين وأمراض ؟ كريم عوده منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 6 01-18-2013 02:22 PM
غذاء طفلك __ موضوع كامل _ نصائح وارشادات اميلووو منتدي اطفال - تربية الاطفال 4 10-12-2012 07:41 PM


الساعة الآن 08:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.