قديم 04-02-2018, 07:04 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحده


يؤدي الوحدة تدريبه الختامي في الساعة الخامسة عصر اليوم، على استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، استعداداً لمواجهة فريق لوكوموتيف الأوزبكي غداً الثلاثاء بنفس الملعب، ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وسيعمل الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوحدة، على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيعتمدها للمباراة المهمة، وفقاً لجاهزية الفريق ونقاط القوة والضعف عند المنافس، واختيار التشكيلة المناسبة التي سيبدأ بها اللقاء وفق العناصر الجاهزة.
وكان«العنابي» قد أدى مرانه الرئيسي مساء أمس بملاعب أكاديمية النادي بالشهامة تحت قيادة المدرب ريجيكامب وبمشاركة جميع اللاعبين، في ظل المعنويات العالية عقب تتويج الفريق ببطولة كأس المحترفين في ختام الأسبوع الماضي، ووضح من خلال التدريب اعتماد الأسلوب الهجومي من أجل تحقيق الانتصار الثاني في المسابقة القارية وإنعاش الحظوظ في خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني، وكما ركز على ريجيكامب على تجهيز البدلاء الذين سيعوضون غياب المجري جوجاك ومحمد عبد الباسط للإيقاف وسلطان الغافري للإصابة.
ومن جانبه، أشار أحمد راشد مدافع الوحدة إلى أهمية المواجهة أمام لوكوموتيف الأوزبكي، وأكد رغبة العنابي في تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة، من أجل المحافظة على فرصة التأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.
وقال راشد «فريقنا جاهز للمباراة والمعنويات عالية بعد الفوز بكأس الخليج العربي، وكل تركيزنا منصب على المباراة المهمة، وسنعمل على الاستفادة من جاهزيتنا البدنية والفنية وعاملي الأرض والجمهور لتحقيق طموحات أصحاب السعادة».
من جانب آخر، اعتمدت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم من هونج كونج لإدارة المباراة، بقيادة ووك حكماً للساحة، ويساعده على الخطوط كل من فوك بونج شينج مساعداً أول، ولاو مينج مساعداً ثانياً، والعراقي زيد محمد حكماً رابعاً، بينما يراقب المباراة، الماليزي جيسينج جونانا، والهندي سيريني سوريتش مراقباً للحكام.
ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الساعة الثانية عشرة ظهراً بفندق جراند ملينيوم الوحدة، كما يعقد المؤتمر الصحفي للمدربين باستاد مدينة زايد الرياضية، حيث تكون البداية مع مدرب فريق لوكوموتيف في الساعة الرابعة عصراً ويعقبه مدرب الوحدة في الساعة 4:25 دقيقة
. -


0 حقق الظفرة فوزاً
0 فوز صور وتعادل بوشر والشباب في افتتاح الدوري
0 تعادل الجوية ونفط الجنوب وأربيل يواجه النجف اليوم
0 اتحاد الشرطة الرياضي في ضيافة اتحاد الكرة
0 النجمة 7 تغازل
0 الوصل يعرقل الأهلي
0 الشباب المتأهل يطلب الصدارة أمام السيب
0 النصر يقع في فخ التعادل القاتل أمام الرائد
0 “الملك” ينتزع 3 نقاط من مخالب “النمور”
0 الشباب يهزم الرفاع الشرقي ويكمل دور الأربعة
0 العين المتصدر يواجه
0 الظفرة يتعادل
0 السلط يعبر
0 الزمالك في ضيافة بتروجيت والأهلي يستدرج الجونة بالدوري
0 الجزيرة والنصر يبحثان عن الفوز والوصافة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ولد العم ··من اول كتابات الكاتبه (حمران النواظر) الاجزاء كامله نووووف قسم الروايات المكتملة 40 02-01-2014 03:57 AM
إني أحبك كرواية ليس لها نهاية كزبد بحر لا يكاد يجف للكاتبة/m7mo7h سمية ناصر قسم الروايات المكتملة 79 10-12-2013 08:32 AM
[ تقديم ] ║₪ ₪║دوري الأبطال ● " بايرن ميونيخ × برشلونة " ● ذهاب نصف النهائي .. ║₪ ₪║ عبدالرحمن حساني منتدي البطولات العالمية والقارية 3 04-23-2013 10:31 AM
استشهاد 9 افغان خلال تجدد الاحتجاجات على حرق المصحف لليوم السادس على التوالي متابعة للبرق المنتدى السياسي والاخباري 2 02-26-2012 01:41 PM


الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.