قديم 04-03-2018, 08:30 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحده


يستضيف الوحدة في السابعة وعشر دقائق مساء اليوم باستاد مدينة زايد الرياضية فريق لوكومتيف الأوزبكي، في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في مباراة يعد الفوز فيها مهماً للعنابي من أجل الوصول برصيده إلى 6 نقاط والمحافظة على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر من البطولة.
ويبحث العنابي عن فوزه الثاني في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، إضافة إلى رد اعتباره حيث خسر أمام الفريق الذي سيواجهه اليوم بخماسية في الجولة الأولى من المنافسة، ولا سبيل للوحدة غير الفوز ليبقي آماله قائمة حتى الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها الدحيل القطري خارج الديار، وأي نتيجة غير الفوز تعني انتهاء فرصة الوحدة في الاستمرار في البطولة القارية، ويلعب العنابي وعينه على المباراة التي تجمع الدحيل وذوب أهن أصفهان وخسارة الأخير أو تعادله تصب في صالح الوحداوية.
يدخل فريق الوحدة مباراة اليوم في حالة معنوية جيدة عقب التتويج بكأس الخليج العربي في نهاية الأسبوع الماضي، وتألق معظم اللاعبين وخاصة القوة الضاربة في صفوف الفريق، من خلال وجود عناصر جيدة وقوية، بقيادة القناص تيجالي، ومراد باتنا والعكبري وطارق الخديم ومايسترو الفريق إسماعيل مطر بجانبه جوجاك، وأيضاً تألق خط الدفاع الذي عاد له الدولي حمدان الكمالي مع وجود ريم ومن خلفهم الحارس الشاب محمد الشامسي، وجميعهم قادرون على قيادة الفريق لتخطي عقبة الفريق الأوزبكي.
وبالرغم من القوة الضاربة الموجودة في الوحدة فإن الفريق عليه التعامل بحذر مع هذه المباراة، خاصة أن المنافس أيضا يقاتل على فرصته في خطف إحدى البطاقتين للتأهل للدور الثاني. وبالتالي لن تكون مباراة اليوم سهلة للغاية، وعلى العنابي استغلال الحالة المعنوية العالية وعاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز اليوم.
وأنهي فريق الوحدة تحضيراته لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي اليوم، حيث خاض الفريق تدريبه الأخير في ملعب استاد مدينة زايد الرياضية الذي يستضيف المباراة.
وحرص ريجيكامب مدرب الفريق على وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق لمواجهة قوة فريق لوكوموتيف، حيث اطمأن من خلالها على جاهزية الأوراق التي سيدفع بها في المباراة.
وشدد المدرب الروماني ريجيكامب مدرب الوحدة على رغبة فريقه في الفوز أمام لوكوموتيف الأوزبكي من أجل استغلال الفرصة للتأهل إلى الدور الثاني في المنافسة القارية وقال: المباراة آخر فرصة بالنسبة لنا.
وأوضح ريجيكامب في المؤتمر الصحفي أن فريقه يعاني غياب 4 من لاعبيه الأساسيين وقال: لدينا 3 لاعبين موقوفين، سالم سلطان ومحمد عبد الباسط وجوجاك، والغافري ليس جاهزا تماما، وآمل أن يكون في المباراة المقبلة في الدوري، أما بقية اللاعبين فهم في حالة جيدة وجاهزون للمباراة، وبغض النظر من سيلعب آمل تحقيق الفوز.
وعن المباراة قال: أعرف أن المباراة ستكون صعبة، لأن لوكوموتيف لديه الإصرار والفرصة للتأهل.
وعن خسارة الفريق بخماسية في مباراة الذهاب وما إذا كانت المباراة ثأرية: أولا النتيجة التي خسرنا بها كانت ثقيلة، وأعتقد أن هذا الشيء قد يؤثر في اللاعبين وسيجعل لديهم إصرارا أكبر لتحقيق الفوز ورد الاعتبار، لا نتعامل مع المباراة على أنها ثأرية.
- s


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة ولد العم ··من اول كتابات الكاتبه (حمران النواظر) الاجزاء كامله نووووف قسم الروايات المكتملة 40 02-01-2014 03:57 AM
إني أحبك كرواية ليس لها نهاية كزبد بحر لا يكاد يجف للكاتبة/m7mo7h سمية ناصر قسم الروايات المكتملة 79 10-12-2013 08:32 AM
[ تقديم ] ║₪ ₪║دوري الأبطال ● " بايرن ميونيخ × برشلونة " ● ذهاب نصف النهائي .. ║₪ ₪║ عبدالرحمن حساني منتدي البطولات العالمية والقارية 3 04-23-2013 10:31 AM
استشهاد 9 افغان خلال تجدد الاحتجاجات على حرق المصحف لليوم السادس على التوالي متابعة للبرق المنتدى السياسي والاخباري 2 02-26-2012 01:41 PM


الساعة الآن 07:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.