قديم 04-07-2018, 07:57 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,061
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يحدد



اتفق مسؤولو النادي الأهلي المصري مع النادي الأهلي السعودي، على انتقال عبدالله السعيد، لاعب وسط نادي القرن الإفريقي، لأهلي جدة بعد اتفاق الطرفين، على كافة الأمور، ومن المنتظر أن يعلن الفريق المصري، التفاصيل الكاملة لرحيل السعيد، خلال الساعات القادمة، بعد الموافقة على مغادرته، مقابل 3 ملايين دولار.
وأتم السعيد، إجراءات التفاوض مع أهلي جدة، خلال زيارته السعودية، في الساعات الماضية، والتي شهدت اجتماعه مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، والرئيس الشرفي للأهلي المصري.
وكان الأهلي، قد عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة في الموسم الجديد، بعدما وقع للمنافس التقليدي الزمالك، قبل تمديد عقده مع المارد الأحمر، رافضاً بقاء اللاعب بين صفوفه كإجراء تأديبي له لمماطلته في تجديد تعاقده قبل أن يوقع للزمالك والأهلي في آن واحد.
وأكد الأمير تركي بن محمد الفيصل، رئيس نادي أهلي جدة، خبر انضمام عبدالله السعيد، إلى صفوف العميد، بداية من الموسم المقبل، وقال في تصريحات تلفزيونية: «عبدالله السعيد سيكون مع أهلي جدة، في بداية الموسم المقبل، ونتمنى له التوفيق، وأن يقدم الإضافة القوية».
وأضاف «أعتقد أنه سيكون بديلًا للقائد تيسير الجاسم، الذي قدم الكثير، خلال السنوات الماضية، ونتطلع لأن يكون اللاعب عند حسن ظن جميع الأهلاويين».
في سياق آخر، تلقى النادي الأهلي دعوة رسمية للمشاركة في دورة تبوك الودية الدولية بالمملكة العربية السعودية بمشاركة بعض الأندية السعودية والعربية.
وأكد عبد العزيز عبدالشافي، المدير الرياضي وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحاته، أن النادي تلقى دعوة للمشاركة في الدورة خلال شهر يوليو/تموز المقبل بمشاركة أندية سعودية وعدد من الأندية الخارجية.
وأكد المدير الرياضي أنه تم تحويل الدعوة للجهاز الفني لفريق الكرة؛ لاتخاذ القرار المناسب في ضوء ترتيبات الموسم الجديد، ووفقاً لمباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية في الفترة الماضية مع الشباب السعودي وأيضاً مع الفجيرة الإماراتي.
في سياق آخر، خرج حارس مرمى الفريق شريف إكرامي، من حسابات المدير الفني للأهلي، حسام البدري، قبل لقاء سموحة، المقرر له غداً، في إطار الجولة ال 31 من عمر الدوري المصري.
كما يفكر البدري، في إراحة سعد سمير وباسم علي وصلاح محسن، أمام سموحة، واكتفى الثلاثي، رفقة إكرامي، بأداء تدريبات تأهيلية في مران الفريق، صباح أمس، على ملعب مختار التتش، في ظل شكواهم من آلام عضلية.
في المقابل، بدأ المهاجم المغربي، وليد أزارو، أمس برنامجه العلاجي والتأهيلي، تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية، في ظل شكواه من إصابة في العضلة الخلفية.
وأدى أزارو، جلسة في الجيم، على هامش مران الفريق، بعد أن حصل على راحة أمس، خاصة أنه سيغيب عن مباراة سموحة للإيقاف.
وإلى نادي الزمالك، طالب عدد من لاعبي الفريق مجددًا، بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، بعدما تلقوا وعودًا كثيرة من جانب إدارة الأبيض بصرفها، وهو ما لم يحدث.
وأجرى لاعبو الأبيض اتصالات بحازم إمام قائد الفريق وأيمن حافظ مدير الكرة، وطالبوا بتحديد موعد لصرف المستحقات المتأخرة.
ووعد حازم إمام اللاعبين بنقل الأمر للجهاز الفني والإداري وأيضاً إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك، ونفس الأمر فعله أيمن حافظ على أن يكون هناك تحرك لصرف المستحقات بعد مباراة مصر المقاصة على أقصى تقدير.
ويواجه الزمالك نظيره المقاصة غداً في المباراة المؤجلة من الجولة ال28 من مسابقة الدوري، علمًا بأن الأبيض يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة.


0 بني ياس يتعادل مع النصر 1-1
0 الظفرة - الوحدة
0 العين يأمل بتجاوز الظفرة في يوم من التاريخ
0 الظفرة فرّط في سعادته الأولى والأهلي يعيش في الماضي
0 الجنه الاردنيه
0 الهلال يفوز على
0 تصفيات كأس افريقيا:
0 الجزيرة الاماراتي
0 النصر يخسر التجربة الأولى في النمسا بالأربعة
0 الجزيرة والوحدة يواجهان بونيودكور والسد اليوم
0 الاتحاد الأردني لكرة القدم
0 النبي شيت يهزم الأنصار
0 المنتخب تونسي والمغربي
0 الأهلي يدعو رئيس الوزراء لحضور نهائي الكونفدرالية
0 الوحدة يخوض 3 تجارب ودية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{ أوفى الخلق ,, بقلمي ! © Yazεεd منتدي الروايات - روايات طويلة 11 01-28-2019 03:31 PM
الأهلي سوبر مصر للمرة التاسعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 10-16-2015 08:23 AM
فيديو .. الأهلي «صاحب السعادة» يمنح مصر أول كأس للكونفدرالية الأفريقية أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 12-18-2014 05:46 PM
جديد اجمل تصاميم الديكورات المنزلية a5one منتدى الديكور والتصاميم 0 11-17-2013 08:45 PM
مجموعة جديد ورائعه من موديلات النوافير للحدائق a5one منتدى الديكور والتصاميم 0 11-15-2013 09:42 PM


الساعة الآن 02:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.