قديم 04-28-2018, 05:18 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
العمر: 28
المشاركات: 162
مقالات المدونة: 57
معدل تقييم المستوى: 4
osama271595 is on a distinguished road
افتراضي قصة وأحداث مسلسل أمر واقع


قصة مسلسل عزمي وأشجان


تدور أحداث مسلسل عزمي وأشجان في إطار كوميدى حيث يقوم الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم بدور عصابة إحتيال وسرقة تتكون من عزمي وأشجان ، يتعرضون للكثير من المواقف الكوميدية أثناء عمليات السرقة ، تتبعهم الشرطة للقبض عليهم ولكن في كل حلقة سيكون هناك موقف كوميدي جديد للثنائى.
وقد تم الإتفاق بين النجمين على عرض اسمائهم على تتر المسلسل بنفس الحجم وفي نفس الوقت كما كان في مسلسل نيللى وشريهان للفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم ، وكان قد توقف الفنان حسن الرداد عن الظهور على الشاشة التلفزيونية منذ رمضان 2015 من وكان أخر مسلسل تم عرضة له هو مسلسل ” حق ميت”.


قصة وأحداث مسلسل أمر واقع


تمر أحداث مسلسل أمر واقع في إطار تشويقي وأكشن فيقوم الفنان كريم فهمي بطل العمل بدور ظابط شرطة يعمل في مكافحة الإرهاب ، وتكلفه الداخلية بالمشاركة في إحباط عملية إرهابية خطيرة ، ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل الذي يدور في سياق الأكشن ، وتقوم الفنانة دينا فؤاد أيضًا بدور قوي تقوم به لأول مرة وهي تقوم بدور إعلامية كبيرة ، تعرض ما يتعرض له الوطن من أحداث إرهابية من تفاصيل وما إلى ذلك.
ويسعي مخرج العمل إلى عقد جلسات تصوير مكثفة لمحاولة الأنتهاء من تصوير المسلسل قبل قدوم شهر رمضان الكريم ، ليلحق المسلسل بالسباق الرمضاني ، وكان قد قرر فريق العمل إطلاق أسم “أمر واقع” على المسلسل بعد كثير من المجادلات والبحث عن اسم مميز للمسلسل ، فكان قد تم الاتفاق على اسم “لاُخر نفس” ولكن تم تغييرة في الأونة الأخيرة إلى ” أمر واقع”.


قصة وأحداث مسلسل ربع رومي


تدور أحداث المسلسل في إطار أجتماعى كوميدي حيث يحكي المسلسل حكاية شابين يعيشان وسط أسرهم البسيطة الفقيرة ،يبحثون عن عمل لبداية حياتهم ويبحثون عن طرق كثيرة لتحقيق النجاح ويحدث لهم الكثير من المواقف الكوميدية التى تعرقل حياتهم ، ويدخل والد أحدهم إلى السجن بسبب إجرامه ومن هنا تبأ أحداث المسلسل في التحرك.
وكان قد نشر الفنان مصطفى خاطر منذ فترة صورة لكواليس العمل على أنستجرام معلقًا عليها ” ربع رومي رمضان 2018″ وكان مرتديًا بدلة ظابط وكانت الصورة ضمن أحداث العمل ، وهي أول بطولة للفنان مصطفي خاطر.

المصدر :
مسلسل




التوقيع
osama271595 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة فتاة خائفة,,,,للكبار فقط !! Mŕ.Ŕoỹ منتدي الروايات - روايات طويلة 4 05-29-2015 10:09 PM
نبذه عن المذاهب الاربعه ممدوح ألمطيري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 11-29-2011 08:47 AM


الساعة الآن 08:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.