قديم 05-21-2018, 11:26 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,076
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي شبيبه


حسم شبيبة الساورة المركز الثاني المؤهل لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، إثر فوزه الكبير على مضيفه مولودية الجزائر 4 - 1 أمس الأول في المرحلة الثلاثين والأخيرة من دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، التي رسمت سقوط اتحاد بسكرة إلى الدرجة الثانية.
ورفع شبيبة الساورة، رصيده إلى 54 نقطة متخلفاً بثلاث نقاط عن شباب قسنطينة المتوج باللقب، ليضمن المشاركة في الموسم المقبل بالمسابقة الإفريقية الأغلى، للمرة الثانية في تاريخه، وهو الفريق الذي تأسس عام 2008 فقط بينما توقف رصيد مولودية الجزائر، عند 44 نقطة، منهياً الموسم في الصف الخامس.
وفرض سيد علي يحيى شريف، قائد شبيبة الساورة، نفسه نجماً للمباراة بعدما سجل هاتريك في الدقائق 26 و60 و83، وسجل عبدالرحمن بورديم هدفاً آخر في الدقيقة 63. علماً أن سفيان بن دبكة، تقدم لمولودية الجزائر في الدقيقة 24.
وضرب أولمبي المدية، عصفورين بحجر واحد، عندما تغلب على ضيفه نصر حسين داي
3 - 1، حيث ضمن البقاء في دوري الأضواء من جهة، ومن جهة أخرى، ألحق الخسارة الأولى بمنافسه منذ المرحلة السابعة التي جرت بتاريخ 17 أكتوبر الماضي، ورغم الخسارة، حافظ نصر حسين داي على المركز الثالث الذي يسمح له بالمشاركة في مسابقة كأس الكونفيدرالية الموسم المقبل.
وسجل محمد أمين شكريط مهاجم نصر حسين داي، الهدف الأول في الدقيقة 55، قبل أن يرد أصحاب الأرض بثلاثة أهداف حملت توقيع عبدالحق عبدالحفيظ، وعبدالحكيم سامر من ركلة جزاء، وهواري بعوش، في الدقائق 57، و63، و77 على الترتيب.
بدوره، نجح دفاع تاجنانت، في ضمان البقاء، اثر تغلبه على مضيفه شباب بلوزداد 2- 1، بعكس اتحاد بسكرة الذي لم يهنأ بفوزه على ضيفه اتحاد الحراش 2 - صفر، لكونه سيلعب الموسم المقبل في الدرجة الثانية، شأنه شأن اتحاد الحراش واتحاد البليدة، الذي ودع دوري الأضواء بفوز مفاجئ على مضيفه اتحاد الجزائر 2 -1، وبذات النتيجة حسم مولودية وهران المباراة التي جمعته بضيفه شبيبة القبائل في غياب الجمهور، أما وفاق سطيف واتحاد بلعباس فتعادلا سلبياً.
يشار إلى أن شباب قسنطينة البطل، تسلم درع الدوري في ختام المباراة التي تعادل فيها سلبياً مع ضيفه أتلتيك بارادو الجمعة الماضي وسط أجواء احتفالية لجماهيره


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شبيبه الجرائر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 07-19-2018 06:03 AM
شبيبه القيروان يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 09-11-2017 10:12 PM


الساعة الآن 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.