قديم 08-22-2018, 10:13 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوحدة يصل


تصل مساء اليوم بعثة فريق الوحدة إلى العاصمة المصرية القاهرة، لمواجهة العين في مباراة سوبر الخليج العربي على استاد الدفاع الجوي، في الثامنة مساء السبت المقبل.
ويخوض العنابي حصتين تدريبيتين في القاهرة، حيث سيعمل الجهاز الفني في الحصة الأولى مساء غد، على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في المباراة، أما في الحصة الختامية على ملعب المباراة، فسيضع المدير الفني الروماني ريجيكامب، اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيشارك في المباراة.
وتغادر البعثة عصر اليوم، العاصمة الإماراتية أبوظبي، عقب ختام تدريب الفريق الذي يجريه في الثانية عشرة ظهراً على ملعب أكاديمية الوحدة بالشهامة، وتناول وجبة الغداء قبل التوجه إلى المطار، ويرافق البعثة جميع اللاعبين المدرجين في قائمة الفريق، باستثناء رباعي المنتخب الأولمبي محمد الشامسي، وأحمد راشد، وسالم سلطان، وخالد إبراهيم.

وتعرض أحمد العكبري وخليل إبراهيم، ومحمد هلال لإصابات متباينة خفيفة. وتتوفر مجموعة من البدائل الجاهزة لتعويض غياب لاعب الارتكاز العكبري، ومن بينهم سلطان الغافري، ومحمد عبدالباسط، فيما يعج الفريق بالعديد من النجوم في مركزي الوسط والظهير، حال غياب خليل إبراهيم، وأبرزهم القائد إسماعيل مطر، والمحترف الجديد البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، والمغربي مراد باتنا.
وأكد عبدالله سالم عضو مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم، المدير التنفيذي، فخر الوحدة بالمشاركة في نهائي كأس سوبر الخليج العربي في «عام زايد»، ومواجهة العين السبت المقبل في القاهرة.
وقال: «سعداء بانطلاقة الموسم ببطولة السوبر ومواجهة العين، الخصم القوي الذي تقاسم مع العنابي الألقاب في الموسم الماضي، وبلا شك فإن الطموح والهدف ينصب على تحقيق لقب البطولة، والتتويج بباكورة ألقاب الموسم المحلي، لتكون فأل خير، وتدفع الفريق للأمام في بطولة الدوري للظهور بالصورة التي تليق باسم النادي وجماهيريته الواسعة».
وأضاف: «استعدادات الفريق تمت بصورة إيجابية خلال الفترة الماضية، ونلمس من اللاعبين رغبة في افتتاح الموسم الجديد، بالظفر بالبطولة التي تتزامن إقامتها في العام الحالي، مع الاحتفالات بمناسبة عام زايد».
وأفاد سالم أن نادي الوحدة حريص على إنجاح الحدث في النواحي الإعلامية والتسويقية والفنية، مشيراً إلى أن هناك تنسيقاً وتواصلاً مستمراً مع الجماهير المصرية، لجذبها للحضور للمدرجات وتوفير جو من الإثارة للمباراة، وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.
وعن المبادرات التي أطلقها النادي لتشجيع الجماهير على حضور المباراة، قال: «قدمت لجنة دوري المحترفين عروضاً للنادي خلال الفترة الماضية، تتضمن تخفيضات على تذاكر الطيران، شاملة الإقامة لمدة 3 أيام، وذلك لمواجهة موجة ارتفاع أسعار التذاكر في الفترة الحالية، لتزامنها مع موسم العطلات السنوية والحج، والمعضلة الحقيقية التي تواجهنا، تتمثل في ضيق الفترة التي تفصلنا عن موعد المباراة، ونتمنى أن نجد الحلول المناسبة وتقديمها كهدية لجماهيرنا الوفية».
-


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوحدة يصل يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 07-18-2017 06:15 PM
الوحدة والجزيرة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 09-24-2016 05:55 PM
الوحدة يعود إلى يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 01-21-2016 10:09 AM
كيف يتغير جسم الام بعد الولاده , التغيرات التي تطرأ على جسم المرأه بعد الولادة a5one منتدي عالم المرأة 1 12-30-2013 10:17 PM
حقائق وأكاذيب حول العناية بالشعر انجيلا2011 منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 2 10-23-2011 09:02 PM


الساعة الآن 09:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.