قديم 11-09-2018, 08:33 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,070
معدل تقييم المستوى: 19
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي ترقب في افريقيا



تترقب القارة السمراء الكشف عن هوية البطل الذي سيتربع على عرش الكرة الإفريقية، عندما يلتقي الترجي التونسي مع ضيفه الأهلي المصري في ديربي عربي ساخن بإياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الساعة 11 من مساء اليوم الجمعة على استاد رادس المعروف باسم «مسرح الرعب»، بالنظر إلى حماسة المشجعين وتشكيلهم ضغطا نفسيا على المنافسين.
سيمثل الفائز من تلك المواجهة القارة الإفريقية في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في أبوظبي في ديسمبر/‏ كانون الأول المقبل.
ورغم فوز الأهلي 3 - 1 في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، إلا أن هذا لا يمنع من أن الترجي يمتلك حظوظا وفيرة للفوز بالبطولة،خاصة في ظل مؤازرة عاملي الأرض والجمهور له.
وبينما يكفي الأهلي الخسارة بفارق هدف وحيد أو حتى بفارق هدفين شريطة نجاحه في التسجيل في مرمى الفريق التونسي في لقاء اليوم للفوز باللقب التاسع في تاريخه بالبطولة وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالمسابقة، يتعين على الترجي الفوز 2-صفر أو بفارق ثلاثة أهداف للحصول على الكأس للمرة الثالثة واستعادة المسابقة الغائبة عن خزائنه منذ سبعة أعوام.
الأهلي استعد لمواجهة الليلة جيداً، وشهدت الساعات الماضية تجهيز الجهاز الفني الثنائي صلاح محسن ومروان محسن، لكي يخلف أحدهما المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأساسي، الذي تم إيقافه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
ووفقاً لتدريبات الأهلي الأخيرة فإن تشكيل الأهلي في مواجهة الترجي الليلة لن يخرج عن محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع أيمن أشرف وساليف كوليبالي وسعد سمير ومحمد هاني، الذي سيشارك على حساب المصاب أحمد فتحي، وفي الارتكاز يلعب الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية ومن أمامهما أحمد حمودي وإسلام محارب على أن يقود الهجوم الثنائي وليد سليمان ومروان محسن (صلاح محسن).
على الجانب الآخر، يفتقد الترجي في اللقاء لاعبيه شمس الدين الذوادي والكاميروني فرانك كوم لاعب الوسط بعد حصولهما على الإنذار الثاني في مباراة الذهاب.
ومن المتوقع أن يدفع معين الشعباني مدرب الترجي بقوته الهجومية الضاربة المتمثلة في أنيس البدري، الذي يتقاسم صدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد سبعة أهداف مع المغربي حميد أحداد والكونغولي بين مالانجو، وهيثم الجويني، صاحب الأهداف الثلاثة في البطولة، الذي باتت حظوظه قائمة بقوة للعودة لصفوف الفريق بعدما حرمته الإصابة من المشاركة في لقاء الذهاب.
وربما يدفع الشعباني بالظهير الأيسر أيمن بن محمد، الذي غاب أيضا عن لقاء الذهاب للإصابة، وكذلك محمد علي اليعقوبي.
وأحرز الترجي 23 هدفا في مشواره بالبطولة هذا الموسم، من بينها 19 هدفا في سبعة لقاءات خاضها في ملعبه، ما يعكس قوة الآلة التهديفية لأبناء (باب سويقة) بملعب رادس.
في المقابل، فإن سوء مستوى خط دفاع الترجي هو ما يشكل الهاجس الأكبر لمشجعيه، خاصة أن الفريق اهتزت شباكه في جميع مبارياته الخمس التي لعبها بملعبه بمرحلة المجموعات ودور الثمانية والدور قبل النهائي، والتي شهدت تلقيه سبعة أهداف


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 12-17-2019 01:45 PM
-قصة يوسف سراج منير المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 08-09-2018 04:56 PM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
كريستيانو رونالدو - Cristiano Ronaldo أمير الجزائر منتدي كرة القدم العالميه 6 12-03-2013 08:16 PM


الساعة الآن 04:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.