قديم 02-18-2019, 12:30 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
العمر: 30
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
سيفاسلام is on a distinguished road
افتراضي تحميل برنامج 2018 format factory ك...


[IMG]https://downloadprogramsapps.com/wp-*******/uploads/2018/02/FF-intro-logo-1-Resized.jpg[/IMG]
برنامج format factory هو افضل برنامج لتغيير صيغ المقطع المرئي وملفات الصوت والصور من صيغة لأخرى وتوفيرها بإمتدادات غير مشابهة ومتغايرة لتناسب جميع الأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب الآلي بجميع مشغلاتها؛ فإذا أردت أداة طفيفة تنجز عليك هذه الهامة بشكل سريع فعليك إذًا تحميل برنامج تغيير الصيغ Format factory

نقوم نحن مستخدمو الانترنت مدار الساعة بتحميل ملفات الصوت والفيديو والصور على أجهزة الحاسب الآلي ثم نقوم بنقلها على هواتفنا الفطنة.

سواء كانت أندرويد أو آيفون أو أجهزة اللوحية مثل التابلت والآي باد؛ لنتمكن من رؤيتها بأي توقيت وفي أي موضع، ولكن تقف أمامنا.

إشكالية اختلاف الصيغ والامتداد المخصص بكل نسق تشغيل من النظم المخصصة بالأجهزة المتغايرة لهذا نلتجئ إلى تحميل برنامج تغيير الصيغ .

ومع عدم توافر برامج آمنة لأداء ذلك الشأن تأتي لنا مؤسسة Free time لتطور لنا افضل برنامج لتغيير صيغ المقطع المرئي لتصبح مناسبة لجميع الأجهزة المستخدمة.

وتسهل عليك تغيير مقاطع المقطع المرئي والأفلام، فقد قدمت المؤسسة عديدة تطويرات أثناء السنوات الفائتة؛ حتى أتت بآخر تجديد للبرنامج وهو Format Factory V4.2.0.0 في الثالث من شهر ديسمبر الزمن الفائت.

وقد أضافت به الكثير والعديد من الميزات الرائعة وصيغ المقطع المرئي والصوت والصور؛ ليضم بهذا جميع إمتدادات الوسائط المتنوعة بكافة أنواعها.

فبمجرد دخولك على موقع المؤسسة ستجد أنها تتيح لك تحميل برنامج format factory مجانًا برابط تحميل مباشر؛ لتحمّله وتباشر استعماله بأسهل ما يمكن.
[IMG]https://downloadprogramsapps.com/wp-*******/uploads/2018/02/format-factory.jpg[/IMG]
الصيغ المتوفرة في برنامج تغيير الصيغ Format Factory
تعتبر واحد من أكثر أهمية قدرات ذلك البرنامج هو أنه يتيح التغيير من مختلَف الصيغ إلى الصيغ الأخرى دون أي إشكالية، فمهما كانت صيغة المقطع المرئي أو مقطع الصوت أو الصورة التي ترغب في تحويل صيغتها فسوف تتمكن من هذا، فعند دخولك موقع المؤسسة ستجد بقرب وصلة التحميل عدد من الميزات التي يفردها لك الموقع ويعرض لك أيضًا الصيغ المتوفرة للتحويل نحو تحميلك للبرنامج ألا وهي:

الصيغ المخصصة بالمقطع المرئي (MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF)
الصيغ المخصصة بالصوتيات (MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV)
الصيغ المخصصة بالصور ( JPG/BMP/PNG/TIF/ICO/GIF/TGA)
وبجانب هذا يدعم البرنامج بعض الفوائد الأخرى كتحويل (Rip DVD و Rip Music CD) إلى ملف مقطع مرئي أو ملف صوتي، كما أنَّ صيغة الـ MP4 تدعم الأجهزة الآتية (iPod/iPhone/PSP/BlackBerry).

وهذه التطويرات جعلت برنامج تغيير الصيغ Format Factory يتربع على عرش برامج تغيير الصيغ ويصبح افضل برنامج لتغيير صيغ المقطع المرئي من دون أي منازع.

مميزات برنامج Format Factory
يدعم جميع صيغ المقطع المرئي والصوت والصورة.
تَستطيع من السيطرة على مقدار المقطع المرئي ليس حصرا تحويله من صيغة لأخرى، وهو ما يسمح لك استعمال المقطع المرئي بكل حرية وبأي كمية تريده.
يدعم إضافة ترجمة على المقطع المرئي لهذا يعد حل موائم جدًا إذا كنت من مترجمي الأفلام الأجنبية.
يسمح لك استعادة ملفات المقطع المرئي والصوت التالفة مرة ثانية، وهي أفضلية هامة بشكل كبير فتم تصميم برامج خصيصاً لذلك الشأن.
يدعم زيادة عن 62 لغة دولية منهم اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم، وهو ما يتيح لعدد أضخم من المستعملين التداول مع البرنامج بأسهل ما يمكن.


التوقيع
.
سيفاسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج صيانة الويندوز aro عربي مجانا اصابر منتدي الكمبيوتر واللاب توب Laptop والانترنت 25 08-01-2017 06:17 PM


الساعة الآن 10:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.