قديم 03-26-2019, 03:17 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
تسويق990 is on a distinguished road
افتراضي ضعي مكياجك ومعه شنطة أناقتك


خطوات وضع المكياج
لكل امرأه جمالها الخاص الذي يميزها عن غيرها , ودائما ما تسعي المرأة لإظهار جمالها بطرق مختلفة تتناسب مع ذوقها، ومن المعروف أن المرأة تهتم بالجمال منذ القدم والدليل علي ذلك الملكة كليوباترا والملكة حتشبسوت وغيرهم من الملكات وبنات الوزراء والنبلاء وزوجاتهم .
ولوضع المكياج خطوات أساسية وثابتة قائم عليها لنجاحه وتميزه يجب لفت النظر إليها للحصول علي مظهر جميل وجذاب وإظهار جمال المرأة , ويجب علي كل امرأه سواء كانت مبتدئه في استخدام مكياج او تستخدمه منذ فتره الاهتمام بتلك الخطوات الأساسية كي تحافظ علي جمال بشرتها ، وفي هذا المقال سوف نوضح طرق وخطوات وضع المكياج وخاصة مكياج خفيف.

خطوات وطرق وضع المكياج :
تنظيف البشرة : يعتبر تنظيف البشرة أهم خطوة يجب إتباعها قبل وضع المكياج للحفاظ علي البشرة ، ويتم تنظيف البشرة بعدة طرق عن طريق استخدام الغسول المناسب ، أو استخدام الماء والصابون الجيد للبشرة .
وضع كريم ترطيب للبشرة :يجب تغذية البشرة بوضع كريم مغذي لها ويعتبر كريم الترطيب من الكريمات المغذية للبشرة , يوجد نوعان من كريمات الترطيب : كريم ترطيب نهاري : قد يستخدم بدلا من كريم الأساس ، وكريم ترطيب ليلي يوضع قبل النوم للعناية بالبشرة .
استخدام الكونسيلر لإخفاء العيوب : والكونسيلر عبارة عن مستحضر تجميل يعمل علي إخفاء العيوب بالوجه ، كما يعمل ايضا علي توحيد لون البشرة , واخفاء الآثار الناتجة عن حب الشباب ، والثقوب والندبات , يجب أن يكون لونه مقارب من لون البشرة ويوضع بخفه علي الوجه بواسطة قطعه اسفنجيه خفيفة .

ثم في الخطوة التالية وضع المكياج المناسب فهناك نوعان مكياج :
مكياج صباحي ، ومكياج السهرات أو المناسبات .
اولا المكياج الصباحي : وهذا المكياج خاص بالمرأة العاملة والطالبات اللذين يذهبون بشكل دائم يوميا كل صباح , فيكتفي بوضع كريم مرطب نهاري والقليل من الكحل مع الخفيف من أحمر الشفاه الهادئ .
ثانيا مكياج السهرات والمناسبات : من الخطأ اعتقاد بعض النساء أن مكياج السهرات يجب أن يكون واضح وكثير ليبرز جمالها،فهذا خطأ ولكن العكس هو الصحيح فكلما كان المكياج رقيق كلما زاد الجمال والجاذبية ، فينصح خبراء التجميل السيدات الاكتفاء بوضع كميات خفيفة من كريم الأساس , رسم الكونتور بحيث يبرز أماكن تحت العين والخدود ، وإخفاء جوانب الأنف والذقن ، أما مكياج العيون كلما كان بسيط وناعم كلما كان أجمل , ويمكن استخدامبلاشر هادئ لزيادة جمال الخدود وجاذبيتها , مع القليل من أحمر الشفاه .

ننصح بإقتناء شنط سوق : شنط حريمي , رجالي ، أطفالي , شنط حريمي لليد , شنط مدارس .
أنت في غاية اناقتك طالما اعتمدت على موقعنا سوق شنط
https://souqbag.com/?fbclid=IwAR0TBF..._KguswjfKapTMs


تسويق990 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعبت من الحياة والناس ؟ هل تريد السعادة؟ هل أنت منصدم في حياتك؟ تعال الجزء الاول الطائر الجريح 2 المنتدي العام 15 03-01-2011 02:22 PM
أصعب لحظات حياتك طفرآنه المنتدي العام 1 08-03-2009 05:19 AM
أصعب لحظات حياتك Mr Mahmoooud المنتدي العام 1 03-05-2009 09:48 PM


الساعة الآن 12:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.