قديم 05-20-2019, 10:23 AM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 70
المشاركات: 34,257
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي اطعمة تثير الشهوة عند المراة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

(( اطعمة تثير الشهوة عند المراة ))

جسم الانسان يحتاج لمكملات طبيعية من الغذاء كي يعالج النقص ، ومن ضمن الحالات التي تستعدي الى غذاء كافي هي الاثارة الجنسية ، فهي بالغذاء السليم تصبح طبيعية ، خاصة وان هناك الكثير يعانون من نقص في الشهوة وضعف حاد فيها ، وخاصة النساء يحتاجون الى زيادة في شهوتهم الجنسية ولكن مع تقاليدنا الشرقية تشعر المرأة بالاحراج بالافصاح عن هذا الامر ، ولكن هناك من الاطعمة نوجها لكل سيدة ومع تناولها سوف تزيد الشهوة الجنسية بشكل افضل .

عرق السوس

تشير الدراسات إلى أن عرق السوس يحاكي نشاط الإستروجين والبروجسترون في الجسم ، وهما هرمونان ضروريان للعمل السليم للجهاز التناسلي والوظيفة الجنسية في الاستجابة كغذاء ، يمكن أن يساعد في الحصول على المزاج الصحيح والعالي ، والبقاء فيه. لمدة تزيد عن اليوم بالإضافة إلى ذلك ، فان العرق السوس يقلل من أعراض الدورة الشهرية (والتي يمكن أن تدمر الأشياء داخل وخارج غرفة النوم). إذا كنت تأكل عرق السوس في شكل حلوى ، فمن المهم التأكد من أنه يحتوي على اجزاء من الجذر.

شوكولاتة

الشوكلاته والرومانسية هما وجهين لعملة واحدة ، خاصة مع النساء ، وهذا السبب هو أساسا بسبب توافر اثنين من الأحماض الأمينية. الأول هو التريبتوفان ، وهو حمض أميني يساعد الجسم على إنتاج السيروتونين ، وهو ناقل عصبي يعزز الشعور الجيد والجنسي. الثاني ، الحمض الأميني فينيلالانين (فينيل ألانين)) ، مما يزيد من تركيز البروتين المسمى فينيلثيلامين) ، وهذا ما يوفر منبهة طبيعي للرغبة الجنسية و يمكن أن تزيد من الرغبة.

نبات الهليون

الهليون هو مصدر غني بفيتامين b6وحمض الفوليك وفيتامين هـ، كل منهم يمكن أن تزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء. في الرجال يرتبط مع ضعف الانتصاب وعدم القدرة على الانتصاب. في المرأة يساعد على تحقيق النشوة الجنسية.بالإضافة إلى ذلك ، طبقًا للطب الصيني فانهم يأكدون انالهليون هو مصدر قوي لزيادة الشهوة لدى النساء والرجال.
المحار


المحار به الكثير من الزنك ، ومن المعروف ان الزنك يساعد الجسم على إنتاج هرمون التستوستيرون ، وهو هرمون حاسم في تنظيم الدافع الجنسي وضبط الوظيفة الجنسية ، سواء لدى الرجال أو النسا خاصة في حالة التفكير في الانجاب وتخطط لزيادة عائلتك فعلى الزوج والزوجة التفكير بشكل مستمر في تناول المحار ، لزيادة عنصر الزنك المحفز جنسيا،و على الرغم من أن الزنك يزيد من الفاعلية الجنسية لدى الرجال ، إلا أن الدراسات تظهر أن الزنك يحسن أيضا من عدد الحيوانات المنوية والحركية في النساء وبذلك يساهم بشكل قطعي في زيادة فرصة الانجاب لدى النساء لانه يعمل ايضا على تحفيز المبيضين والتخصيب.

التين

يقوم التين برفع الشهوة الجنسية لدى المرأة بشكل رائع ، خاصة وان كليوبترا قد كانت تعترف بشكل قطعي ان التين هي الفاكهة الجميلة لاداء جنسي رائع في عهد الفراعنة ، وكذلك في عصور الاغريق اكدوا هذه المعلومة وكانت النساء تأكل التين من اجل اشباع غريزتها لمقاومة رغبة الرجال آن ذاك ، واثبت الدراسات ان التين به من فيتامين ب 3 او ما يسمى بالنياسين وهو ما يعمل على تحفيز الاثارة الجنسية عند النساء .

العسل

في العصور الوسطى اكد العلماء والخبراء آن ذاك ان العسل هو سبب رئيسي في زيادة الرغبة الجنسية عند النساء ، وكان في بلاد فارس خاصة كان العسلهو مشروب دائم خلال شهر العسل للمتزوجين حديثا وفيه تستطيع الزوجة ان يزيد شهوتها بالشكل الامثل ولكي ترضي زوجها جنسيا في اول شهر زواج .

بذور الكتان

ملعقة واحدة فقط يوميا كافية لزيادة إنتاج هرمون التستوستيرون في الجسم، كما أنها تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية مثل أوميغا 3 وأوميغا 6 ، التي تساعد على إنتاج هرمونات جنسية لدى النساء. إذا لم يكن هناك ما يكفي من الأحماض الدهنية في الجسم ، فإنه يؤدي إلى انخفاض مستوى الهرمونات في الجسم وكذلك الرغبة الجنسية. لذلك ، يمكن أن المكسرات وزيت الزيتون أيضا استعادة مستوى الهرمونات لتحقيق التوازن.
§§§§§§§§§§§§§


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهداء لحجاج بيت الله الحرام (الجامع المفيد لأخطاء الحجيج ) معاوية فهمي إبراهيم المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 08-07-2017 07:32 PM
ومن لا يعرف الخير من الشر يقع فيه سراج منير المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 05-29-2017 11:29 AM
فأحب لقاء الله وأحب الله لقاءه سراج منير المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 05-23-2017 03:35 PM
رواية جرحني وصار معشوقي كساندرا قسم الروايات المكتملة 330 09-17-2015 10:22 PM


الساعة الآن 10:43 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.