قديم 05-25-2019, 11:24 AM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 70
المشاركات: 36,165
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي نهائي الأبطال


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
(( نهائي الأبطال.. حارس عرين ليفربول يتأهب "للمعركة الأكبر"))

يتأهب حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر للمباراة "الأكبر" في مسيرته الكروية، عندما يقف بين خشبات مرمى فريقه ليفربول لمواجهة توتنهام في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، نهاية الأسبوع المقبل. ويلتقي الفريقان الإنجليزيان في الأول من يونيو على ملعب "واندا متروبوليتانو" التابع لنادي أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية، وذلك للمرة الأولى في تاريخ توتنهام، والتاسعة لليفربول الذي بلغ نهائي الموسم الماضي أيضا قبل أن يخسر أمام ريال مدريد 1-3.
وفي موسمه الأول مع ليفربول بعد انضمامه في صيف 2018 قادما من روما الإيطالي، سيخوض الدولي البرازيلي أول نهائي له في المسابقة القارية، آملا في مساعدة الفريق على إحراز لقبه السادس، وتعويض خيبة الفشل في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما أنهى البطولة المحلية ثانيا بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي البطل.
ونقل الموقع الإلكتروني لليفربول عن بيكر، قوله:"بمجرد أن انتهينا من الدوري الممتاز، كان أمامنا 20 يوما للتحضير للنهائي (...) لا أطيق الانتظار. أتطلع لخوض هذه المباراة الكبيرة. هذه ربما أكبر مباراة في حياتي".
ويتواجد فريق المدرب الألماني يورغن كلوب في مدينة ماربيا الساحلية في جنوب إسبانيا حيث يقيم معسكرا تحضيرا للمباراة النهائية، بهدف تعزيز تركيز اللاعبين والعمل على لياقتهم البدنية في ظل عدم خوضهم المباريات لفترة طويلة بين ختام الدوري المحلي والنهائي القاري.
وقام كلوب بخطوة مماثلة في الموسم الماضي قبل النهائي ضد ريال.
واعتبر أليسون (26 عاما) أن هذا المعسكر "مفيد للتحضير"، مضيفا: "هذا مفيد بالنسبة إلينا لنبقي أذهاننا صافية من أي أمور خارجية (...) الحضور إلى هنا مميز بالنسبة إلينا، يتيح لنا تمضية وقت أطول مع بعضنا البعض والتحدث أكثر، وهذا مهم بالنسبة إلى فريق يريد أن يحقق أمورا كبيرة".
وخلال موسمه الأول، حافظ أليسون على نظافة شباكه 26 مرة، منها 21 في الدوري الممتاز نال بموجبها جائزة "القفاز الذهبي" التي تمنح للحارس الذي حافظ على نظافة شباكه في أكبر عدد من المباريات.
واعتبر البرازيلي أن ذلك كان "شرفا كبيرا"، واستطرد: "جائزة كبيرة في عالم كرة القدم (...) الجائزة ليست لي فقط، بل أيضا لزملائي الذين عملوا بجهد كبير للمحافظة على الشباك نظيفة خلال المباريات. هذا هدف الجميع".
§§§§§§§§§§§§§§§§§§§


0 علاج المياه البيضاء في العين
0 العروسه التى ابكت العالم يوم خطوبتها لن تصدق ماذا حدث لها جعلت كل من في المكان يصرخ
0 الرمد الربيعي
0 الأسباب المنجية من عذاب القبر
0 معنى قوله تعالى ربنا ولا تحمل علينا إصرا
0 طالب ومعلم
0 أن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين
0 رواية المماليك الجدد
0 احفظ الله يحفظك
0 يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُلْهِكُمْ أَمْوَالُكُمْ
0 7 نصائح تُجنبك حساسية الأنف والصدر
0 أهلا بشهر رمضان
0 قصة مصعب بن عمير مع اخيه
0 كيف تكونين اجتماعية في 7 خطوات
0 الصلاه السريعه تقتل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزمالك يستطلع هلال نصف نهائي دوري الأبطال أمام مازيمبي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 06-15-2014 05:13 PM
ضربات ألمانية سنغالية تقصف رحلة باريس لنصف نهائي دوري الأبطال وتسمح لتشيلسي بالعبور أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 1 04-09-2014 06:03 PM
حارس الأهلي يتعافى قبل مواجهة أورلاندو في نهائي دوري الأبطال روليان غالي منتدي كرة القدم العربيه 2 11-01-2013 05:07 PM
توني نادال : الفوز بلقب رولان جاروس يقلص الضغوط علـى نادال فيما تبقى مـن الموسم عبدالرحمن حساني منتدى الرياضة 1 07-13-2013 11:10 PM
رقية عجيبة تهز الجبال ..................شافية بإذن الله محمد المظبوط منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 4 04-29-2013 07:42 PM


الساعة الآن 03:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.