قديم 06-16-2019, 08:25 AM   #1
== مراقب عام ==
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 69
المشاركات: 32,739
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي كيف أحفظ مقاطع من الإنستقرام


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
(( كيف أحفظ مقاطع من الإنستقرام ))

أصبح تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ، يضم الآن إنستغرام أكثر من 800 مليون مستخدم مسجل حول العالم بحلول عام 2018 ، وأكثر من 450 مليون مستخدم يومي ، من الممكن أن يصل إلى المليار مستخدم خلال العام الحالي .
مازال إنستغرام يتابع صعوده يوم بعد يوم ، حيث أصبح أقوي المواقع الاجتماعية المختصة بالصور والفيديوهات ، عند دخولك إلى الإنستغرام ستجد كم هائل من الصور والفيديوهات للعديد من الأشخاص والأماكن والمواقف التي يشاركها مستخدمي إنستغرام يومياً ، ومن الممكن أن تريد حفظ بعض من هذه الصور والفيديوهات ولكن للأسف لا يمكنك أن تقوم بتنزيل أياً من هذه الصور أو الفيديوهات بسبب سياسات وقوانين إنستغرام ، لذلك فلن تجد زر أو طريقة معينة تستطيع تنزيل الصور الفيديوهات بها من على التطبيق نفسه ، ولكننا نملك الطريقة دعونا نخبركم بها .
ما هو الإنستغرام

هو من أقوى مواقع التواصل الاجتماعي الذي يقوم حول التقاط الصور والفيديوهات والتعديل عليها ومشاركتها ، يستخدم موقع إنستغرام في الأساس على الهواتف الذكية ولكنك من الممكن أن تستخدمه على الحاسوب عبر موقعه الخاص ولكن بمزايا أقل .
بعد أن يقوم الشخص بالتسجيل في الإنستغرام عن طريق الإيميل الخاص به أو حتى عن طريق حسابك على الفيسبوك ، من الممكن للمستخدم بعد ذلك أن يقوم بتحميل صور أو فيديوهات ومشاركتها مع أصدقائه ومتابعيه أو حتى التصوير باستخدام التطبيق نفسه ، ويمكنه أيضاً أن يتابع مشاركات أصدقائه أو الأشخاص الذين يتابعهم ويتابعوه من خلال الصور والفيديوهات وكذلك القصص التي ينشرونها (story) .
من الممكن أن يتم التفاعل بين مستخدمين إنستغرام بين بعضهم البعض عبر التعليق على الصور والفيديوهات والإعجاب بها وكذلك التواصل بالرسائل .
طريقة تنزيل الفيديوهات من على الإنستغرام

طريقة تنزيل الفيديوهات من على الإنستغرام على الآيفون

لا تتيح لك القواعد والقوانين الخاصة بتطبيق إنستغرام أن تقوم بتنزيل الفيديوهات أو الصور منه على هاتفك المحمول أو حتى من جهاز الحاسب الآلي ، لذلك نحن نضع بين يديك برنامج سيمكنك من أن تقوم بتنزيل الفيديوهات التي تريد أن تحتفظ بها على هاتف الجوال من على الإنستغرام، هذا التطبيق هو (InstaDown) ، ولاستخدامه اتبع الخطوات التالية:
-أولاً قم بتحميل البرنامج من على أب ستور ، ثم ثبته على هاتفك الخاص ، وقم بفتح التطبيق .
-سيطلب من التطبيق أن تقوم بالتسجيل بحسابك على الإنستغرام ، قم بوضع اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور .
-عند تسجيلك لحسابك على التطبيق ستظهر لك رسالة مفادها أن التطبيق لا يتحمل أي عقوبات ويخلي من مسؤوليتهم عن أي عقوبات قد تحدث لحساب المستخدم لأن تحميل الفيديوهات أو الصور من الإنستغرام يعد انتهاك للقوانين والسياسات الخاصة به ، وينبهك أن التطبيق لن يستغل حسابك باي شكل من الأشكال، في نهاية الرسالة هناك زر مكتوب عليه أوافق (I agree ) قم بالضغط عليه حتى توافق على الشروط الخاصة بالتطبيق ويمكنك حينها أن تقوم بالمتابعة .
-يمكنك الآن استخدام التطبيق كما تشاء بعد الموافقة على الشروط ، قم الآن بالبحث عن الفيديو الذي تود أن تحمله إما عن طريق زر (Home) في الشريط السفلي الذي سيعرض لك الصور والفيديوهات بالطريقة المعتاد علي استخدامها علي الانستغرام ، أو أن تقوم بالضغط على زر (Explore) حتى تتمكن من اكتشاف الفيديوهات والصور الأكثر شعبية .
-من الممكن أيضاً أن تبحث عن أحد الحسابات التي تتضمن مقاطع الفيديو التي تود أن تحفظها على هاتفك ، أو أيضاً إذا ما قمت بعمل حفظ للفيديو أو الصورة من الممكن أن تقوم بالدخول على حسابك والبحث عنه في الفيديوهات والصور التي قمت بحفظها .
-عندما تجد الفيديو الذي ترغب في تحميله بأي من الطرق السابقة التي ذكرناها ، قم بالضغط عليه ستظهر لك عندها ثلاث أزرار ، اضغط على زر حفظ أو (save) لتقوم بتنزيله من على تطبيق إنستغرام على هاتفك المحمول آيفون أو آيباد .
-حينها ستظهر لك كلمة (Fetching) على الشاشة ، وهذا يعني أن التطبيق يقوم بتحميل الفيديو ، لا تقوم بأي شيء حتى ينتهي البرنامج من التحميل .
-بعد الانتهاء من تحميل الفيديو ستظهر لك رسالة فيها أن التطبيق يريد أن تسمح له بالوصول إلى مكتبة الصور والفيديوهات الخاصة بك على الهاتف ، أضغط على موافق ، حتى يتمكن من حفظ الفيديوهات لك ، هذه الرسالة تظهر لك أول مرة فقط، ومن بعدها ستجد الفيديوهات التي قمت بتحميلها تحفظ في مكتب الصور والفيديوهات تلقائياً .
طريقة تنزيل الفيديوهات من على الإنستغرام على هواتف أندرويد

إذا كنت من مستخدمي هواتف أندرويد عليك أن تتبع الخطوات التالية:
–تنزيل تطبيق (video downloader for Instagram) من على متجر جوجل بلاي .
-افتح تطبيق الإنستغرام ، وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله ثم اضغط على الزر الذي على شكل ثلاث نقاط فوق بعضهم رأسياً .
-أنسخ رابط المشاركة من خيار (Copy Share URL).
-ثم اذهب إلى التطبيق الذي قمت بتنزيله (Video Downloader for Instagram).
-انقر داخل مربع مكتوب فيه (Paste share URL here)، ثم أضغط على زر (Paste).
-أضغط على زر التنزيل وهو أيقونة عبارة عن سهم داخل دائرة زهرية.
-اختر بعد ذلك خيار (Download Video) ليتم تنزيله على الهاتف.
-سيتم حفظ الفيديو في مجلد اسمه (download) داخل مجلد أخر اسمه (InstaSave) داخل مدير الملفات أو (My Files).
§§§§§§§§§§§§§§§§§§


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فأحب لقاء الله وأحب الله لقاءه سراج منير المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 05-23-2017 03:35 PM
ديوان انا جايلك محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 4 10-12-2016 11:49 PM
ديكورات حجريه فخمة وذووق a5one منتدى الديكور والتصاميم 4 10-09-2016 07:22 PM
ديوان تضليل المتمرد بتفضيل إختيارة الاسوء محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 04-07-2016 07:40 PM
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 1 11-13-2013 02:50 PM


الساعة الآن 12:05 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.