قديم 08-24-2019, 07:11 PM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 70
المشاركات: 34,202
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى معاوية فهمي إبراهيم
افتراضي اقوى الاندية الاوروبية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-


(( اقوى الاندية الاوروبية))


وتعد مسابقة دوري أبطال أوروبا هي المعيار الذي يتم من خلالها تصنيف الأندية، فالأندية القوية هي التي استطاعت تحقيق لقب هذه المسابقة.


ويوجد هناك عدد كبير من الأندية القوية في دول الاتحاد الاوروبي ، ومن خلال سطور مقالنا هذا سوف نتعرف على أقوى الأندية الأوربية.

اقوى نادي في اوروبا نادي ريال مدريد الإسباني
يعد نادي ريال مدريد أقوى الأندية الأوربية، تأسس هذا النادي في العام 1902، ويقع هذا النادي في العاصمة الإسبانية، ويطلق عليه لقب النادي الملكي، واستطاع الريال التربع على عرش القارة العجوز بعد تحقيق لثلاثة عشر لقبا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليكون صاحب الرقم القياسي في هذه البطولة. ويتميز شعار ريال مدريد الالوان الزاهية .

نادي ميلان الإيطالي
يعد نادي ميلان من أقوى الأندية في أوروبا، تأسس الفريق في مدينة ميلانو الإيطالية عام 1899، ويطلق على الفريق لقب الشياطين، وعلى الرغم من التراجع الكبير الذي يعيشه الميلان منذ عدة سنوات إلا أنه لا يزال ثاني أكثر فريق حقق لقب دوري أبطال أوروبا، حيث حقق هذا اللقب سبع مرات آخرها كان عام 2007.

نادي ليفربول الإنجليزي
يعد نادي ليفربول الإنجليزي من أقوى الأندية الأوربية، تأسس هذا الفريق عام 1892، ويقع مقر النادي في مدينة ليفربول، واستطاع فريق ليفربول هذا العام الحصول على لقبه السادس في مسابقة دوري أبطال أوروبا ليفك الشراكة بينه وبين فريقي برشلونة وبايرن ميونخ.

نادي برشلونة الإسباني
يعد هذا النادي من أقوى الأندية الأوربية، تأسس الفريق في مدينة برشلونة عاصمة إقليم كاتلونيا عام 1899، واشتهر الفريق بلقب البلوغرانا، وقدم الفريق خلال الفترة من 2009 وحتى 2015 كرة قدم اشتهرت بالتيكي تاكا حقق خلالها العديد من الألقاب، ويبلغ عدد ألقاب برشلونة في دوري أبطال أوروبا خمسة ألقاب. ويتميز شعار برشلونة بلون جذاب .

نادي بايرن ميونخ الألماني
يعد هذا النادي أقوى الأندية الألمانية والأوربية، تأسس الفريق في مدينة ميونخ عام 1900، واستطاع تحقيق العديد من الألقاب المحلية والأوربية من أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات.

نادي إنتر ميلان الإيطالي
يعد هذا النادي واحدا من أقوى الأندية في أوروبا، تأسس هذا الفريق في مدينة ميلانو عام 1908 بعد أن انشق عدد من اللاعبين عن فريق ميلان، يشتهر الفريق بلقب الثعابين، وحقق العديد من الألقاب من بينها لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

نادي مانشستر يونايتد
يعد هذا الفريق واحدا من أقوى الفرق الأوربية، تأسس هذه الفريق عام 1878 في مدينة مانشستر، وهو حامل الرقم القياسي بعدد التتويجات في الدوري الإنجليزي، واستطاع الشياطين الحمر تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

نادي جوفنتوس الإيطالي
يعد هذا النادي واحدا من أقوى الأندية الأوربية، تأسس الفريق في مدينة تورينو عام 1897، ويعد الفريق سيد الكرة الإيطالية لأنه صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بالدوري الإيطالي، وحقق اليوفي لقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

هذه كانت لمحة سريعة قدمناها لكم عن أهم وأقوى الأندية الأوربية، وفي الختام نرجو أن تنال هذه المعلومات رضاكم.
§§§§§§§§§§§§§§§§§§§


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسائل شوق وحب 2015 , اقوى رسائل شوق جديدة 2015 اصابر منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 5 01-29-2015 09:17 PM
معنى مع السلامة عند العمانيين سمية ناصر منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 34 10-28-2013 10:26 PM
دبلوم لغة انجليزيه بسعر لايصدق الان لفتره محدوده رذاذ العطاء قسم اللغه الانجليزيه 0 01-13-2012 01:41 PM
المخرج خالد يوسف: كل قرارات المجلس العسكري خاطئة egypto المنتدى السياسي والاخباري 3 12-05-2011 01:14 PM
بقلبي أصحبت الآن مرفوض . فزعة كفوووو منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 7 09-21-2011 01:24 PM


الساعة الآن 06:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.