قديم 10-28-2019, 11:52 AM   #1
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: إيطاليا
العمر: 70
المشاركات: 38,305
معدل تقييم المستوى: 10
معاوية فهمي إبراهيم is on a distinguished road
افتراضي اصوات السماء


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
(( اصوات السماء ))
محتويات
الأصوات الغريبة في السماء. ما هي حقيقة أنين السماء ,فرضيات الخيال العلمي.


كثرت الأشياء الغريبة التي تحدث من حولنا مع ازدياد التقدم العلمي في كل مكان، والذي جعل العالم يكتشف الأشياء جميعها في كل لحظة وفي كل يوم، من أجل اكتشاف أسرار الكون، مع دور جهات البحث العلمي التي تتواجد في كافة أنحاء العالم، والتي أشارت إلى وجود الكثير من الاكتشافات الحديثة، والتي من بينها ظاهرة اصوات السماء، والتي لم يعطي العلم عنها إلى الآن أي تفسير ومازال الأمر قيد البحث من الخبراء والمختصين.

الأصوات الغريبة في السماء
حدثت ظاهرة الأصوات الغريبة التي تصدر من السماء في العديد من دول العالم، واستطاع أكثر من شخص تسجيلها بالفعل، وتم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي في مقاطع فيديو مميزة، وكان من بين المرات التي تم تسجيل تلك الظاهرة فيها لأول مرة في عام 2008، والتي تحير الناس من أمرها، بعد أن سمع الكثيرين أصوات كثيرة مرعبة صادرة من السماء، دون معرفة أسبابها، وتوقفت الظاهرة، وعادت مرة أخرى في عام 2013 ثم توقفت مرة أخرى، وعادت من جديد في عام 2015، وأطلق عليها اسم همهمة السماء، أنين السماء، أبواق السماء، والعديد من المسميات الأخرى.



وكانت أول مرة لحدوث تلك الظاهرة في جمهورية بيلاروس الشعبية في عام 2008، وسجل الأفراد سماع أصوات غريبة ومرعبة صادرة من السماء، وكانت تسمع على بُعد مسافة 40 ميل، وبعدها انتشرت الظاهرة في العديد من البلدان.

ما هي حقيقة أنين السماء
هناك العديد من الفرضيات التي أوضحها العلماء وراء همهمة السماء المعروفة بإسم انين السماء أو أصوات السماء، والتي من بينها :

ـ إصابة السكان الذين يسمعون الظاهرة بمرض سمعي، وهذا يجعل الصوت يظهر في آذانهم ولا يأتي من الخارج كما يظنون هم، وهذا ما تم اكتشافه بالفعل، بعد أن تم فحص الكثير من الأفراد ممكن قالوا أنهم سمعوا أصوات السماء، ولكنهم في الوقت ذاته لم يثبت أن لديهم أي خلل سمعي.

ـ الإصابة بالتلوث السمعي، والذي يحدث نتيجة وجود ضجيج في العديد من المناطق الصناعية وخاصة أماكن صناعة السيارات في المدن، ويصل هذا الازعاج إلى الجو ويكثر في المناطق الريفية، حيث يكون عبارة عن أصوات مُرعبة يسمعها السكان، ولكن أثبت الخبراء فشلها.

ـ صدور أصوات تلقائية من جسم الإنسان سواء كان ذلك لمؤثر داخلي أو خارجي، حيث توصلت بعض الدراسات البحثية إلى أن أكثر من 60 % من الأشخاص الذين خضعوا للاختبارات، كانت تحدث لهم الظاهرة بأصوات داخلية، وأكثرهم من النساء، ومع تقدم الوسائل التكنولوجيا والقدرة على تسجيل أصوات الهمهمة في بعض المناطق تم اختراق هذا الجزء من الفروض حول الأصوات وأثبت فشله.

ـ الأصوات التي تصدر عن وجود الكائنات الحية وخاصة الكائنات البحرية، وكان قد تم تسجيل تشابه مع تلك الأصوات التي تصدرها بعض أنواع الأسماك، وهذا ما جعل تلك الفرضية غير ممكنة التطبيق، لأن الكثير من المدن التي تم رصد أصوات السماء بها كانت ليست مدن ساحلية.

ـ وجود أصوات ناتجة عن أمواج البحار والمحيطات، وهذا هو السبب وراء تفسير ظهور أنين السماء في المناطق الغير ساحلية.

فرضيات الخيال العلمي
افترض الخيال العلمي والتفسيرات الخارقة للطبيعية بشأن أصوات السماء، أن المصدر وراء الأصوات هو كائنات فضائية أو برامج سرية، تتواجد على بُعد أميال تحت الأرض، وتكثر في الأماكن السرية العالية في التحصين، وأشارت الدراسات إلى أن هذا النوع من التفسيرات التي تتبع الخيال العلمي، جاءت نتيجة للحرب الباردة، وما نتج عنها من سباق التسلح المستمر في دول العالم المتقدم، ومحاولة الدول لتجريب بعض أنواع الأسلحة الغير تقليدية.

§§§§§§§§§§§§§§§


0 المدنيون بالغوطة تحت غارات النظام
0 كيفية إخراج الغازات من البطن
0 مطوية كيفية وضوء النبي صلّى الله عليه وسلّم
0 السّاعي على الأرملة والمِسكين
0 وفد عسكري تركي بإدلب تمهيدا لعملية الانتشار
0 أجمل 33 كلمة في الكون
0 كيف تحسب معدل ضربات قلبك الطبيعي بنفسك
0 أربعة أطعمة تمنع من سرطان الثدى
0 أسباب تقلبات المزاج وعلاجه
0 المسجد النبوي الشريف
0 بصراااااحه مضحك
0 شروط المزاح الشرعي
0 نقص اليود ومضارة
0 من أجمل ما قيل في الأخوة في الله
0 الامراض النفسية بسبب الحب
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
معاوية فهمي إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرف المؤمن قيام الليل SIHAM NAWWARA المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 21 11-30-2012 10:56 AM
اسباب فشل الرجيم الإسلام رباني منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 0 08-29-2012 01:36 PM
الدفاع عن صحيح البخاري | الشيخ أبي إسحاق الحويني أملى الجنان منتدي اناشيد و صوتيات ومرئيات اسلامية 1 01-08-2012 01:45 PM


الساعة الآن 09:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.