قديم 06-24-2008, 10:36 AM   #1
-{كبار الشخصيات}-
 
الصورة الرمزية ورده حمرا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: rio
المشاركات: 2,516
معدل تقييم المستوى: 14
ورده حمرا is on a distinguished road
افتراضي قصة اعضاء المنتدى في رحله لا تفوتكم هههههه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قصة اعضاء المنتدى في رحله


قرر التماسيح الذهاب لرحلة بر للقنص وطبعا استشاروا ههههههه السحالي

والسحالي وافقوا

الكل جهز امتعته

الشباب بسياره من نوع همر وكانوا الي متواجدين بالسياره(لوجن-شامخ-الخالد-ابو حسين

البنات ايضا من نوع همر والي متواجدين(ورده حمرا احم احم -خطيره بس غبيه-احلى دنيا-لوسي

في بداية الطريق حدث شجار بين الشباب بين لوجن وشامخ

شامخ للوجن:لوقن جبت عدة الشوي اللحم واسياخ اللحمة.....الخ

لوجن:لا ما جبت شيء انا خدام عندكم ليه مو انت الي جبتها

شامخ:وش جابك اجل جاي تتفرج علينا ولا عشان تصيد ظبان

اشتد الجدال والكل مسك العقال

لكن الحمد الله لحق عليهم الخالد عشان هو الي يسوق السياره

شامخ حس بغلطته

وجا بيكحلها ويرطب الجو

فوضه شريط شعر مع موسيقى هااادئه

ولوجن مخمخ على الشريط ونااااااااااام


ماذا يحدث هنااك في سياره البنات

احلى دنيا كانت هي الي تسوق السياره

جالسين البنات ويشوفون فيلم رعب بالسياره ومتحمسين جت لوسي خااايفه

تقول لخطيره:خطيره الله يخليك سكري الفليم اناا اخاف وتخبي راسها ورا ورده حمرا

خطيره:والله ما اشيل الفليم اذا انتي ما تبي تشوفينه براحتك ناامي

لوسي انقهرت من خطيره وصارات ترسل بلوتوثاتللسياره الي جمبها كلها عيال

وسياره العيال لزقت بسياره البنات

ملاحظه سياره العيال الي لزقت فيهم مو سياره تماسيح المنتدى

المهم البنات خافوا ولازم يلاقون حل وكان الحل عند خطيره

اخذت علبة المكياج وحطت كل الالوان بوجهها عشان يصير وجهها قبيح

ولكن بدون جدوى ما زالت ملامح الجمال فلطخت وجهها باللون الاسود اصبحت

مرررعبه

فتحت الشباك وطلعت وجهها على سياره الشباب الي ملاحقينهم

شافوها الشباب الي كانوا لاحقينهم

واحد توفي بسكته قلبيه واخر اصيب بمرض نفسي من الرعب الي شافه

وواحد منهم ماشاف خطيره وراح المستشفى عشان اصحابه

انقذتنا خطيره

فعلت شيء عظيما يستحق ان يكتب في التاريخ

لكن ما هو العقاب الذي سيحل بلوسي

هي سبب المشكله

صاحت ورده حمرا وقالت انا جتني فكره بايش نعاقبها

ردوا البنات بايش

قالت ورده:نخليها تطبخ وتنفخ وتغسل وتكنس اذا وصلنا المخييم بدون مساعده

وافقوا البنات

لوسي تقول بنفسها:اي هيييييين اذا وصلنا المخيم يصير خير

وصلوا الشباب والبنات منتصف الطريق نزلوا عند محطه البنزين

تبادلوا التحيه

ودخلوا جميعا الى السوبر ماركت

ورده حمرا وخطيره يسولفون مع لوجن وشامخ

واحلى دنيا والخالد راحوا يتمشون بعد ما شروا الاشياء الي يبوها من السوبر ماركت

وابو حسين تلقى اتصال من امه وراح يكلمها

ولوسي ماتابت قاعده تراسل بلوتوث والمشكله المحطه مافيها غير هنود

جاء ابو حسين شاف الخالد واحلى دنيا يتمشون

قال:انا قلت لكم مافي اختلاط بين بنات وشباب

قالت احلى دنيا وهي مقهوره:اوكي ما راح اختلط باحد بس شوف ورده وشامخ وخطيره ولوجن

ولا بس علي انا ااضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصورهففففففف رجعت السياره

والكل رجع مكانه وكملوا الطريق الا ان وصلوا للمخيم

المخيم كان جاهز عباره عن خيميتن خيمة للبنات وخيمة للشباب

نزلوا العفش

شامخ جايب معه:الربابه حقته

ولوجن:جايب السناره حقته المشكله هم بالبر ما في بحر وجايب سناره

وابو حسين جايب:الكيرم وادوات اللعب واوراق البلوت

والخالد نزل ورقه وقلم لزوم كتابة الشعر

نشوف البنات وش جابوا معهم

احلى دنيا:جابت ادوات مكياج كحل ومسكره وشدوا

ورده حمرا:جابت الابتوب المشكله مافي نت بالبر

خطيره :كاميرا فديو عشان صور كل لقطه

لوسي مازالت بالبلوتوث تدور احد بس مافي احد

وكان الكل جوعان ومين الي بيطبخ البنات ولا الشباب

سوا اجتماع

قال الخالد:البنات لطيبخ والنفخ والشباب الحراسه والصيد

ووافقوا

اليوم الاول ورده حمرا تطبخ

ولوجن يحرس

طبخت ورده حمرا

وجلسوا ياكلون الاعضاء وشافت لوسي قاعده تاكل صااحت قالت احنا

معاقبين لوسي الطبخ عليها

الشباب كلهم ليش معاقبينها طبعا الشباب ما يدرون بسالفه لوسي

خافت لوسي وغمزت لخطيره عشان تسكت ورده

خطيره سكتت ورده وصرفت السالفه وقالت يا سلام ورده طبخك مررره لذيذ

سكتت ورده وتذكرت انالشباب ما يدرون قالت لخطيره شكرا هذا من ذوقك

جا الليل والكل نام

وسمعوا صوت ذياب مخيييفه ولوجن هو الحارس

واحلى دنييااا خاااافت

راحت عند الشباب قالت بنام عندكم خاايفه قال ابو حسين هذا الي باقي

قال شامخ لسا ماشفتي شيء اذا جا نصف الليل يطلعوا الجن

روحي بس نامي عند البنات وتغطي زين عشان لجن هووووووووووووووو وصار يضحك

روحي نامي عند لبنات ليش جيتي هنا ماافي اختلاط

راحت احلى وهي مقهوره من شامخ

وتشكي حالها للبنات

قالتها ورده حمرا:ولا يهمك من هذا التمساح وش رايكم نسوي له مقلب

خطييره:اي والله

وبدا التخطيط

جت لوسي وقالت :هو مايعرف رقو جوالي وش رايكم اتصل فيه واجننه

قالت احلى دنيا:حلو ونسجل صوته وننشر مكالماته بلوتوث

اتصلت لوسي:الو مرحبا يا حلو

شامخ:مين الحلو انا

لوسي:ايه انت وش رايك نتقابل ولا انت ما تحب الاختلاط

شامخ:الا اموووووووووووووووووت بشئ اسمه اختلاط متى تبي نتقابل

طبعا لوسي سكرت التلفون وسجلت المكالمه وقالت بكره ننشرها بالبلوتوث


طبعا البنات في هذي المناسبه

سوا حفله ونزلوا الطبول من السياره وبدت الفرقه تغني

خطيره احيت الحفل بصوتها العذب

ولوجن مسكين يحرس راحوا البنات نادوا لوجن عشان يجي معهم الحفله

اخذ لوجن العود من سياره الشباب وجلس يعزف الحان وشوي ويغني البرتقاله

ولما صار الصبح الكل راح نام ولوجن راح محل الحراسه ههههههه

ولما قاموا من النوم

الكل فطر وغسل

وبعدين

جلس شامخ يعزف الربابه

والخالد يكتب شعر

ولوجن يطعس ويفحط

وبو حسين يصيد ظبان

والبنات

احلى دنيا تسمع موسيقى

ورده حمرا تمشط شعرها

وخطيره سرحانه

ولوسي مشغله البلوتوث

مرت الليله عاديه تخلو من المشاكل

الحراسه على شامخ

والطبخ لوسي

في اخر الليل طلعوا جن وعفاريت من قبيلة كان يا مكان

وقالوا لهم

انتوا من جيتوا هنا ازعاج هذا بربابته

والبنات ما خلونا نرتاح ليل نهار رقص

لازم نعاقبكم نبي ناخذ منكم بنت وولد واذا صاروا كباار عجايز اطلقنا سراحهم

طبعا البنات كل وحده قالت خذوا الي جنبي

والشباب حدث ولا حرج

انواع الصياح والبكبكه

بس الخالد قال لزعيم الجن

خلاص خذوني انا من الشباب

قال زعيم الجن اوكي والبنات مين ناخذ

كل البنات حطوا عينهم على خطيره خطيره اغمى عليها قالوا الجن لالا مانبيها

حطوا عيونهم على ورده قالت ورده لا ابي ابوي وامي قالوا ما نبيبها

وحطوا عينهم على احلى دنيا قالت احلى دنيا لا الله يخليكم ما ابي

قال زعيم الجن مانبي ولا وحده منكم نبي هذي المزيونه الي طول الوقت ترسل لنا بلوتوث

قالت لوسي:انتوا الي كت ارسل لكم لا الله يخيليكم وراي عرس اخوي الجمعه الجاي

المهم الجن اخذوا الخالد بس وقبل ما يدخولنه الارض

جا مشرف المنتديات الاسلاميه وقراء القران وراحوا الجن

واطلقوا سراح الخالد قالنا المشرف تعوذوا بالله وارجعوا المنتدى

وخلاص رجعوا المنتدى عشان الجن خربوا عليهم

ونشوفكم في رحلة قرييبه

النــــهايــه

اتمنى ولا احد يزعل مني احنا في منتدى النكت كله ضحك في ضحك

خالص ودي

ورده حمرا


0 الف مبروك للهلال
0 لعبة لوح السيارات
0 جميع الفيتامينات اعراض نقصها وكيف نحصل عليها
0 لا فوتكم يا سحالي يا حبيباتي خطيير عن التماسيح
0 بنات لحقوا على صور شباب المنتدى
0 من 1 الى 5وحط فلفل في فم العضو الي تبيه
0 تم القبض التماسيح المتجسسه على السحالي
0 المستحيلات الثمانيه عند الشباب
0 اعذار الغياب قبل50 سنه لاتفوتكم خخخخ(صور)
0 الرسم على القطط مرره روعه وجنان
0 طرق تحضير الققهموه بانواعها(لعشاق القهوه)
0 صور لعيادات الاسنان هذي العيادات ولا بلاش
0 اغلى صورة بالعالم
0 انتبه لا تحسبه منشفه!
0 هل من مرحب (عضوة جديده)
التوقيع
انتبه لنفسك ،،انا من يحبك وانا من يريدك

وانا من يخشى عليك من ادنى الوجع!

انا من يهرع خوفا اذا اصابك اي شيء

حافظ عليك ارجووك ف انت سبب سعادتي
ورده حمرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008, 12:36 PM   #2
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 128
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههه

<<<<< مسوي شجاع خخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يرجك يا ورده

انتي كنتي بالامتحانات ؟؟

اشك انك تمتحني اقصد يد لقون اذا كنتي تمتحني

كله قاعد في البيت عشان تعملي هذه القصه

ولوسي يا سحليه انتي وراك قااعده على البلوتوث وتراسلي الجن

وانتي يا دنيا ما لقيتي غير تلصقي فيني انا خذي ابو حسين وهو يصيد الضبان

وانتي يا خطيره طول عمرك وانتي تحبي تكوني قبيحه عدلي من حالك شوي

وتعالي هنا يا ست ورده

مو تقولي ما اعرف اطبخ يا ويلك مني يوم اني جيت اخطبك تعللتي ما تعرفي تطبخي

هين

الخالد


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008, 12:54 PM   #3
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية عاشق المنتديات
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 12
عاشق المنتديات is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههه مشكووووورة على الموضوع لكن قهر أنا ما كنت معاكم


عاشق المنتديات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008, 01:30 PM   #4
-{كبار الشخصيات}-
 
الصورة الرمزية ورده حمرا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: rio
المشاركات: 2,516
معدل تقييم المستوى: 14
ورده حمرا is on a distinguished road
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههه

الحب الخالد

الف شكرر على المرور نورت الموضوع من جد مسوي شجاع اول واحد سلمت

نفسك للجن هههههههههههههههههههههههههه


0 طرق تحضير الققهموه بانواعها(لعشاق القهوه)
0 لعبة لوح السيارات
0 عطورات مره حلوة وغريبه ادخل واختار واحد ما بتندم
0 لعببببه مرررررره حلوة بس بدون زعل
0 صور قصر الملك فهد في البحر
0 قصه رحلة عائله برق ههههههههه لا تفوتكم
0 اعلن انسحابي
0 المستحيلات الثمانيه عند الشباب
0 صور لعيادات الاسنان هذي العيادات ولا بلاش
0 باركولي جبت امتياز
0 من 1 الى 5وحط فلفل في فم العضو الي تبيه
0 نذالة صقر
0 لا فوتكم يا سحالي يا حبيباتي خطيير عن التماسيح
0 الف مبروك للهلال
0 هل من مرحب (عضوة جديده)
التوقيع
انتبه لنفسك ،،انا من يحبك وانا من يريدك

وانا من يخشى عليك من ادنى الوجع!

انا من يهرع خوفا اذا اصابك اي شيء

حافظ عليك ارجووك ف انت سبب سعادتي
ورده حمرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2008, 01:30 PM   #5
-{كبار الشخصيات}-
 
الصورة الرمزية ورده حمرا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: rio
المشاركات: 2,516
معدل تقييم المستوى: 14
ورده حمرا is on a distinguished road
افتراضي


عاشق المنتديات

مشكوور على المرور نروت الموضوع انشاء الله بالقصه الثانيه


التوقيع
انتبه لنفسك ،،انا من يحبك وانا من يريدك

وانا من يخشى عليك من ادنى الوجع!

انا من يهرع خوفا اذا اصابك اي شيء

حافظ عليك ارجووك ف انت سبب سعادتي
ورده حمرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشهر علماء العرب واختراعتهم !!!ADO!!! منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 7 04-11-2019 08:52 AM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 06:34 PM
حدود فلسطين LAMAAR منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 6 08-27-2012 01:19 PM
رفعت علي سليمان الجمال ih_sun المنتدى السياسي والاخباري 1 05-10-2008 02:16 AM


الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.