قديم 07-01-2008, 02:19 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
القمرايا is on a distinguished road
افتراضي صحة الفنانين و تلبيسات من نوع رديء


اضغط هنا لتكبير الصوره تركيبات الاسنان والفنانين ( فوز الشطي )
السلام عليكم

منذ زمن وانا ارى بعض التركيبات التي لا تلائم كثير من الفنانين وكذلك سوء المواد

المستخدمه في تلك التركيبات

الفنانه فوز الشطي مركبه تلبيسة للسنه الاماميه والماده المستخدمه في تركيبة





اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعياضغط هنا لتكبير الصوره

التلبيسه نوعها سيئ جدا أو أن المخبري الذي صنع هذه التلبيسة والدكتور المعالج ليس لديه أي خبرة لانها تفتقد الى اللمعان والحيوية ومع انعكاس الضوء الاسنان

الطبيعيه تشتت الاضاءه ولكن مع تلبيسة فوز الشطي افتقدت التلبيسه لمعتها وظهرت ذا لون يميل إلى الرمادي
وذلك بسبب امتصاص الضوء وظهور السنه أو التلبيسة عاتمه فالمعلوم أن المواد التي تصنع منها التلبيسات أنواع فاليوم لم يعد هذا العيب ممكن مع تقدم طب الأسنان وظهور تلبيسات مصنوعة من مادة الزيركون أو الجيل الأقدم منه ( الأنسرام ) فعلى الأغلب تلبيسة الفنانة فوز الشطي مصنوعة من البرسلان أو السيراميك ذا القلب المعدني وهذا هو السر ، فهذه النوعية من التلبيسات عندما يسلط عليها إضاءة تظهر العيوب وتميل إلى اللون الأغمق والسبب هو أن الضوء هنا بعد أن يعبر طبقة البرسلان أو السيراميك ينعكس من المعدن ذا اللون الفضي ( لأن قلب هذا التلبيس مصنوع من المعدن ) بعكس تلبيسات الزيركون أو الأنسرام الذي لا ينعكس بل يخترق التلبيسة ويذهب بإتجاه الداخل أي الأسنان

اضغط هنا لتكبير الصوره
شاهد تلبيسات الزيركون وكيف تخترق الضوء وتظهر وكأنها شفافة من خلال هذه الصورة

اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعياضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لمشاهدة الصوره بحجمها الطبيعياضغط هنا لتكبير الصوره

هناك فرق واضح ما بين السنه الاماميه العلويه اللي على اليمين واللي على اليسار

والخل واضح ان السنه اللي على اليمين معتمه ومافيها اي نوع من تشتيت الضوء

او انعكاسه ومثل المواد تستخدم من زمان وما اعتقد ان في احد يستخدمها

وهذا راح يسبب احراج لــ فوز الشطي امام الكاميره

مجرد تعليق بسيط اضغط هنا لتكبير الصوره[/center]

لقراءة المزيد حول هذا الأمر وحول تلبيسات الزيركون الحديثة لا بد من زيارة هذا الربط

صناعة الأسنان من مادة الزيركون .. أفاق ثورية في عالم طب الأسنان - منتدى أسنانك

اضغط هنا لتكبير الصوره
هذا الموضوع منقول عن موقع أسناناكا من الربط التالي :



تركيبات الاسنان والفنانين (( فوز الشطي )) - منتدى أسنانك


0 قصتي مع اليتيمة الجزائرية ... هل من فاعل خير ؟
0 أخبركم عن قصة السلطان ابراهيم الذي الكثير منكم لم يسمع به
0 موقع في الجوجل يساعد الأطباء في تشخيص الأمراض
0 الزيركون وثورة جديدة في عالم زراعة الأسنان
0 صحة الفنانين و تلبيسات من نوع رديء
0 سارة الجزائرية وقصتها مع طبيب الاسنان... وبتر الرجل
0 آخر الأبحاث تؤكد حشوات الزيركون للأسنان هي الأفضل
0 التجاعيد هل هي عنوان لشيخوخة?
0 انشروا هذه المعلومة التي تساعد أهلنا المحاصرين
0 هل زراعة الأسنان هي الحل الأمثل للشيخوخة؟
0 مواضيع مختلفة حول تساقط الشعر وطرق كشفه وعلاجه
0 أسنان متعفة تركيبات سيئة كيف أبحث عن طبيب مناسب
0 أين ولد وعاش و كيف كافح الشهيد عز الدين القسام؟
0 رائحة الفم الكريهة......... هل من حل؟
0 نصيحة غريبة و مضحكة...كيف لا تشعر بالألم؟
القمرايا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2008, 02:24 PM   #2
-||[قلم من الماس]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 567
معدل تقييم المستوى: 13
رياحين الهوى is on a distinguished road
افتراضي


شكرا كتير بس الي عمل هالموضوع بينطبق عليه المثل الي بيقول " الفاضي بيعمل قاضي " ههههههه
شكرا كتير الك
كاتب الموضوع اكيد اخصائية تركيب حشوات ههههههههه ،،،


0 عمرو دياب انا فنان روتانا الاول مع احترامي لمحمد عبده ( صور )
0 وفاة عادل الإمام
0 كارول سماحة غاضبة من وضع صورة هيفاء وهبي قبلها !! ( صور)
0 ديوان الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام ( حصري )
0 ملك جمال العالم زحط وزحط نانسي عجرم معاه ( صور )
0 دانه بطلت مسلسل نور ( تكشف الحقيقة ) من مجلة هيا ام بي سي
0 دعارة في لبنان عز الظهر ( صور )
0 فضيحة شمس ( فقط هنا )
0 مهند ورولا سعد في مجلة سيدتي ( صور )
0 شمس تصف احلام بعريضة المنكبين ( شوفو ههههه )
0 هيفاء وهبي غنت الواوا في العيد الوطني فماذا حدث ؟؟ ( صور )
0 القبض بالصورة على مغنية تمارس قلة الأدب بالشارع العام
0 رولا اخت هيفاء بتحاول تقهرها بـــ ( صور )
0 هيفاء وهبي تنعي خطيبها السابق طارق الجيفالي
0 صور الممثلين السوريين الذين ادو اصوات مهند ونور
رياحين الهوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ما فعلته خطأ...أرجو مساعدتي ...أريد من يسمعني lucky_girl منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 14 02-28-2016 01:12 PM
تقرير رحلة جميله الى الاندلس بالصور ih_sun منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 5 12-23-2010 03:19 PM
التربيـة الجنسيـة لدى الأطفــال !!!ADO!!! منتدي اطفال - تربية الاطفال 7 06-17-2010 09:56 AM
ملف عن احلى الحلويات مع احلى الصور سرى منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 10 06-26-2009 04:59 AM
سيكولوجية المرأة Emad Alqadi منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 6 02-20-2008 01:22 PM


الساعة الآن 12:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.