قديم 07-30-2007, 03:42 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 13
حلا الدنيا is on a distinguished road
افتراضي نتحاور بجرأه ..شباب ضد فتيات ..من لديه الجواب الافضل


بسم الله الرحمن الرحيم

المراه لها تصرفاتها وتفكيرها التي قد لا يفهمها الرجل

وللرجل شخصيته واعتقاداته التي قد لا تعجب بها المراه

هنا افتح لكم المجال لنتحاور وبكل جرأه وموضوعيه

لنفهم بعضنا لعلنا نستطيع تفسير بعض الامور


كل رجل لديه استفسار عن أمر تقوم به المراه يريد اجابه له .. ما عليه سوى وضعه هنا .. وعلى فتيات احساس الاجابه عليه

وكل امرأه لديها تساؤل عن امر يقوم به الرجل وتريد اجابه له .. فقط تضعه هنا وعلى شباب احساس الاجابه عليه

وسنرى من الافضل في الاجابه

الشباب ام الفتيات ؟؟


او ان كنت تكره شيئا بالجنس الاخر وتريد التكلم عنه

فهنا تكلم وعلى الجنس الاخر الاجابه وتعليل سبب قيامه بهذا الشيء

اتمنى الفكره تعجبكم


0 هل قيمة المهر دليل على قيمــة الفتاة :: ؟؟
0 النصائح التسع الهنديه للحفاظ على الشعر
0 هــل أنســــاك؟؟؟
0 انا عضوه نشيطه بس محتاجه لترحيبكم
0 نتحاور بجرأه ..شباب ضد فتيات ..من لديه الجواب الافضل
0 قصة البنات اللي طلبوا من مطعم كنتاكي....قصة حقيقية.....
0 حب الماسنجر [ حقيقة أم وهم
0 لا تسموا بنتكم بهذا الاسم (غير صحيح)
0 االخيانة ...صناعة رجالية..أم نسائية .. ؟؟
0 حالة اغماء في يوم عيد ميلادها.........
0 كيف تعلمين طفلك الكرم؟!.
0 مشكله
0 تكفون اللي عند الحل يعطيني
0 عشرة أشياء تميت القلب
0 دار حلا الدنيا للطباعه والنشر ,,,
حلا الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007, 04:39 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية (׶القيصـر¦¦`v^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,867
معدل تقييم المستوى: 14
(׶القيصـر¦¦`v^ is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختى حلا الدنيأ هلأ وغلا والله

فكرة خجولة وقوية حيل


جواب سؤالك الثقة نستمدها من اشياء كثيرة

ومن ضكن هذى الأشيأء

أولأ.... من ايمانا بالله عز وجل

ومعرفتنا بأمور الحيأة أكثر منكم أكيد

احنا ما نشوف نفسنا لكن نشوف الصح دوم

<<<< مسوى تمسأح خخخخخخخخخخخخخ

المهمـ مشكورة أختى ودمتى بود


سؤال لك موجه ابغى له أجابة

أنتى يأ السحليه وش تشوفى أكبر غلطة من تمسأح

؟؟؟؟؟ظ


0 ماذا يرى الجنين فى بطن امه
0 ღ♥ஓشـعور غريـب عندما تحاول أن تبتسم ولاتستطيعஓ♥ღ
0 الفائدة لبعض انواع الفاكهة
0 روبيكــــــــأ ..... تحــب وجهها بلا تجميــــــــل
0 قصيدة طالب مقهور من الرياضيات...ههههههههه
0 ––––•(-• ( вєℓℓα ιℓ fℓσяє ) •-)•––––
0 شخصيتك من رسمك..
0 صورة زفاف زعيمة السحالى >>> والفنانة اللى احييت الحفلــة خخخخخ
0 برنامج غذائي يومي لتخفيف الوزن لمدة شهر
0 من الكتاب والسنة ..الدليل الكامل للسعادة الزوجية .. للتثبيت
0 الثقة بالنفس !!
0 قصة سيدنا اسحاق ابن ابراهيم عليهما السلام
0 سلطة الجمبري المكسيكية
0 قصة جنون الحب» يدفعه لـ«صيد» عصفورين بحجر
0 قصه سيدنا يوسف....
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
(׶القيصـر¦¦`v^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007, 01:09 PM   #4
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية أوراق العمر الضائع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 679
معدل تقييم المستوى: 13
أوراق العمر الضائع is on a distinguished road
افتراضي


حلا الدنيا والله فكرة روعة وجديدة

واهي فرصه نكشف التماسيح على حقيقتها

أما بخصوص سؤال التمساح المذكور بعاليه هههههههههههههه " القيصر "

أنتى يأ السحليه وش تشوفى أكبر غلطة من تمسأح ؟؟

أكبر غلته هي الخيانه والكذب يا اشرارين

سؤالـــي للتماسيح ::

س :: ماذا تعني لك المرأة ؟؟


أوراق العمر الضائع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2007, 05:30 PM   #5
إمبـرطـور إلمنتـدى
 
الصورة الرمزية ممدوح ألمطيري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: منتدى برق
المشاركات: 4,395
معدل تقييم المستوى: 17
ممدوح ألمطيري is on a distinguished road
افتراضي


غاليتي حلا الدنـيـآ

يعطيك الف عافيـه ع طـرحك الجميـل والذي غيـر مسـبـوق من نـوعـه

ثآنيـآ ع قـولـة الاخ قيصـراحنآ مآنشـوف انفسنآ ولكن نرى الصح دومنـآ

ثـآلثـآ وهو المهـم النـآس اجنآس والمثل يقول إصبآع يدك مآتتسـوى


ودمتي بود


0 صــوور هيــفــا وهبي وهي نايــمه
0 الفرحة عمت كل السحالي بعرس نداء
0 برنامج الجنه فى بيوتنا للأستاذ عمرو خالد
0 ايميل غريب جدا تعالوا نقراءه
0 الهيئة السعودية تقبض على شبيه نانسي عجرم (هشومي)
0 احذروا... مخالفات ومحدثات تقع في شهر رمضان؟؟!!
0 نبآرك للاخت مينـو على الاشراف
0 اصبحت اتنفس عشقك
0 اول فتاه سعوديه تقود السياره علناا
0 #صيانة الجولات#
0 حلقه مرئيه رائعه(برنامج يومي للصائم) للشيخ يعقوب.. رابط مباشر
0 شريط حورنيات الاصدار الرابع
0 ثبتي مكياجك بهذة الطريقه !!
0 شاورما ولاحلى
0 اسطوانة كوارث المدعو .... " عمرو خالد " و ردود العلماء عليه ....
التوقيع
.. ° كلَ .. ماَخطيـ ـْت .. ° { اعاتبـَك } ° .. بْـ // ابتسَـامه °.. :
ممدوح ألمطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواايــه حقكـ علي ان كنـت زعلان-قمـه الرووووعهـ- انفاس الورد قسم الروايات المكتملة 80 09-23-2016 11:49 PM
سبعون مسأله في الصيام سموالمشاعـــــر منتدي الخيمه الرمضانيه 17 04-06-2016 03:41 PM
مهم:العلم نور dhb900 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 12 09-16-2011 09:28 PM
هل تبحثين عن النعومة...البريق...الجاذبية...هديتي لكِ ملف للعناية بالبشرة بنت بس منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 19 07-28-2011 05:15 AM
مدينة الخليل مدينة سيدنا ابراهيم عليه السلام" تاريخ وحضارة"معلومات مفيده وصور تفصيليه عـاشق الاقصى منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 7 04-05-2011 05:49 PM


الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.