قديم 07-24-2008, 11:16 PM   #1
قلم من ألماس
 
الصورة الرمزية وليف ال شوووق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: المستطيلات الخضراء
المشاركات: 594
معدل تقييم المستوى: 12
وليف ال شوووق is on a distinguished road
افتراضي تنتقم لصديقتهاوقبل كل شي جيرانها


احداث القصه :
عبير:وين كنتي يا عليا
عليا:عند جيراننا ام عبدالرحمن
عبير: اش تسوين
عليا:تعالي اقولك
عبير: وشو
عليا:تعرفين عبدالرحمن والله ياهو يفشل بس قمرررر وربي
عبير: تغير وجهها وشش تقولين
عليا : اسمعي السالفه انا كنت بالمجلس وسمعت امه تناديه وتقوله رح اشر تورته عندنا ضيوف هههاي
الا عاد هو يوم جابه قاعد يويز من عند الباب وانا شفته وربي قمر وانا رحت ابي افتح الباب
فتحته هج ولحقته ع اساس حنا مع البزارين نضحك هو اشوله يترزز عندنا ههههاي
راح لم المطبخ انا تعمدت اخش يقالي مادري خشيت وسويت روحي متفاجاه يوم شفته
هو عطاني مقفاه هههههههههههههههههههههههههههههاي وقلتله هاه عبدالرحمن جبت التورته ياحبيب امك
ههههههههههههههههههههههههههههاي وهو سكت ما تكلم ومحمر وجهه
وقلت له عموما يسلموا هالايادي خذ هذي الورقه
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه بحره<<<< كبد
عبير : وش قصه الورقه
عليا: ههههههههههاي بها رقمي
عبير: قليله ادب وربي
عليا: ليش؟
عبير : كل اللي قلتيه بقوله لامك واعلمها انك ترقمين يا وسخه
عليا : هههههههههههاي وش فيك هههههه
عبير : لا تضحكين انتي طحتي من عيني طلعتي داشره احد يسوي سواتك
عليا: الولد مودب وانا واثقه منه وبعدين احنا جيران وما يرضى علي هو وع فكره هو يبادلني الشعور يعني
مجرد اصدقاء ونعم الصديق هو راح يكون
عبير: ايش معجب بك
عليا : اتوقع لانه كان يويز ويحمر وجهه ولانه يوم كان يودينا الكليه كان يلمح لي
عبير : قومي اطلعي برىى
عليا : وش بك شانت الاخلاق
عبير: تلايطي بس وقومي اطلعي برىى يا قذره
عليا: لايكون تغارين بس
عبير: لفعتها كف وتشابكوا بالايدي الين مافكت شغالتهم <شغاله عبير
وطلعت عليا وراحت لم الغرفه واستغربت خويتها ورده فعلها
تيت تيت تيت تيت < رساله جوال
تفتح الرساله انا عبدالرحمن هديتك غاليه ياقمرررر
عليا ذابت من الكلام العسل وارسلتله رساله
انت القمر
وصاروا يتبادلون الرسايل وصار بينهم علاقه حب محترمه
وعبير ماتدري عن شي
عبير طاحت برقم عبدالرحمن وارسلت له رساله تبين انها معجبه فيه وهي بنت جيرانهم
عبدالرحمن عرفها وعرف انها صديقه عليا
فارسل لها رساله وانا معجب فيكي وارحب بالتعرف عليك
تعرف عليها وتراسلوا بس ماصار بينهم قصه حب مجرد معرفه اخويه فقط
وعبدالرحمن هذا مثال للشاب الصالح كان بالحاره يصلي وميوذي احد ابد ابد
عبير: احساسها يقولها ان عبدالرحمن يعز عليا اكثر منها
قررت عبير ترسل رساله لعليا تصالحها
تيت تيت تيت تيت تفتح الرساله <<<<عليا
وتقرا من عبير انتي لسا زعلانه مني
ترد عليا: لا ابد ابد
ورجعوا لبعض وصارن اصدقاء بس عليا ماتدري عبير وش تطبخ لها من طبخه
وقالت عبير يوم من الايام حق عليا
كيفه عبدالرحمن معك ؟
قال عليا: احنا بصراحه نحب بعض بس باحترام
عبير : الله يخليكم حق بعض
عليا : من طيبك تسلمين
دارت الايام وعبير الشر والحقد والكبد والحره كلمانه تزود في قلبها وودها تنتقم وتحتري اليوم اللي تلقن عبدالرحمن وعبير درس
.............
ترتاي ترتاي ترتاي ترتاي
هلا والله حبيبتي عليا
عليا: هلا بك
عبير: امري وش بغيتي
عليا: مايامر عليك ظالم بس ودي اقولك ان عبدالرحمن وده اني اروح واركب معه بسيارته
ويمشيني بالسوق
عبير: لها الدرجه واثقه منه انتي
عليا: وربي انه قمرر ومودب ومااخاف منه واصلن مايقدر يسوي شي انا بنت جيرانه وامون عليه
واذا سوى شي اقول لااهلي هو خواااف يا حبي له يا حبي له
عبير: الله يخليكم لبعض
عليا: حبيبتي الله يسلمك يالله خلني البس
عبير تمسك جوالها وتروح لم الدريشه وتويز وتلقى موتور عبدالرحمن واقف يحتريها تنزل جت ودها تقرا اللوحه حق السياره نظرها ظعيف
وما عرفت تقراه كالمت اخوها الصغير وقالت كم رقم هالموتور اللي تحت
قالها : كذا كذا
اخذت الرقم عبير وسجلته ودقت على الهيئه وقالت لهم اثنين مو محرم لبعض طلعوا سوىىى
السوق
الهيئه مشت وبدت بالتحري والتحرك الين ما صادوهم
واودعوهم بالشرطه ع ذمه التحقيق ودقوا على اهاليهم
وعبير نشرت بنص الحاره ما قصرت الفضيحه
..................
وفي المركز .. الهيئه
اعترف عبدالرحمن انه يحبها ووده يطلعها تتمشى معه واخطا
وهي خطت واكدوا انهم بس مجرد كانوا يتمشون بس
ولازم تسامحونهم وان الشيطان لعب عليهم ونسوا انهم مو محارم
وراح يتوزجها الحين قبل بعدين
الهيئه شافت ان احسن شي يتزوجون ويغطون على الفضيحه
والحمد لله عليا تزوجت عبدالرحمن ونسوا الفضيحه لان حبهم كان اكبر من هذي الفضيحه


وليف ال شوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات خليجيه ih_sun منتدي الروايات - روايات طويلة 14 10-18-2018 01:17 PM
غارقات في دوامة الحب هديل الروح منتدي الروايات - روايات طويلة 86 03-18-2012 02:01 PM
جروح قلبي قصه سعوديه روووووعه ملووووكه منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 10 08-20-2011 02:19 AM


الساعة الآن 11:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.