قديم 07-25-2008, 02:36 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ‏ღ-عاشقهـ-ღ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 0
‏ღ-عاشقهـ-ღ is on a distinguished road
افتراضي مارسي تمااارين اليوجا للوجه لا تجاعيد في المستقبل


اكتشفت إحدى النساء المهتمات بالتجميل والتزيين وتدعى أنليس هايقن، وتمتلك محالا للتجميل في مدينة نيويورك , اكتشفت طريقة حديثة لإزالة التجاعيد والغضون من وجه النسوة , وهذه الطريقة يمكن أجراؤها بلا عمليات طبية تذكر , وأنما تتلخص في أجراء تمارين رياضية لعضلات الوجه وتسمي " يوجا الوجه ".
بدأت أنليس في أجراء بعض التمارين الخاصة بالوجه علي نفسها حيث تبلغ من العمر نحو 45عاما , ومن ضمن التمارين التي ركزت عليها – تمارين توسيع محاجر العيون والتركيز علي نقطة محددة لأطول فترة ممكنة , تمرين فتح الفم لأقصى حد وإخراج اللسان ألي أقصي حد ممكن ..... الخ .
وهكذا تحاول المرأة تحريك عضلات وجهها بشتى الطرق حتى يضخ الدم في تلك المجاري العميقة، ومن ثم تنشط الأوعية الدموية وتعمل من جديد حتى تقاوم التغضن الذي حدث بفضل الزمن.
إن عملية أجراء تمارين على إخراج اللسان من أساسه , يعمل علي إزالة كل التجاعيد الناتجة عن القلق والإحباط والتي تنتشر حول الفم والعنق , وهنالك تمرين أخر تزاوله أنليس, ألا وهو عملية نفخ الخدود ألي أقصي حد والبقاء علي هذا الوضع لفترة حسب مقدرة كل أمراة وكلما كان الزمن أطول كلما كان مفعول الحركة أكثر تأثيرا في إزالة التجاعيد .
ونسبة لصعوبة تحريك عضلات الجبهة وهي التي تقع فيها أكثر التجاعيد غورا , فأنها تنصح بإجراء تمارين تدليك بواسطة الأصابع , حيث تقوم بالتدليك بكل عناية لكل الجبهة مركزة علي مناطق التجاعيد ومن ثم تركز على المنطقة التي تقع بين العينين وأعلى الأنف ومن ثم محاجر العيون حتى تزيل أي آلام تحس بها في تلك المنطقة الحساسة, ومن ضمن أنواع التمارين مزاولة الصراخ بأعلى صوت في المناطق النائية حيث يجب أن يخرج النسوة في المناطق الريفية ومن ثم يطلقوا صرخات بأصوات محددة تحددها المدربة حيث تدرك أن لها مفعول موجب على عضلات الوجه والعنق .
وحينما بدأت أنليس تمارينها لم تك تتعرف إلى الكثير من أنواع التمارين ولكن بطول الزمن ألهمت بأنواع أخرى , وبعض المتدربات اقترحن لها بعض التمارين التي وجدتها مفيدة وهكذا تطور العمل بالمعهد الخاص بأنليس .
ونسبة لارتباط التمارين الخاصة باليوجا بعضها ببعض فأن أنليس كانت تبدأ تمارينها بالتمارين التي تنسق الجسم وتجعله فعالا وأكثر نشاطا ومن ثم بعدها تبدأ في التمارين الخاصة بالوجه والعنق , ولقد نجحت في تخريج الدفعة الأولى من المتدربات واللاتي أشدن بالتجربة وشعرن بأن التجاعيد قد اختفت من وجوههن بفعل تلك التمارين المسلية والتي تصاحبها ضحكات عالية ترفع من معنويات المتدربات وتجعل دماء الفرح تتسرب لوجوههن وخدودهن مما يرفع من معدل الفائدة المرجوة .
وفي هذا الصدد تقول معلمة اليوجا " روز قروش " " أن أي أمراه تعمل تمارينا متواصلة لتحريك عضلات الوجه لإزالة تلك التجاعيد , فإن الدم يضخ بقوة في المجاري الغائرة بالتجاعيد ويعمل على تنشيط خلاياها وتجديدها وبالتالي تزدهر مرة أخرى ومن ثم ترجع إلى سابق عهدها , وبالتالي تختفي التجاعيد من على الوجه وبلا عملية مكلفة تذكر, وبالتالي يصبح وجه المرأة أكثر جمالا ونضارة .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
‏ღ-عاشقهـ-ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2008, 02:37 AM   #2
المديـــــــر العـــــام
 
الصورة الرمزية Emad Alqadi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 24,043
مقالات المدونة: 35
معدل تقييم المستوى: 10
Emad Alqadi will become famous soon enough
افتراضي


سيدتي عاشقة
بداية أرحب بك عضوة جديدة بالمنتدين وأشكرك
علي جهدك الرائع .. والذي يظهر من حجم مشاركاتك
الرائعه بالمنتدي ومن معدلك اليومي ..
وهذا شيء يسجل لك ... متمنيا عليك الأستمرار
بنفس الحهد والأجتهاد وروعة الحضور
وأشكرك علي موضوعك الرائع
لك مني الأحترام والتقدير


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
Emad Alqadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسئله في الثقافه الاسلاميه بنت السعوديه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 14 10-02-2016 10:18 PM
قـــــــــــــصـــــــــــــــة مؤثرة جـــــــــــــــــدا شيىء من الخجل منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 9 02-09-2012 02:25 AM
كلمات اغاني رابح صقر ih_sun منتدي الاخبار الفنية 5 01-27-2010 03:41 AM


الساعة الآن 01:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.