قديم 08-06-2007, 12:49 AM   #1
إمبـرطـور إلمنتـدى
 
الصورة الرمزية ممدوح ألمطيري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: منتدى برق
المشاركات: 4,395
معدل تقييم المستوى: 17
ممدوح ألمطيري is on a distinguished road
افتراضي طموحك \ طموحها \ انت وهيا


الطموح حق مشروع يسعى إليه كل إنسان...

وكل منا يولد ومعه قدرات ومواهب يستطيع من خلال توظيفها الوصول إلى طموحاته...

والبعض لا يراوده الطموح , ولا يدرك مدى إمكاناته وقدراته

فيعيش في هذه الحياة كما تأتيه اللحظة, لا يحاول تغير ما هو فيه...

فهل أنت طموحه؟!

وهل أنت طموح؟!






كن طموحا أيها الشاب ...أيتها الشابة...

صاحب وصاحبة أحلام وليس خيال واسع الأفق يقبل على المستقبل بقوه...

لا يخاف من المجهول , لأنه يعلم أن البديل المستقبلي لن يكون أفضل مما هو متاح,

صاحب تخيل ورويه إبداعيه يحلوه نشوة الإبداع, ويحب التحدي ويعيش التحليق...

فما هي طموحاتك أيها الشاب أب الغد؟!

وما هي طموحاتك أيتها الشابة أم الغد؟!




أتدرون من هم عشاق الطموح؟؟

هم أصحاب همم عاليه

أفكا رهم متقدمه على زمانهم

فلماذا لا نكون نجوما مثلهم نعشق الطموح ...الإبداع؟؟

لماذا لا نعشق الإبداع ونوصل بطموحنا إلى الإبداع في جوانب حياتنا؟؟

لماذا نصر على حالنا...ولماذا لا نغير الجوانب السلبية منها..

لماذا لا نفكر إلى المدى البعيد...

ولماذا لا نكون أصحاب همم ... وأحلام...

لماذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا؟؟؟


لماذا لا نعشق الإبداع....وتصبح امة محمد امة أمجاد الطموح...

امة قادت التاريخ..امة لا تقوم على العفوية..

ونغير فكرة العالم بأننا مجتمع متخلف..

فيكون لنا إنتاج في هذه الحياة...

لا نستفيد منها نحن فقط بل نفيد أبنائنا في المستقبل.. والمجتمع بأسره..بل الدولة بأكملها

حتى نصبح دولة شباب الهمم العالية...



أحبتي...
نحن اليوم لانرضى بمستويات أبانا وأمهاتنا بكل صراحة...

بعد فتره أبنائنا لا يرضون أيضا بمستوياتنا
فلماذا نتوقف عند الثانوية أو شهادة البكالوريوس ونكتفي إلى هذا الحد...

فبعد فتره من الزمن شهادة البكالوريوس لا تعني شيئا...


فلماذا لا نعشق الطموح فالحياة لا تتوقف عند شيئا معين..

__________________________________________________ ___________-


عشق الإبداع إن نظل أصحاب عطاء

عشق الطموح إن نصارع الجمود ولا نرضى بالموجود

ونكسر طوق الصعاب والروتين الممل

ونتجاوز النجوم فننثر إبداعنا وجديدنا

عشق الإبداع ...نريد به التميز والتقدم لا الجمود والتأخر

نريد إعادة أمجاد العقول الضائعة.


أحبتي...

الم تسمعوا بالمثل القائل:

رحلة الألف ميل تبدأ بخطوه

فأرجو ألآن إن نعيد صياغة أهدافنا وطموحنا في هذه الحياة...!!!




أحبتي من ألان وصاعدا...

من لديه الرغبة القوية في تغير حياته إلى الأفضل؟؟

وهل الأمنيات عبء ثقيل مالم تقترن بالواقع؟؟

أحاولت يوما إن تعزز ثقتك بنفسك وتنفض عنها غبار الإحباط والخوف؟؟





نحن امة خرج منا علماء بارزين..

بل أصبح طلاب العلم مرجعهم إلى هذه الامه..

لماذا لا نكثر من أمثال ..(ابن باز)..(والعثيمين)...

عفوا ..إنا لا اقصد هنا فقط العلوم الدينية بل سائر العلوم ولكن ...لمجرد ضرب مثال...

صدق ابن المعتز عندما قال:

(مات خزنة الأموال وهم إحياء وعاش خزنة العلم وهم أموات)




الم تسمعوا بقول الإمام علي كرم الله وجهة:

العلم خير من المال

العلم يحرسك وأنت تحرس المال

العلم حاكم والمال محكوم عليه

هلك خزان الأموال وبقي خزان العلم

أعيانهم مفقودة وأشخاصهم في القلوب موجودة

فلماذا لا نصبح امة يقال عنها.....امة الطموح؟؟

لماذا لا نرفع أنفسنا دائما عاليا؟؟

لماذا نجعل طموحا يتوقف عند شئ محدد؟؟




أحبتي
أتمنى كل منا إن يجدد طموحه بل يرسم أهدافه في هذه الحياة..

فلقد رأيت أناس كثير يوصل الواحد منهم إلى المرحلة الجامعية

فلا يعرف في أي تخصص يبدع فيقوم الآخرين باختيار تخصصاتهم

...للأسف...


نصيحة مني لكم...

تفادوا استشارة من هن ضعاف الإرادة لأنهن أول من يصبن بالإحباط

(واسألوا مجرب)

لاتجعلوا اليأس يتسلل إلى نفسك مهما بدء مشوار الطموح طويلا

أتمنى إن لا نضع اعتبارات لتعليقات السلبية تجاهنا عندما نشعر بأننا على صواب..





انظروا إلى تلك المراءه الحكيمة...المتعلمة...صاحبة العلم..عندما سئلت...

مالجرح الذي لا يندمل؟!

قالت:حاجة الكريم إلى اللئيم ثم يرده.

قيل لها:فما الذل؟!

قالت :وقوف الشريف بباب الدني ثم لا يؤذن له.

قيل لها:فما الشرف؟!

قالت:اتخاذ المنن في رقاب الرجال.



انظروا كيف العلم أنار دربها...فلماذا لا يصبح لدينا طموح العلم

...طموح الابتكار...طموح الإبداع

فنكمل مسار تعليمنا ..ونفتح عقولنا...لانكتفي بالعلم في جانب واحد...

وإذا اكتفيتم بمجال واحد..أو توقفتم عند حد معين فانتم جهال قصار في جوانب أخرى...
؛



صاحب الطموح :
احساس العالم


(دعواتكم لي بتحقيق طموحي)

؛

بانتظار طموحاتكم ؛ آرائكم


0 شوفتك عندي ..!!!
0 استرجاع الملفات المحذوفة ولو بعد الفرمتة
0 رســالة الى كل من يكرهني في المنتدى
0 ღ فنجان قهوة !! ..[ الدعوة عامه ] ..
0 والله ابكنى هذا النشيد ( اماه خلى الدمع ) ولا تعليق
0 عد لخمسه وأفقع وجه أي عضو ؟؟؟
0 الطريقة السريه لتسريع أي جهاز بالعالم مهما كان..!!!
0 صور ريم بنت الوليد
0 سجود هنري يثير المخاوف في فرنسا ..
0 وداعنــأ رمضــإن
0 كنوز من الحسنات
0 سر الخد الأيمن
0 ◊۩¯−ـ‗( خبـــر طــريف ) ‗ـ−¯۩◊
0 قااالو تسافر قلت مع السلامة....سيارتي مالها بالسفر فيش
0 مين يمسحلك دموعك ويواسيـك؟
التوقيع
.. ° كلَ .. ماَخطيـ ـْت .. ° { اعاتبـَك } ° .. بْـ // ابتسَـامه °.. :
ممدوح ألمطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2007, 02:44 AM   #2
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية lord77
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 13
lord77 is on a distinguished road
افتراضي


صديقي العزيز ........ احساس العالم

موضوع جميل جدا في ظل الانهيارات التي تصيب الانسان او على وجه التحديد المعوقات يعني كترة الصعوبات اللي تخل الواحد يشعر ان الطموح درب من الخيال

نفسك في ايه شقة ولا بيت ولا فيلا ولا قصر

لااسف الطموح لازم يبقي حاجة كبيرة يعني المفروض نفسي في قصر علشان يبقي الدافع كبير وده مثل

لكن تجد ان الظروف المحيطة بالحياة صعبة جدا بل تقتصر طموحك على ما يحتاجه من الماء والغذاء والكساء يعني الاحتياجات الرئيسية اصبحت في عصرنا هذا طموح

وكتيييييييييييييييييير من الشباب تسألوا عندك طموح يقولك اه ........ ايه هو الطموح يقول حاجات كتير ......عملت ايه لتحقيق الطموح يقول مستني الفرصة .......... كل الشباب مستني الفرصة ويفضل محلك سر

اتمني يكون موضوعك شمعة تنير كل من يمتلك طموح اما بالنسبة لي فطموح انا اعيش بسلام وان تتقبل مروري ...........ابا محمد


0 كانت ممددة وعارية والشيطان اغرانى
0 كيف تبرر رسوبك لأهلــك ..؟؟
0 الفرق بين ازواج زمان والحين والمستقبل باذن الله
0 تعال فك عن نفسك.., يلا يا بيه..يلا يا مزمزيل..كلو معانا هنا
0 حركة حلوه بجوجل ادخلوو هههههههههه
0 قلة الادب وصلت لحد ايه
0 صورة للنعيم والجحيم
0 سبحان الله (الفلفل بالليمون ) بالصور
0 صورة جسر زجاجي
0 متنوعات ..........صور للكبار فقط
0 العلاقة بين البقر والسياسة
0 شوف اللي حصل للخروف في 300 ثانية
0 صورة سفاح ....بجد يخوف اللي قلبه ضعيف يجري
0 ماذا تفعل لو كنت مكانه
0 صور عارية ...... للكبار فقط
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
lord77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2007, 08:29 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية (׶القيصـر¦¦`v^
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,867
معدل تقييم المستوى: 14
(׶القيصـر¦¦`v^ is on a distinguished road
افتراضي


اخى احساس

الطموح يتطلب الجهد

حتى انو كتير من الناس

بيعلقو فشلهم على شماعات متل الفرصة مجتش الزمن مش زمنا

الوقت مش وقتنا

الفلوس والحاجات دى

الشباب بيعمل كل حاجة الشباب يخلق من لاشى شئ

بيكفى انك شاب تملك صحة قوية تستطيع بها ان تقوم باى عمل كان

وتحقق من خلاله اكبر طموحاتك

اما الأنسان الفاشل عزيزى

هو الذى يهدر هذا الجانب الا وهو الصحة باشياء تافهة

حتى يصبح هزيلا عالة على مجتمعه

فكيف سيحقق طموحاته وهو لايستطيع ان يخدم نفسه

ثانيأ الأمل

الأمل عزيزيى احساس

الصحة مش كل شى

صحة بلا امل ولا حاجة

ياما ناس كانت مقعدة مصابة بعاهات جسمية

وفعلا عملت من نفسها اشياء كبيرة
بحين انو اللى بصحة كاملة مش قدر يعمل حاجة


اخى احساس

اعتزر لاطالتى

لكن اسمح لى موضوعك رائع

والطموح هى كلمة مش سهلة


عش بطموحك لتصل القمة وابتعد عن غرورك فانت صانع امة


تحياتى لك اخى


0 مشتـــاقــ
0 لماتذا بعد الفراق
0 رسائل العيد (عام ، وخاص للمساهمين )
0 كلمات رائعة جدا في صعوبات االحب
0 كروكيت الدجاج مع اللوز
0 قصة مرعبة ( أحذر من قرائتها )
0 قصة ابن يهيم في حب اخته ويخطبها من ابيه ( اعوذ بالله )
0 احاديث شريفه للزوجين...وكيفيه الاغتسال من الجنابه
0 مجرد قــــصة
0 شاب راح يخطب من ناس وخربها لاتفوتكم القصه
0 روبيكــــــــأ ..... تحــب وجهها بلا تجميــــــــل
0 ماقبل الريجيم
0 لماذا تخون بعض النساء أزواجهن..؟!
0 مصحف شريف كتبه امبراطور هندي منذ 400 سنة >>روووعة
0 الحنان مفتاح الرجل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
(׶القيصـر¦¦`v^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2007, 02:10 PM   #4
:: المؤسس و القائد الاعلى للقوات المسلحة::
 
الصورة الرمزية بــــــــــرق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
العمر: 35
المشاركات: 2,999
معدل تقييم المستوى: 10
بــــــــــرق is on a distinguished road
افتراضي


الطموح صفه ملازمه للاشخاص الاسوياء لكن هناك نوعين من البشر لا تجد لديهم ذره من الطموح


نوع يائس من الحياه
ونوع لا مبالي واخذ الحياه بمبدأ ( زي ماتيجي تيجي )

هذا النوعين من الناس انعدمت لديهم لذه الحياه لضرف او لطريقه تربيه او لاي سبب كان لكن هذا لا يهدد حياتهم

الطامه الكبرا ان يكون طموحك يتخطا حدود المستحيل
.....
كأن نطمح لان يصبح العام كله ورديا وكل الناس طيبين .....الخ


هذا قمه المستحيل :d


وما ذالك علا الله بعزيز


0 اغرب قصه حصلت بالرياض
0 اسئله .غبيه .بس اجابتها .فيها .شويه ذكاء
0 نور قلبك الف مليون مبروووووووووووووووووووك
0 قصه قصيده المســافر اللتي تغنى بها راشــد الماجـد
0 كيف تجعليــن شعرك لماااعا
0 الفيفا يهدد بايقاف الاتحاد الايطالي
0 اغرب موقف سيارات في اليـــابان
0 صور للماسنجر
0 قصيده هزت الخليجيين بروعتها
0 صور متحركة حلوة
0 حركات البنات عند اشــارة المرور
0 موجـــز اخبــار الساعه التاسعه والنصف ( القناة السعوديه الاولى )
0 أغرب زواج بالريـاض
0 لعبة زوما
0 تخيل انك تعيش في بيت زجاجي
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

ملء السنابل تنحني تواضعا والفارغات رؤسهن شــوامخ
بــــــــــرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2007, 04:22 PM   #5
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية $$$المجنوون$$$
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: pp:289f6795
العمر: 26
المشاركات: 5,395
معدل تقييم المستوى: 18
$$$المجنوون$$$ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى $$$المجنوون$$$ إرسال رسالة عبر MSN إلى $$$المجنوون$$$ إرسال رسالة عبر Skype إلى $$$المجنوون$$$
افتراضي


الطموح صفه ملازمه للاشخاص الاسوياء لكن هناك نوعين من البشر لا تجد لديهم ذره من الطموح


نوع يائس من الحياه
ونوع لا مبالي واخذ الحياه بمبدأ ( زي ماتيجي تيجي )

هذا النوعين من الناس انعدمت لديهم لذه الحياه لضرف او لطريقه تربيه او لاي سبب كان لكن هذا لا يهدد حياتهم

الطامه الكبرا ان يكون طموحك يتخطا حدود المستحيل
.....
كأن نطمح لان يصبح العام كله ورديا وكل الناس طيبين .....الخ


هذا قمه المستحيل


وما ذالك علا الله بعزيز


0 350 لعبة فلاشية.×.
0 سيارتك تصحيك من النوم 00 تصدق ؟؟؟؟؟!!!
0 الدمع يؤلم مرة .. و الهم يقتل ألف مرة
0 كيف تتعرف على الفايروس الذي يصلك عن طريق البلوتوث
0 كل شىء عن الإختراق
0 بكاء يخرج من غرفه فتاه متوفاه
0 هل انت سائق ماهر ؟؟؟؟
0 ما أفضل الموانع الطبية التي تستخدم لمنع الحمل ؟
0 من اكثر اللقطات التي اطحكتني
0 Pirates of the Caribbean At World's End لعبة قراصنة الكاريبي نهاية العالم
0 تراينر للعبة Gta Vc الترينر باللغة العربية
0 لعبه بلياردو 3dالعبها مع جميع انحاء العالم
0 ممنوع دخول ظعاف القلوب(( شي غريب ومخيف))
0 التوكل على الله تعالى
0 لعبة محارب النت (( ميجا مان ))
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$المجنوون$$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 12:53 PM


الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.