قديم 08-07-2007, 09:19 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية lord77
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 425
معدل تقييم المستوى: 14
lord77 is on a distinguished road
افتراضي دعوة للتصالح.......... دعوة عامة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة فكرة الموضوع تتلخص في الصلح بين اعضاء المنتدي والمشرفين وصاحب المنتدي

يعني كل واحد مزعل حد يعتذر بادب ولا يذكر الواقعة اذا كانت مريرة

ونتذكر قول الله تعالى الصلح خير


وقول النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم ( لا يحل للمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث يلتقيان فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهم الذي يبدأ بالسلام )...... صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

ومن هذا المنطلق

والمثل بيقول ابدأ بنفسك فاواجه خالص الاعتذار للسيد المحترم صاحب المنتدي برق

عن واقعة .................... من شروط الصلح عدم ذكر الواقعة

واتمني ان يقبل الاعتذار من اخوه الكبير لحد ما اعرف سنك على العموم انا 30 سنة وانت ايه اوعي تكون اصغر من العشرين ازعل .....هههههههههههه

هذا الاعتذار يخرج من تحت طائلة النفاق لانني ليس لي مصلحة سوى محبة الاعضاء المحترمين وعلى رأسهم برق

اخوك .......... ابا محمد


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
lord77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 11:23 PM   #2
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 5,067
معدل تقييم المستوى: 0
ih_sun is on a distinguished road
افتراضي


الله يعطيك العافيه ابو محمد

والله ان الواحد يفرح يوم يكون في منتديات برق ناس مثلك تخاف علينا كلنا


لكن من وجهه نظري الخاصه ان الموضوع اللي حصل يكون درس للي يلتف بثوب الادب وهو انسان امتلأ خسه
ولا وش رايك في اللي يقول مثل هاذاك الكلام في زميل له مشرف والله انها مصيبه يا الغالي واعتقد ان قرار الايقاف كان مناسب ولو اني صاحب موقع برق كان رحت لهذا اللي شتم وسب وكان ذبحته بديني


ih_sun غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 11:24 PM   #3
إمبـرطـور إلمنتـدى
 
الصورة الرمزية ممدوح ألمطيري
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: منتدى برق
المشاركات: 4,395
معدل تقييم المستوى: 17
ممدوح ألمطيري is on a distinguished road
افتراضي


ابامحمـد يـعـطيك الف عافيه عل الـمـوضوع المميـز فعلنـآ على مايقولون جبتها ع الجرٍآح

فعلنـآ نحـن نحتآج الا قآعـه صـلح نحل فيها مشـآكلنـاا

دمـت بود


0 قصيدة للسجين لدى امريكااا ناايف اليوسف.........
0 اصعب كلام ... صرخة عقب صمت طويل
0 شمعة حب...
0 حسن الخاتمة وسوء الخاتمة
0 لو كنت شمعه..لمن تحرق نفسك؟؟]
0 حلقات برنامج دعوة للتعايش- للأستاذ عمرو خالد
0 ياخال لك مني عظيم السلاما ..
0 صاحب موقع طرب تاب الى الله
0 قصة يااسر المبكيه
0 استرجاع الملفات المحذوفة ولو بعد الفرمتة
0 الشيخ** نبيل العوضي**في محاضرة :فليتنافس...المتنافسون...من الحكمة...
0 ايميل غريب جدا تعالوا نقراءه
0 •:**:•قهوة ستااااربكس•:**:•
0 وداعنــأ رمضــإن
0 سافرت عبر قطاري
التوقيع
.. ° كلَ .. ماَخطيـ ـْت .. ° { اعاتبـَك } ° .. بْـ // ابتسَـامه °.. :
ممدوح ألمطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 11:56 PM   #5
:: المؤسس و القائد الاعلى للقوات المسلحة::
 
الصورة الرمزية بــــــــــرق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
العمر: 36
المشاركات: 2,999
معدل تقييم المستوى: 10
بــــــــــرق is on a distinguished road
افتراضي


ابو محمد اشكرك جزيل الشكر لروحك الاحويه الحانيه والجميله واللتي لا تصدر الا من شخص ذو رؤيه ثاقبه في الامور وله معرفه بمدا خطوره المشاكل اللتي تحصل في المنتديات واللتي قد تهدم الموقع

ابو محمد حدث ما حدث
نعم كان هناك محاوله لبناء حوار بين الطرفين لكن بعدما رأيت ما رأيت ورأيتم حينها لم اعد مقتنعا بان الحوار سيفضي لأي حل
لذا حاولت ان احفظ ما تبقا من كرامه الموقع اللتي دنست
حسبنا الله ونعم الوكيـــل


0 لا تلعبين بقلبي سوات الاطفال
0 اغلى عشرين نادي على مستوى العالم .. حسب تصنيف الفيفا
0 كنفارو الايطالي يحصل على الكرة الذهبيه
0 إسرائيلية تقطع لسان حبيبها العربي أثناء "قبلة محمومة" بينهما
0 صور تبيــن عظمه الخالق خسارة ان لم تدخل
0 تحميل لعبة زوما
0 عجائب و فوائد ماء زمزم
0 علم الفراسه .. ومعلومات عن وجهــك ( للفتيات )
0 الامريكـان لم يمزقوا القرآن..تعالوا شوفوا من مزقه !
0 ادو نجح وجاب الشهاده الكبيـره
0 لعبة حرب
0 صور من النماص ...
0 نصـــائح ذهبيـه لربــه البيـــت الذكيــــــه
0 كيف نام أهل الكهف من الناحية العلمية
0 اغرب موقف سيارات في اليـــابان
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

ملء السنابل تنحني تواضعا والفارغات رؤسهن شــوامخ
بــــــــــرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.