قديم 08-11-2008, 09:57 PM   #1
مراقبة سابقه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
العمر: 41
المشاركات: 8,429
معدل تقييم المستوى: 21
احلى دنيا is on a distinguished road
افتراضي جميع المسلسلات الكويتية في رمضان 2008


الخارطة البرامجية الرمضانية في مختلف القنوات الفضائية الخليجية والعربية يبدو انها ستكون عامرة بوجود درامي كويتي لافت من الأعمال التي تم إنتاجها خصيصا للشهر الفضيل، ويلاحظ أن نجوم الدراما المحلية الكبار سيحضرون بقوة الى جانب النجوم الشباب، كذلك فإن وجودهم أيضا يمتد حتى في المسلسلات الخليجية، واللافت أن الدراما المحلية لا تزال تتسيد المنافسة وتفرض نفسها بكل جدارة كعادتها مثل هذه الفترة من كل عام.


«ملامح بشر»

تعرض قناة «سكوب» وتلفزيون مملكة البحرين مسلسل «ملامح بشر» للمنتج المنفذ ممدوح الصالح ويتكون العمل من ٣٠ حلقة من تأليف محمد القفاص وأحمد الفردان ويخرجه الأول، وبطولة غازي حسين، ناصر عبدالرضا، مشاري البلام، فاطمة عبدالرحيم، هبة الدري، أحمد ايراج، أنور احمد، أمير محمد، مروة خليل، ميلاد يوسف، روعه ياسين، فخرية خميس، محمد الصايغ، منصور الجداوي.


«عيون الحب»

وفي تلفزيون «الوطن» يخوض الكاتب الشاب عبدالعزيز الحشاش نجل الكاتب القدير مبارك الحشاش التجربة الأولى له دراميا في مسلسل «عيون الحب»، وهو عمل درامي واقعي يطرح قضية مهمة وهي الطمع والجشع ما بين الأسرة الواحدة داخل البيت الواحد وكيد النساء ووضع الخطط للإيقاع بالرجال والسيطرة عليهم، ومسألة لجوء بعض النساء الى السحر والمشعوذين، ويتكون العمل من ٣٠ حلقة ويخرجه محمد دحام الشمري، وبطولة جاسم النبهان، هدى حسين ، عبدالعزيز جاسم، الهام الفضالة، عبدالمحسن النمر، محمد الصيرفي، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، هند البلوشي.

«البارونات»

ويدخل الفنان باسم عبدالأمير منتجا وممثلا عبر مسلسل «البارونات» للكاتب حمد بدر ويخرجه منير الزعبي ويتكون من ٣٠ حلقة وسيتم عرضه حصريا في قناة «الراي»، ومن بطولة عبدالعزيز جاسم، جاسم النبهان، هدى الخطيب، عبدالله عبدالعزيز، بلال عبدالله، عبير أحمد، باسم عبدالأمير، محمود بوشهري، شيماء علي، مشعل الجاسر، بثينة الرئيسي، فيصل بوغازي، مروى خليل.
وتدور القصة في منزل «أبوبراك» المليونير وزوجته «سيوف» التي تربّي أولاده وتحاول أن تزرع فيهم القيم والفضائل إلا أن عدم المبالاة والاستسلام للشهوات والرغبات يكون العامل الأقوى في هذه الأسرة ما يجعل هذه الشخصيات تدخل في قصص حب غير متكافئة، ومعاناة لا تنتهي وخيانات تؤدي بالتالي إلى الرغبة بالانتقام.
«الفطين»
وأما النجم داود حسين فيعود إلى الأعمال الدرامية مجددا للعام الثاني على التوالي خلال «الفطين» للمؤلف ضيف الله زيد ويتكون من ٣٠ حلقة ومن إخراج محمود دوايمه وسيعرض في قناة «الراي»، والمسلسل دراما اجتماعية مليئة بالمواقف الكوميدية تتناول التفاصيل اليومية لعدة عائلات كويتية، وتتداخل هذه العائلات فيما بينها عن طريق الحب والزواج والخيانة والخداع الى جانب الكثير من المواقف الإنسانية التي تربط بين هذه الشخصيات، والعمل من بطولة عبير الجندي، أحمد السلمان، طيف، عبير احمد، احمد ايراج، أمل العوضي.

«الدنيا حظوظ»

ويتابع النجم الكوميدي طارق العلي أعماله الكوميدية في رمضان خلال مسلسل «الدنيا حظوظ» الذي يتكون من ٣٠ حلقة ويعرض في قناة «الراي» أيضا، وهو من تأليف أيمن الحبيل وإخراج نادر الحساوي والبطولة لطارق العلي الى جانب هدى الخطيب، هيا الشعيبي، الهام الفضالة، ناصر محمد، خليفة خليفوه، مبارك سلطان، علاء مرسي، شـهـد ، فرحان العلي.


«أيوب»


وفي قناة «الراي» يعرض حصريا مسلسل «أيـــوب» من تأليف يوسف محمد وإخراج خالد المفيدي ويتكون من ٣٠ حلقة، ويشارك فيه نخبة من النجوم غانم الصالح، عبدالرحمن العقل، باسمة حمادة، محمد العجيمي، عبير الجندي، عبدالإمام عبدالله، طيف، هيا الشعيبي، فاطمة عبدالرحيم، علي سلطان، أسماء الحساوي، عماد العكاري، بدر البلوشي.

«مسك وعنبر»

والفنان عبدالعزيز المسلم يقوم ببطولة المسلسل الكوميدي «مسك وعنبر» ذي الحلقات المنفصلة التي شارك بكتابتها الى جانب جوهر الجويهل، فوزي القاضي، الزميل مفرج حجاب ويخرجه البيلي أحمد وشرويت عادل، ويتكون من ٣٠ حلقة وسيعرض في تلفزيون الكويت،.
المسلسل من بطولة سعد الفرج، غانم الصالح، جاسم النبهان، انتصار الشراح، عبدالإمام عبدالله، سمير القلاف، عبير الجندي، سعود الشويعي، هبه الدري، خالد أمين، خالد البريكي، أميره محمد، الهام الفضاله، محمد الشعيبي، مـرام ، ، شـوق، مشعل الشايع، جمال الشطي، نصر حماد، إيمان القصيبي، عبدالله الباروني ، ناديه كرم.


«عائلتي»


وتدخل المؤلفة الكويتية انتصار آدم أجواء الدراما خلال مسلسل «عائلتي» الذي يحتوي على ٣٠ حلقة وهو من إخراج حاتم حسام الدين وسيعرض في قناة «فنون»، وبطولة غازي حسين، أحمد السلمان، الهام الفضاله، بدر الشعيبي، عبدالله بوشهري، مشعل الشايع الى جانب عدد من الممثلين الذين سيكونون ضيوف شرف منهم عبدالمحسن النمر، محمود بو شهري، محمد الصيرفي.
«جامعة أي شيء»
ويخوض المؤلف بشار عبدالحسين عبدالرضا تجاربه الدرامية مجددا خلال مسلسل «جامعة أي شيء» الذي يتكون من ١٥ حلقة ويخرجه نور الضوي وسيعرض في قناة «فنون» أيضا، والبطولة لمشاري البلام، محمد الصيرفي، شيماء علي، فيصل بو غازي، نادية كرم، فرحان العلي، مصطفى أشكناني، محمد أكوا، أحمد البارود.


«البيت المايل»


ويخوض الفنان عبدالرحمن العقل تجربة الإنتاج والبطولة خلال مسلسل «البيت المايل» الى جانب نخبة من الفنانين أمثال غانم الصالح، أحمد الصالح، انتصار الشراح، زهرة الخرجي، عبير الجندي، مها محمد، وهو من تأليف على الصايغ وإخراج يوسف حمودة ويتكون من ٣٠ حلقة.


«عقاب ٢»


وأما المنتج والكاتب عبدالعزيز الطوالة فيواصل أعماله الكوميدية خلال الجزء الثاني من مسلسل «عقاب ٢» بعد نجاح الجزء الأول وسيتم عرضه في قناتي «الوطن» و«أبوظبي» ويتكون من ٣٠ حلقة، وهو من بطولة محمد العجيمي، انتصار الشراح، محمد العيسى، عبير احمد، خالد العجيرب، أحمد العونان، مصطفى اشكناني وإخراج حسين أبل، والمسلسل من الأعمال البدوية الكوميدية التي تتناول قضايا المجتمع بشكل ساخر وهادف في الوقت نفسه.


«سقوط الأقنعة»

والمنتج خالد البذال يخوض تجربة الدراما خلال مسلسل «سقوط الأقنعة» الذي يحتوي على ٣٠ حلقة من تأليف الكاتبة الكويتية انتصار آدم وإخراج هيثم زرزروي وسيعرض حصريا في قناة «روتانا خليجية»، وبطولة أحمد السلمان، عبير الجندي، عباس مراد، شيماء سبت، شهاب حاجيه، مها محمد، مــلاك، صمود.


وشاءت الأقدار


ويخوض المنتج البذال تجربة إنتاجية أخرى في مسلسل «وشاءت الأقدار» الذي سيعرض حصريا في قناة «أم بي سي» وبطولة غازي حسين، طيف، محمد الصيرفي، مها محمد، عبدالله البارون، ملاك، شهاب حاجيه، والمسلسل من تأليف انتصار آدم أيضا وإخراج محمد العوالي ويتكون من ٣٠حلقة.


«شر النفوس»


وأما نايف الراشد فسيكون خلال مسلسل «شر النفوس» منتجا وممثلا وسيعرض المسلسل في قناة «أم بي سي» ويتكون من ٣٠ حلقة، ويشارك فيه نخبة من نجوم الدراما مثل غانم الصالح، أسمهان توفيق، هبه الدري، أمل العوضي، محمد الفلاح، أحمد الخميس، نواف الفجي، والعمل من تأليف فيصل الراشد وإخراج فيصل شمس.


«هذيان الطين»


وتعرض قناة «الراي» حصريا مسلسل «هـذيـان الـطيـن» الذي يناقش قضايا اجتماعية بأسلوب جريء وراق بعيدا عن الإثارة، حيث يصور الكثير من السلبيات والمظاهر والسلوكيات الخاطئة، والمسلسل من تأليف سـعـد الـدهـش وإخراج عبدالله يوسف ويتكون من ٣٠ حلقة، ويشارك في بطولته غازي حسين، فخرية خميس، شمعة محمد، وفاء البلوشي، جمعان الرويعي، منى البلوشي، عبدالله بوعابد، رزيقة الطارش، محمد المنيع، مشعل القملاس، أمل عباس، عبدالامام عبدالله.


«بلا هوية»

ويبقى مسلسل «بلا هوية» وهو من إنتاج أحمد المعوشرجي ويتكون من ٣٠ حلقة من تأليف عبدالله السعد وإخراج عزمي مصطفى وبطولة عبدالرحمن العقل، محمد العجيمي، عبدالإمام عبدالله، عبدالعزيز الحداد، هبه سليمان، هبه الدري، روان، ليلى السلمان وغيرهم، وسيعرض في تلفزيون الكويت.


منقول


التوقيع
اذا كسبت قلب الحبيب غادراضغط هنا لتكبير الصوره
احلى دنيا غير متواجد حالياً  
قديم 06-20-2009, 04:12 AM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
بدويا is on a distinguished road
افتراضي


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


بدويا غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
احلى النكات عديل الروووووح منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 4 12-26-2011 12:12 AM
مهم:العلم نور dhb900 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 12 09-16-2011 10:28 PM
المرأة العربية ؟؟ لماذا ؟؟ ابو حسين منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 08-09-2008 09:05 PM


الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.