قديم 08-31-2008, 01:01 PM   #1
عضو مر من هنا
 
الصورة الرمزية !!!ADO!!!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: IN MY MIND
المشاركات: 8,982
معدل تقييم المستوى: 16
!!!ADO!!! is on a distinguished road
افتراضي اخبار دورى ابطال افريقيا الكاف يشيد بالاهلى




اخبار دورى ابطال افريقيا الكاف يشيد بالاهلى اخبار دورى ابطال افريقيا الكاف يشيد بالاهلى اخبار دورى ابطال افريقيا الكاف يشيد بالاهلى


أبرز موقع الكاف فوز الأهلى المهم على ديناموز هرارى بطل زيمبابوى فى عقر داره , حيث قال موقع الكاف أن الأهلى أطبق وأحكم قبضته على مكان فى الدور قبل النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى بعدما تغلب على ديناموز هرارى بطل زيمبابوى فى عقر داره بهدف نظيف لمحمد بركات .

وأضاف الموقع أن الأهلى يحتاج فقط لنقطة واحدة من مباراته القادمة ليضمن المركز لأول فى مجموعته ويكون ضمن الأربعة الكبار فى البطولة الكبيرة نحو طريقه إلى المليون دولار , وسوف يخوض الأهلى المباراتين فى القاهرة " وواصل الموقع حديثه أن حتى تلك النقطة الواحدة ليست ضرورية لضمان صعود الأهلى فى حالة عدم فوز أسيك على الزمالك فى مباراة الغد فى أبيدجان .

وأضاف أن الأهلى وبطولته المفضلة دائما وهى دورى الأبطال الأفريقى جمع حتى الأن 10 نقاط كاملة من أربع مباريات فى مقابل أربعة للزمالك فى المركز الثانى , وثلاث نقاط لديناموز , فى مقابل نقطتان فقط لأسيك فى قاع المجموعة .

وأكد الموقع أن محمد بركات لاعب وسط الأهلى أحرز الهدف الوحيد فى ملعب روفارو بالعاصمة الزيبمابوية بعد مرور عشر دقائق فقط من بداية اللقاء , وأدى الأهلى بالإضافة للفوز أداءا جيد جدا وتحسن كثيرا عن عروضه الأخيرة .

وتابع الموقع تصريحات الساحر مانويل جوزيه التى حذر فيها من صعوبة اللقاء وتوقع منافسة شرسة من فريق ديناموز من أجل الحصول على النقاط الثلاثة , وأشار إلى تجاوز الأهلى للضغوط المبكرة واللعب على ملعب من العشب الصناعى وسيطر على المباراة تماما , ولديه القدرة على إسكات حشد هائل من انصار ديناموز بلغ أكثر من 30 ألف مشجع .
وأضاف الموقع أن لاعبى الديناموز لا يلوموا إلا أنفسهم على الهدف الذى دخل مرماهم عن طريق محمد بركات الذى إستلم الكرة من زميله لاعب الوسط محمد أبو تريكة مهيئة تماما ليحرز الهدف دون أى مضايقة .

وأشار الموقع إلى نشاط ملحوظ من لاعبى الديناموز بدأ فى الشوط الثانى ولكن كل هجماتهم تحطمت على أيدى الحارس" حامى العرين الأحمر" أمير عبد الحميد .

بينما أكد موقع الشركة الراعية للكرة الأفريقية أن العملاق الأحمر أخذ خطوة ضخمة نحو التأهل للدور قبل النهائى , بعدما قاتل بشدة وتغلب على ديناموز فى مباراة عصر السبت , وأضاف الموقع أن هدف بركات كان يكفى بما فيه الكفاية ليضع حدا فاصلا لفوز الأهلى باللقاء , ويقاوم بكل سهولة كل محولات ديناموز للتعادل , وبعد الحصول على النقاط الثلاثة ضمن فريق جوزيه تقريبا الوصول للدور قبل النهائى للبطولة .
وأضاف الموقع أن الأهلى اندفع للهجوم وتمكن فى الدقيقة العاشرة من التقدم عن طريق محمد بركات الذى أطلق طلقة داخل المرمى أسكتت الحذد الكبير من جمهور الديناموز .

وأشار الموقع أن أصحاب الأرض لم يستطيعوا إزعاج الدفاع النادى المصرى بصورة كبيرة , ليحقق الأهلى نصرا نموذجيا على الديناموز أصبح علامة مميزه للنادى الأهلى فى الثلاث سنوات الماضية


0 صور تشارليز ثيرون
0 سيارات حوادث
0 تحميل الحلقه الثانيه مسلسل فى ايد امينه
0 مسجات عن الوله
0 »‡«مــوســعة افضل مواضيع قسم الاناشيد اهداء الى ليالى »‡«
0 تحميل اغنيه البدايه والنهايه مسلسل دموع القمر
0 لغه الرضيع
0 تقرير و صور لامبورجسنى جلاردو Lamborghini Gallardo LP560-4
0 صور مى عز الدين
0 صور سيارات جاغوار الانيقه
0 صور منة فضالى 2010
0 اغنية ابو الليف تاكس
0 اضرار الحبوب الصينية لزيادة الوزن
0 تحميل حلقات مسلسل تامر وشوقيه الجزء الثالث3 فى رمضان متجدد يوميا
0 صور سنوات الضياع
!!!ADO!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:04 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.