قديم 09-05-2008, 04:09 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
جوجو الشهري is on a distinguished road
افتراضي هل تريد أن تحقق أمنية؟ نجاح_توبه_مال_زواج_ولد صالح_تفريج هم_شفآء


هل تريد أن تحقق أمنيه؟ أو شي شبه مستحيل؟ أو أي شي ببالك لطلب نجاح . . توبه . . مال . . زواج . . ولد صالح . .تفريج هم . .شفآء من أي دآء_فقط
((( أستغفر )))
أرجووووووووووووك أقرأ هذه القصص القصيره عن فضل الإستغفار

*يقول الداعيه خالد السلطان عن هذا الموقف مع أحد المستغفرين

في ليلة من ليالي التشريق أيام الحج وبالقرب من البيت العتيق ألقيت كلمة عن الإستغفار وفضله وأثره مع الأدله، وما أن أنتهيت حتى طلب مني احد منهم الحديث معي على إنفراد، فبدأ بسرد قصته مع الإستغفار.
فقال ابو يوسف: أنا تزوجت ولكن زوجتي تأخرت بالإنجاب، فقمت ببذل الأسباب، وماسمعت عن طبيب إلا زرته ثم سافرت للخارج فرجعت للكويت وكلي رجاء بالله.
فقلت: الله يرزقك الذريه الصالحه عليك بالدعاء.
فقال ابويوسف: آمين لكن بعد ماخلصت القصه، وفي يوم من الأيام وأنا أستمع لإذاعة القرآن السعوديه سمعت من يقرأ (فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا)
فشرح الشيخ الآيه أن الإستغفار طريق لإنجاب الأطفال، فعلقت الكلمات في بالي، فلما رجعت للبيت قلت لزوجتي ماسمعت، وعزمنا على أخذ العلاج (الإستغفار) ليلا ونهارا وسرا وعلانيه تدري ياشيخ ماذا حصل ؟!!
زوجتي حملت بنفس الشهر الذي أستغفرنا به وجاء يوسف والحمدلله.
فقلت: ماشاءالله صدق وهو خير الصادقين، والله لايخلف الميعاد، ومن أصدق من الله قيلا.
فقال ابو يوسف: ياشيخ للآن لم تنته القصه، فلما أنتهت زوجتي من النفاس قلت لها أستغفري ثانيه فاستغفرنا، فحملت بنفس الشهر وجاء الثاني، ولما أنتهت من نفاسها قلت استغفري نبي ثالث، فاستغفرنا فجاء الثالث، فلما أنتهت من النفاس قالت: وقف يابو يوسف عن الإستغفار بنية الأولاد حتى يكبروا اولادنا بعدها نستغفر. وبعد ماكبر الأولاد قليلا قلت لزوجتي: عندنا ثلاثة أولاد ونرجو من الله أن يرزقنا بنت حلوه استغفري وانت ترجين بنت.. فسكت ابو يوسف.
فقلت: الله رزقك البنت؟!
قال ابويوسف: أبشرك أنا اليوم جئت الحج وزوجتي في النفاس مع بنتها الجديده.

*وهذه قصة فتاه مع الإستغفار

كنت وأنا أدرس بالتحفيظ أشوف حرمه كبيرة في السن ومعها بنت صغيره تهبل، وكنت دائما أطالع البنت وأحاول أضحك معاها لأنها عاجبتني، شافتني الأم كذا وبدت تسلم علي، وقالت: أنت متزوجه؟ قلت: لا لأن وقتها ماتزوجت قالت: تدرين شسالفة هالبنت؟ انا ماأنجب بسهوله لازم علاج و ماعندي غير بنت وولدين وكلهم بالمدارس، وكنت ابغى طفل قبل اوقف، ولجأت للإستغفار كثيرا لمدة 3 شهور وحسيت اني أتوحم وحللت طلعت حامل! بالبنت الي معي وقالت: أذا تبين تتزوجين أستغفري كثير، وفعلا طبقت الإستغفار وماقعدت شهر إلا أنا مخطوبه من شاب ملتزم وهو زوجي الآن، وأنا مبسوطه مو مقصر معي ولا مع بنتي.

*وهذه قصه يحكيها صاحبها يقول: أقسم بالله الذي لا إله إلا هو أن هذه القصه حقيقيه. أنني رجل فقير أشتغلت في عدة أعمال ولكن لم أوفق، ثم قدر الله وسجنت في قضيه وكنت بالسجن جلست 3شهور لزمت الإستغفار، بشكل قوي بحيث أستغفر باليوم آلاف المرات، وعلى الرغم من أن قضيتي تستلزم السجن سنين ولكن الله فرج عني بعد87يوما فقط من سجني، ثم رزقني بعد خروجي 60ألف من أحد المحسنين، حيث علم بسوء احوالي الماديه، فاستدعاني من نفسه واعطاني 30ألف وبعدها بفتره أعطاني مثلها، وقد أشتد ذهولي ممارأيت من عواقب الإستغفار، وقد صدق حبيبنا حينما قال: من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب)

*وهذه قصة فتاه تقول: كنت قبل ملازمة الإستغفار بدون عدد وأنا ماشيه وجالسه وأذا وجدت أدنى فرصه استغفرت وهكذا، وكنت أتمنى أصل للشيخ (يوسف المطلق) معبر الرؤى وأنا اسمع عنه منذ صغري،
لكن لم يتيسر لي أن أتصل به منذ ذلك الوقت إلى ماقبل تجربتي مع الإستغفار، وذات يوم وأنا في الجامعه يوم ألاربعاء كانت عندنا محاضرتين الأولى والثانيه فراغ فجلست المحاضره الأولى بالقاعه أذاكر، وعندما بدأت المحاضره الثانيه تذكرت أن طالبات المستوى الثامن عندهم اليوم تطبيق وبيروحون للمدارس، والعجيب أني كنت معهم ولكني أعتذرت الفصل الذي قبله، فقلت في نفسي سأذهب إلى قاعتهم لأنها أهدى وخاليه من الطالبات، فذهبت وجلست أذاكر وفجأه.! دخلت علي طالبه وسألتني أنت مستوى ثامن؟ قلت: لا أنا مستوى سابع ومستوى ثامن راحوا تطبيق
قالت: تعرفين أحد منهم؟
قلت: كلهم أعرفهم لأني درست معهم ست مستويات.
قالت: ممكن رقم وحده منهم لان في وحده منتسبه تبي تأخذ مذكراتهم.
قلت: لازم أستأذن منها، فردت ولكن الطالبه ثقه انها زوجة الشيخ يوسف المطلق الثانيه، فانبهرت لحظتها وتوقفت برهه، فأستغربت البنت فقطعت استغرابها، زوجة الشيخ يوسف معبر الرؤى؟! قالت: نعم وأنا أبنته.
قلت: سبحان الله ساقكم الآن بعد هذه السنين، فزاد استغراب البنت! فسألتها عن والدها وقد كان مريضا أصيب بجلطه وسافر للعلاج بالخارج، فطمأنتني أنه بخير وتم لها ماأرادت. وقالت لي أنا تحت أمرك في أي رؤيا تريدين تعبيرها، وأنا في مستوى كذا متى ماكانت عندك رؤيا مري علي وأعطيني إياها.

*تقول إحدى الأخوات: كنت أتمنى أن أتزوج مجاهد في سبيل الله، وكنت أدعو الله أن يرزقني الزوج الصالح، وأستمريت بالدعاء 4 سنوات ولم يتحقق، وبعد أن سمعت عن فضل الإستغفار أصبحت مع الدعاء أستغفر كثيرا بهذه الصيغه (أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه) وبقية الإستغفار (أستغفر الله وأتوب إليه) وبعد 6 أشهر من ملازمة الإستغفار تحقق حلمي، وتقدم لي شاب فيه كل المواصفات التي أريدها، وسبق له الجهاد ودكتور بالحديث وغير متزوج ومن نفس القبيله التي تمنيت، بالرغم من انه بدوله وأنا بأخرى.

اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.

م ن ق و ل للفائده.


التوقيع
لا إله إلا الله
جوجو الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
سبعون مسأله في الصيام سموالمشاعـــــر منتدي الخيمه الرمضانيه 17 04-06-2016 03:41 PM
مهم:العلم نور dhb900 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 12 09-16-2011 09:28 PM


الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.