قديم 09-09-2008, 06:47 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية OMAR JACKSON
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,119
معدل تقييم المستوى: 14
OMAR JACKSON is on a distinguished road
Unhappy اتحاد جدة يحقق فوزا كبيرا على الاسماعيلي المصري وديا


اضغط هنا لتكبير الصوره


في مباراة أكثر من رائعة وتجربة مفيدة للفريقين، فاز اتحاد جدة السعودي علي الإسماعيلي المصري بنتيجة 4-3 في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين بجدة، واستطاع كل من الجهازين الفنيين لكل فريق ان يضع يده علي كل كبيرة وصغيره في فريقه قبل خوض منافسات هذا الموسم.

جاءت بداية المباراة اتحادية حيث تمكن سلطان النمري في الدقيقة 9 من تسجيل هدف الافتتاح بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمني العلوية لمرمي محمد فتحي حارس الدراويش.

وبعد هدف التقدم للزعيم بأربع دقائق استطاع يوسف جمال مهاجم الدراويش من تعديل النتيجة مستغلا هفوة دفاعية قاتلة لدفاع الاتحاد سجل منها هدف التعادل.

ثم تقدم الاتحاد مرة أخري في الدقيقة 25 عن طريق نايف هزازي الذي أحرز هدفا جميلا بعد ان اسكن الكرة بضربة خلفية مزدوجة شباك محمد فتحي وسط حراسة الدفاع الاسماعيلاوي المرتبك.

وعاد النمري ليعزز تقدم فريقه في الدقيقة 37 مستغلا الأخطاء الدفاعية المتكررة في دفاعات الإسماعيلي ليحرز الهدف الثالث للزعيم الاتحادي، ثم يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإسماعيلي في الدقيقة 43 يتصدى لها عبد الله السعيد ويسددها في الشباك الاتحادية ويقوم حكم المباراة بطرد خالد القماش مدرب الإسماعيلي للاعتراض علي قراراته.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن محمد سالم من تسجيل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 56 مستغلا كرة ضالة سقطت وسط غابة من السيقان ليسددها سالم قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك الدراويش.

وضغط بعدها الإسماعيلي علي حساب الدفاع وتمكن المعتصم سالم من تقليص النتيجة في الدقيقة 59 بعد ان تلقي كرة عرضية من الجانب الأيمن وضعها قوية في الشباك الاتحادية.

وأصبحت المباراة مفتوحة من الجانبين حيث أضاع الفريقين العديد من الفرص السهلة وتألق من صفوف الإسماعيلي اللاعب عمر جمال وإبراهيم سعيد ومن الاتحاد كان لمحمد نور دورا كبيرا في قيادة الفريق بجانب الصاعد سلطان النمري.


AMoOoORE


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
forever in my heart
اضغط هنا لتكبير الصوره

my pin .26CD67C8
OMAR JACKSON غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
مهم:العلم نور dhb900 منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 12 09-16-2011 09:28 PM
مدينة الخليل مدينة سيدنا ابراهيم عليه السلام" تاريخ وحضارة"معلومات مفيده وصور تفصيليه عـاشق الاقصى منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 7 04-05-2011 05:49 PM


الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.