قديم 09-09-2008, 11:14 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 0
shathawi fan cl is on a distinguished road
افتراضي رسائل من رجل ميت / الحلقة الثامنة.. صور ، فيديو واحداث الحلقة


الحلقة الثامنة من مسلسل رسائل من رجل ميت


الحلقه الثامنه من مسلسل رسائل من رجل ميت جزء1


ط§ظ„ط*ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ†ظ‡ ظ…ظ† ظ…ط³ظ„ط³ظ„ ط±ط³ط§ط¦ظ„ ظ…ظ† ط±ط¬ظ„ ظ…ظٹطھ ط¬ط²ط، 1.wmv


الحلقه الثامنه من مسلسل رسائل من رجل ميت جزء2


ط§ظ„ط*ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ†ظ‡ ظ…ظ† ظ…ط³ظ„ط³ظ„ ط±ط³ط§ط¦ظ„ ظ…ظ† ط±ط¬ظ„ ظ…ظٹطھ ط¬ط²ط، 2.wmv


الحلقه الثامنه من مسلسل رسائل من رجل ميت جزء3

ط§ظ„ط*ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ†ظ‡ ظ…ظ† ظ…ط³ظ„ط³ظ„ ط±ط³ط§ط¦ظ„ ظ…ظ† ط±ط¬ظ„ ظ…ظٹطھ ط¬ط²ط، 3.wmv

الحلقه الثامنه من مسلسل رسائل من رجل ميت جزء4

ط§ظ„ط*ظ„ظ‚ظ‡ ط§ظ„ط«ط§ظ…ظ†ظ‡ ظ…ظ† ظ…ط³ظ„ط³ظ„ ط±ط³ط§ط¦ظ„ ظ…ظ† ط±ط¬ظ„ ظ…ظٹطھ ط¬ط²ط، 4.wmv




تبدأ الحلقة الثامنة مع ضحكة مروى عندما اخبرتها رانيا ان والدها معجب بالسيدة اميرة فهي واثقة تماما ان امها "شايلة فكرة الزواج والحب من بالها نهائيا". ولكنها تقر بعد قليل انها لا تستطيع ان تتقبل فكرة حلول رجل آخر مكان والدها. بعدها تتصل رانيا بفائز اخو مجيد ويتفقان ان يلتقوا جميعا بالبار فيعترض مجيد ولكنه بالنهاية يقبل فيلتقي الرباعي ويتحدثون عن التخلف وتغير الاحوال في العراق الآن ثم تذهب رانيا وفائز فيجسلون وحدهم على احدى الطاولات ثم يرقصون سويا بينما يبقى مجيد مع مروى على طاولتهم يتفرجون عليهم. هنا نرى المفارقة بين من عاشوا براحة ويستمتعون باوقاتهم وبين من تعودوا على الحزن واللطم فلم يعودوا قادرين على الفرح والغناء والرقص من جديد. في هذه الاثناء يذهب والد رانيا والسيدة اميرة في نزهة سويا فيتحدثان عن ماضيهما وكيف مات زوج كل منهما ورغم محاولات والد رانيا للتقرب من اميرة وابداء اعجابه فيها فهي تبدو غير متجاوبة حتى الآن.
من ناحية أخرى نكتشف ان زوج فاطمة سكرة يدخن الحشيشة وفي احدى الليالي يضرب فاطمة ويطردها من المنزل فتتصل فاطمة بسرعة باخوها حلمي الذي يهب للدفاع عن اخته فيواجه سكرة ويعيد اعتبار اخته ويهدد سكرة "برميه في النيل" لو تجرأ على التعرض لأخته مجددا. ويستمر حلمي بمحاولاته لاعادة لمّ شمل اسرته المفككة فيطلب من صديقه الدكتور الاتصال بدكتور اخته سعاد ليطلب منه اخراجها من مستشفى المجانين على ان يهتم هو بها في بيته. فيوافق الدكتور على خروجها شرط ان تأخذ دوائها بانتظام فيعين حلمي ممرضة متخصصة لها ويجلبها الى الفيللا حيث يقيم ويحرص على راحتها. وفي المساء يكلمها عن حياته السابقة وكيف تزوج اميرة وشعوره بانه اسعد رجل في الدنيا ليلتها. كذلك يخبرها عن ضياء وكيف اتاه صبحية زواجه من اميرة ورافقه الى منطقة منعزلة ليحذره من الجواسيس الذين يتربصون به ليتهموه بنشر افكاره الماركسية بين الطلاب ويلقوا القبض عليه. يبدو ان علاقته بأميرة كانت محفوفة بالمخاطر من بدايتها وقبل ان نعرف ما حصل لاحقا تنام سعاد ليعدنا حلمي باكمال قصته في الليلة التالية.
على صعيد آخر يطلب احمد من زوجته ميساء السفر الى سوريا لتبقى مع اميرة ومروى خصوصا ان الاوضاع اصبحت اخطر ببغداد ولأنه لا يريد ان تبقيا وحدهما بحسب زعمه. فتسافر ميساء اليهما وتفرح مروى كثيرا برؤيتها خصوصا انهما صديقتان منذ زمن وتسألها بسرعة عن بغداد وما حصل مع خالها ماهر فتخبرها ميساء عندها تقول لها مروى نحن نعرف انه متعصب ويرى الحياة ابيض أو اسود فتوافقها اميرة وميساء. ولكن مروى تتفاجأ ان خالها ضياء ايضا قد يتعرض للمشاكل بسبب ماهر لأنها تعلم ان خالها لا علاقة له بكل هؤلاء الارهابيين.
في نفس الوقت نرى الخال ضياء في بغداد يفكر بطريقة لاخراج اخوه ماهر من ورطته فيطلب من احمد عرض الرشوة على الضابط المسؤول عن التحقيق فيعده احمد بالمحاولة ثم ينصحه بالسفر خارج العراق لأنه يراه خائف من ان "يروح بالدعس بين الرجلين". وفعلا يعرض احمد على صديقه الضابط كريم 20 الف دولار ولكن هذا الاخير يرفض رفضا قاطعا لأنه يريد ان يحارب الارهابيين. وكانت المفاجأة ان كريم اتى بنفسه في الليلة التالية ليحذر ضياء ان هناك امر بالقبض عليه في اليوم التالي بتهمة تمويل الارهاب وسيعتقلونه برفقة الاميركيين، فيقول كريم لضياء غادر العراق فورا لأنك رجل بريء وكان ذنبك انك ساعدت اخوك لا أكتر. ولكن ضياء يرفض ويقول لكريم انه سيسلم نفسه في اليوم التالي، ثم يذهب مع اخوه احمد الى الداخل ويوصيه بان يهتم بشخص معين ويعده بتأمين المال وكل ما يلزم له، فتأتي نجوى بعدها ويقوم ضياء بتعريفهما على بعض.
وفي المشهد الأخير من هذه الحلقة نشاهد اميرة تراجع نفسها وتعترف لميساء بانها حرمت ابنتها من والدها طول تلك السنين، ولكنها تبرر موقفها بشرح كل ما صار معها منذ القبض على ضياء بسبب حلمي، وكيف اضطرت لتحمل مسؤولية اخويها -ماهر الذي قاتل بالحرب واحمد الطالب- لأن والديها توفيا. فكانت ام الجميع واضطرت للعمل في عدة وظائف صعبة منها الخياطة وتصنيع التمر فعانت ايام الحرب وايام الحصار واكملت قصتها بعد خروج ضياء مريضا من السجن وكيف عانت كل تلك السنين. وبينما هي مقهورة تتكلم عن مدى حزنها لأن حلمي تركها وحدها وهو السبب في سجن اخوها، انهارت ووقعت على الارض فاسرعت ميساء لجلب الماء لها ولكنها وصلت متأخرة لتجد اميرة تنازع وهي تطلب رؤية مروى.
هل ستموت اميرة لتترك مروى يتيمة في هذه الدنيا ؟؟ وكيف ستتطور الاحداث بعد ذلك؟؟ هذا ما سنعرفه في الحلقات القادمة من هذا المسلسل الرائع.



اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره



اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره


0 رسائل من رجل ميت / الحلقة الثامنة.. صور ، فيديو واحداث الحلقة
0 رســــائل من رجـــل ميت / الحلقـــة 26
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 23 مع الكواليس
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة الخامسة
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 25
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 17
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 15
0 رسائل من رجل ميت / ح9
0 فديوات الحلقة 14 / رسائل من رجل ميت
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 21 مع الكواليس
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 19 مع الكواليس
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 11 بطولة شذى حسون
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 22 مع الكواليس
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 29 الاخيرة
0 رسائل من رجل ميت / الحلقة 12
shathawi fan cl غير متواجد حالياً  
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-15-2017 11:18 PM
سبعون مسأله في الصيام سموالمشاعـــــر منتدي الخيمه الرمضانيه 17 04-06-2016 03:41 PM
مدينة الخليل مدينة سيدنا ابراهيم عليه السلام" تاريخ وحضارة"معلومات مفيده وصور تفصيليه عـاشق الاقصى منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 7 04-05-2011 05:49 PM


الساعة الآن 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.