قديم 09-11-2008, 10:59 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية مشاغب هادي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: المدينة المنورة
العمر: 34
المشاركات: 562
معدل تقييم المستوى: 12
مشاغب هادي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى مشاغب هادي
Angry قصه تحتاج لتعليق


((شخص تزوج وهو حديث الزواج وهاذا الشخص تقريبا يحب الناس والخير وشخصيته تقدر تقول فوق المتوسطه يعني مو قويه ولا ضعيفه المهم هاذا اتزوج وحده من عائله منفتحه ((فري)) يعني وهو تقريبا من عائله محافظه وبعد زواجو بثلاثه شهور صار كل مايقابل قريب له يقولو بطريقه جديه يا(خ) زوجتي تسلم عليك بطريقه جديه بس هاذا الشخص(خ) الوحيد إلي يقولو زوجتي تسلم عليك فقط )) ياعياال شي يخوف والله كدا خلص موضوعي انا من يوم ماسمعت الخبر قلت لازم اجي واطرح الموضوع عند الدكاتره والمحليلين خلينا نشوف شباب أخر زمن .
س/هل هاذا الشخص اتأثر بأهل الزوجه المنفتحين؟ولا يعتبر (خ)مثل اخوه الصغير على شان كذا يقولو كذا ههههه ؟
س/ ولايعتبر إنسان ديوث يالطيف؟
س/ولا يحب (خ) أكثر من الازم ؟
سؤال اخير //ليه يقولو زوجتي تسلم عليك لـــــــيه ؟
ابغــى جواب لكل سؤال ياشباب


0 كيف تدلعي زوجك ويحس بتدليعك له
0 دائما تصــير معـــايا ومعــاكم ؟
0 الشمري -يمسح بكرامت شركة أرامكو الأرض
0 الفرق بـين البنت الناعمه و البنت الدفشه ياترا انتي من اي توع
0 يا اخوان افتحو وشوفو
0 هل تشكور من التوتر ...أضعط هنا
0 ياســاتــر معقــول كلمة ((بـرب)) إلي تـنـقـال على الدردشه والماسن شــوفو ماذا تعـنـي
0 الفرق بين الرومانسية و الحب
0 دعـــاء لـمـره واحـده فـي الـعمــر وسـوف يحــفـظـك مـن نــوع مـن أنــواع المــــــوت
0 أكلات تساعد على حفظ القران والحفظ السريع
0 فوائد الاحتضان
0 هل تعلم
0 كيف تكسب قلب إمرأئتك بــفــعل خش وشوف وأدعي للمشاغب
0 قصة واقعيه .... انظرو ماذا يدور في التاكسي
0 لـــعبة الأندومي
مشاغب هادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2008, 06:06 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية ابو حسين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: سوريا
المشاركات: 6,129
معدل تقييم المستوى: 18
ابو حسين is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو حسين
افتراضي


مشاغب هادي
اتمنى ان توضح اكثر


التوقيع
ليست مشكلتي ان لم يفهم البعض ما اعنيه
وليست مشكلتي ان لم تصل الفكره لأصحابها
هذه قناعتي ..وهذه افكاري...وهذه كتاباتي بين ايديكم
اكتب ما اشعر به ... واقول ما أنا مؤمن به
ليس بالضروره ما اكتبه يعكس حياتي ... الشخصية
هي في النهاية.... مجرد رؤيه لأفكاري..
تخاطب من يمتلك عقلاً و وعياً كافياً ...
ابو حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2008, 07:32 PM   #3
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية مشاغب هادي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: المدينة المنورة
العمر: 34
المشاركات: 562
معدل تقييم المستوى: 12
مشاغب هادي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى مشاغب هادي
افتراضي


مايحتاج توضيح حبيبي الهرجه كلها بالرجال ليش تغير وصار يقول يا((خ)) زوجتي تسلم عليك وتعال هنا ((الي يقول زوجتي تسلم عليك والشخص الي زوجته تسلم عليه ماتحله ايش يعتبر؟؟ الفرق هنا في قصتني انو مايقول زوجتي تسلم عليك الا لشخص عزيز عليه بس . والقصه سمعتها كما هيا وضحتها لكم زي ما سمعتها لاني ابغى ارعرف الشخص الي يقول كذا ماهو تحليلو النفسي في اعتقادكم ؟؟هاذا غرضي بالموضوع وشكرا


0 هل تشكور من التوتر ...أضعط هنا
0 فوائد الاحتضان
0 تــفــاح ..... رمـــان ...... حليب ... فسبحان الله
0 وسيلة جديدة لنشر الايدز
0 مـــــــعــــــقـــــول ....... ســـبحــان الله
0 الفرق بين الرومانسية و الحب
0 بهــاذي الطـروق غصبن عنـو يجبلك من البــبقــالــه
0 الشمري -يمسح بكرامت شركة أرامكو الأرض
0 الفرق بـين البنت الناعمه و البنت الدفشه ياترا انتي من اي توع
0 لـــعبة الأندومي
0 دعـــاء لـمـره واحـده فـي الـعمــر وسـوف يحــفـظـك مـن نــوع مـن أنــواع المــــــوت
0 قصة واقعيه .... انظرو ماذا يدور في التاكسي
0 هل تعلم
0 دائما تصــير معـــايا ومعــاكم ؟
0 إكتشاف جديد بأن بعض ((النحل )) يشرب المسكرات
مشاغب هادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2008, 08:41 PM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
ح_نون is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم اخي مشاغب

اود ان اطرح رائي بصراحه
لا شك ان هذا الشخص تاثر بتلك العائله وبطريقة تعاملها مع الناس ولكني لا اعرف
اشياء كثيره قد صاحبت ذالك التغير فيه والمثل يقول من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم 00 واظن مثل هذا الانسان ليس له مبادئ ولا اي قيم 00وان كان التغير قد حصل له فليتغير للافضل وليس للاسؤ فان تنحدر بمعاملتك مع اقرباءك بتك الطريقه التي يرفضها المجتمع ويرفضها الدين الحنيف فمتى سمعنا بمثل هذا التعمل مع الاقرباء كما يفعل هذا الشخص الذي اظهر بفعله وره غير جيده عن تلك العائله
وكان من المفترض ان يختار من هيا ذات الحسب والنسب و الدين والخلق000
واني لاعتبر هذا الشخص اخي مشاغب بالطب ديوث والرسول عليه الصلاة والسلام قال00((لا يدخل الجنه ديوث ثلاث مرات00قالو وما الديوث يا رسول الله00قال الذي لا يغار على عرضه))ونحنو لا نعرف لمن يقول ذالك (خ)زوجتي تسلم عليك00ااحد سمع بذالك في مجتمعه00وربما ان ذالك نوع من عدم الامبلاه منه على زواجه من الفتاه
وكان من المفروض ان يتركها 00اما بالنسبه للعائله فهى على مبادئ غير اخلاقيه
وكنت اريد معلومات اكثر عنه وعن تلك العائله كي اوضح لك الامر اكثر
ولكن بحسب ما ذكرت انه انسان غير محل ثقه ومدان من كل الاتجاهات وليس له اي
مبررات تدعوه لقول ذالك كان من كان ولكن التاثر جعله في منزله لا تليق به ولا بما كان قد قد عرف عنه وهذ والله اعلم به وبما حدث له00
وذالك ما عندي وتقبل مروري اخي

تحياتي


التوقيع
ّّ*[email protected]( منتها^الحب)@$*

اعرف ان حياتي ليست لي ولا لمن احب وانتظره في حياتي
ولكني سوف اعيشهـــــــــا وسيكون في خيالي من انـــــادي
@@@@@@@@@@@@@@
ح_نون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2008, 08:45 PM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
ح_نون is on a distinguished road
افتراضي


السلام عليكم اخي مشاغب

اود ان اطرح رائي بصراحه
لا شك ان هذا الشخص تاثر بتلك العائله وبطريقة تعاملها مع الناس ولكني لا اعرف
اشياء كثيره قد صاحبت ذالك التغير فيه والمثل يقول من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم 00 واظن مثل هذا الانسان ليس له مبادئ ولا اي قيم 00وان كان التغير قد حصل له فليتغير للافضل وليس للاسؤ فان تنحدر بمعاملتك مع اقرباءك بتك الطريقه التي يرفضها المجتمع ويرفضها الدين الحنيف فمتى سمعنا بمثل هذا التعمل مع الاقرباء كما يفعل هذا الشخص الذي اظهر بفعله ورده سمعةغير جيده عن تلك العائله
وكان من المفترض ان يختار من هيا ذات الحسب والنسب و الدين والخلق000
واني لاعتبر هذا الشخص اخي مشاغب بالطب ديوث والرسول عليه الصلاة والسلام قال00((لا يدخل الجنه ديوث ثلاث مرات00قالو وما الديوث يا رسول الله00قال الذي لا يغار على عرضه))ونحنو لا نعرف لمن يقول ذالك (خ)زوجتي تسلم عليك00ااحد سمع بذالك في مجتمعه00وربما ان ذالك نوع من عدم الامبلاه منه على زواجه من الفتاه
وكان من المفروض ان يتركها 00اما بالنسبه للعائله فهى على مبادئ غير اخلاقيه
وكنت اريد معلومات اكثر عنه وعن تلك العائله كي اوضح لك الامر اكثر
ولكن بحسب ما ذكرت انه انسان غير محل ثقه ومدان من كل الاتجاهات وليس له اي
مبررات تدعوه لقول ذالك كان من كان ولكن التاثر جعله في منزله لا تليق به ولا بما كان قد قد عرف عنه وهذ والله اعلم به وبما حدث له00
وذالك ما عندي وتقبل مروري اخي

تحياتي


التوقيع
ّّ*[email protected]( منتها^الحب)@$*

اعرف ان حياتي ليست لي ولا لمن احب وانتظره في حياتي
ولكني سوف اعيشهـــــــــا وسيكون في خيالي من انـــــادي
@@@@@@@@@@@@@@
ح_نون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك الرومانسية من خلال اول حرف من اسمك عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 75 12-13-2011 11:09 PM


الساعة الآن 04:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.