قديم 09-16-2008, 10:56 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية $FOX$
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 0
$FOX$ is on a distinguished road
افتراضي اجواء لقاء القمه بلصور+دخول الملعب صعب واجراءات متشدده وهتافات الجمهور والدخلات


نقدم لزوار برق الإعزاء تقريرا شاملا حول أجواء مباراة القمة التى أقيمت أمس بين الأهلى والزمالك فى الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور الثمانية فى دورى الأبطال الأفريقى , حيث شهد اللقاء " كعادة المباريات التى ينظما نادى الزمالك " حاله من الفوضى والتعنت الواضح بين رجال أمن الإستاد وأمن الزمالك نحو جماهير النادى الأهلى .


وكانت البداية عند دخول الجماهير عبر البوابة الخارجية للإستاد حيث تم عمل طوابير طويلة جدا , شهدت تفتيش الجماهير أكثر من مرة وتزاحم كبير على الأبواب نتيجة للتفتيش المبالغ فيه لجماهير النادى الأهلى , وعند المرور من البوابة الأولى " والدخول سالما منها " تستعد لدخول "حربا " من نوع أخر على البوابة الثانية للدخول إلى الملعب حيث تم غلق الأبواب أمام جماهير الأهلى فى موقف غير مبرر وغير معروف وموقف مؤسف للغاية , وبالتالى تكدست الألاف من الجماهير الحمراء على الأبواب "الألكترونية " ومع تعنت الأمن الواضح حدثت إشتباكات بالجملة بين الجماهير والأمن نتيجة لتكدس الجماهير على الأبواب ومنع فتح الأبواب , وأمام هذا الضغط الجماهيرى تم فتح الأبواب فى حالة هرج ومرج وفوضى كبيرة لدرجة أن كاتب هذه السطور ومجموعة كبيرة من الجمهور دخلوا بدون أن يسألهم أى شخص عن تذاكر الدخول

اضغط هنا لتكبير الصوره
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...7-DSC03394.jpg

http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...7-DSC03402.jpg
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...7-DSC03428.jpg
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...7-DSC03433.jpg
طوابير طويلة ومملة وبلا داعى !
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...9%84%D9%87.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...9%81%D8%A9.JPG

حتى النساء واجهن تعنتا غريبا من رجال الأمن ؟
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...1%20%D8%9F.JPG

وعندما تدخل إلى المدرجات نفسها تجد من يقف على أبوابها للتفتيش للمرة الرابعة أو الخامسة , ويتم منع دخول أشياء ليست بالخطر على الأمن العام أو حتى خطر على حاملها نفسه مثل عدم دخول كاميرا التصوير الفوتوغرافى مع الوضع فى الاعتبار أن أغلب الجمهور يحمل هواتف بها كاميرات عالية الكفاءة !!!



وننتقل إلى مدرجات الملعب التى تجدها تمتلىء باللون الأحمر من الجماهير الحمراء بينما تظل خاوية بالنسبة لجزء المخصص للجماهير البيضاء , فقبل اللقاء بساعتين تقريبا ملأت الجماهير الحمراء مدرجاتها بالكامل بينما ظلت المدرجات البيضاء تنتظر المغيث الذى لم يأتى أصلا .



جمهور الأهلى قبل اللقاء بساعتين
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...8%A7%D8%AF.JPG

http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...7-DSC03440.jpg
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...7-DSC03443.jpg
فكان عدد جمهور الأهلى عند بداية المباراة حوالى 40 ألف متفرج تقريبا ملأوا جميع مدرجاتهم بداية من الدرجة الثالثة والثانية والأولى , بينما جمهور الزمالك عدده لا يتجاوز 15 ألف متفرج على أكثر تقدير مع نهاية المباراة !



جمهور الأهلى قبل بداية المباراة بساعه
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...%84%D9%891.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...%84%D9%893.JPG
بينما مدرجات الأبيض خاوية !
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...9%84%D9%83.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...%84%D9%835.JPG
وكانت اللحظة الأجمل فى يوم المباراة كاملا هى دخلة الجمهورين وكالعادة كانت الدخلة الخاصة بجمهور الأهلى الأروع والأفضل بكل المقاييس , ولم تخرج دخلة جمهور الأهلى بالصورة التى كانت متوقع لها نظرا لأن الأمن منع لوازم الدخلة من الدخول للملعب إلا قبل المباراة بدقائق معدودة فى موقف غريب وعجيب لا يحدث إلا فى مصر !!



وكانت الدخلة الحمراء عبارة عن علمين عملاقين كتب عليهما بالعربية والإنجليزية " مبنى على قصة حقيقية " ويكتسوا المدرج الأحمر بالكامل باللون الحمر " عن طريق القطع البلاستيكية الحمراء ويتخللها بعض الكلمات المعبرة عن تاريخ الأهلى مكتوبة باللون الأبيض .



صور دخلة جمهور الأهلى
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...les/9567-1.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...les/9567-2.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...les/9567-5.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...les/9567-6.JPG
بينما كانت الدخلة البيضاء البسيطة عبارة عن اعلام بلاستيكية بيضاء فقط كتب عليها " سنظل أوفياء " , بدون أى مظاهر للون الأبيض على الجمهور الزمالكاوى الذى شارك فى الدخلة
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...%84%D9%832.JPG

http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...%D9%83%203.JPG

وكانت هناك مباراة أخرى فى المدرجات بين الجمهورين الأحمر والأبيض والتى فاز فيها وتفوق كالعادة الجمهور الأحمر بإكتساح , حيث بدأت المناوشات بين الجمهورين قبل نحو ساعتين من بداية اللقاء حينما ذكر جمهور الأهلى نظيرة فى الزمالك بالستة التاريخية ولم يرد الجمهور الأبيض نظرا لقلة عدده بصورة كبيرة .

http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...es/9567-18.JPG
وأيضا بعدها بدقائق حينما هتف جمهور الأهلى " ولع ولعه .. النهارده هانطلعه " , ومع مرور الوقت وجمهور الأهلى فى زيادة مستمرة وظل جمهور الزمالك كما هو " محلك سر " هتف الجمهور الأحمر قائلا " واحد أتنين جمهور الزمالك فين " وأكمل الجمهور الهتاف " حى حى جمهور الأهلى جاى " وبعدها بدقائق أمتلأت المدرجات المخصصة للجمهور الأهلاوى بالكامل وهتفت جماهير الأهلى " ولسه .. ولسه "
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...%84%D9%891.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...9%84%D9%89.JPG
وتم إطلاق الصواريخ والشماريخ الحمراء من جماهير الأهلى قبل نحو ساعة وربع من بداية اللقاء وتابعها هتافات الجمهور الأهلاوى " أوووه أهلاوووى " , وعند نزول اللاعبين للتسخين, نزل لاعبو الأهلى أولا قبل ساعة إلا ربع من بداية اللقاء , وقابلهم الجمهور الأحمربعاصفة من التشجيع وحياهم جميعا وهتف لكل لاعب بهتاف خاص , وهتف الجمهور بشكل خاص للساحر البرتغالى مانويل جوزيه وللجهاز الفنى كاملا .



وكانت أبرز الهتافات للاعبين كالتالى ", بركات بركات والله بعوده يا بركات , أوه أوه فلافيو , والعو أهوه إشاره لأبو تريكه , وتعالى شادى با أبن النادى
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...es/9567-14.JPG
وهتف الجمهور الأبيض هتافات معادية للنجم الخلوق المهذب محمد أبو تريكة بدون سبب واضح وهو ما أدى إلى إشارة أبو تريكة للجمهور الأبيض بالصمت بعد أحرازه للهدف الثانى .



وهتف الجمهور بشكل خاص لأحمد فتحى وعماد النحاس الذين شاهدوا المباراة من المقصورة الرئيسية وشاهدها معهم حسن مصطفى وأحمد حسن دروجبا .

http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...9%88%D8%A7.JPG

ونال جمال حمزه النصيب الأكبر من الهتافات الحمراء المعاديه وكان أبرزها " أه أه يا وشى " نسبة للصفعة القوية التى نالها اللاعب على وجهه من زميله البرازيلى ركاردو " .



بينما كانت اللقطة الأهم عندما أصيب لاعب الزمالك هانى سعيد قبل بداية المباراة بثوانى وهتف الجمهور الأهلاوى " هانى سعيد أهلاوى .. هانى سعيد أهلاوى

http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...8%A7%D9%86.jpg
صور من المباراة

http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...8%B3%D9%83.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...9%88%D9%84.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...8%B1%D8%B6.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...9%87%D8%AF.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...%D8%A9%204.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...%A7%D8%A91.JPG
http://www.el-ahly.com/Sitemanager/a...es/9567-12.JPG


وارجو ان يكون اول مواضيعى حازت على اعجابكم



التعديل الأخير تم بواسطة $FOX$ ; 09-17-2008 الساعة 12:36 AM
$FOX$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.