قديم 09-18-2008, 10:14 AM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ضحكهــ شقاوهــ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
ضحكهــ شقاوهــ is on a distinguished road
افتراضي يابنت قلبي وين مثلهـ تلاقينـ قلبنـ عطاك الحبـ ماقلـ هاتيهـ / كامله


الســــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته


هاذي اول مشاركه لي بالمنتدى
احب اشوف رايكم في اول رواياتي و ان شالله تعجبكم:d
وابــــــــــــــــي منكــــــــــــــم تشـــــــــجيــــــــــــــــــــــع


(( يابنت قلبي وين مثله تلاقين&&& قلبن عطاك الحب ماقال هاتيه))
تعريف الشخصيات
في الكويت
ابو شيخه(خالد)ريال بالاربعينات من عمره ارمل وعنده القلب وعيبه الوحيد انه نصاب وحيدته (شيخه)عمرها20سنه توفت امها وهي عمرها سنه بسبب حادث لما كانت مسافره مع اخوها (جاسم)التؤم وامها لمكه ومانجى من هالحادث الا شيخه بفضل الله عوضها ابوها عن فقدان امها وهي الحين ثاني جامعه بنت حلوه بكل معنى الكلمه تحب شي اسمه سبورت اتخاف تمتن وطبعها هاديه ومسالمه وتكره المشاكل الي يسببونها لها بنات الجامعه بسبب غيرتهم من جمالها وتفوقها عكس ابوها الي كان معروف بالسوق بنصبه واحتياله على التجار وكان شعاره<<التجاره شطاره>>ماحسب لليوم الي ممكن يتدهور فيه.

سالم ولد اخو خالد عمره29له هيبه من عضلاته ورزته وطبعه عصبي يشتغل ضابط ودم ضروسه عمه خالد من كثر مايسمع عنه عند ربعه وزاد هالكره كلام امه فاطمه الي تسب عمه قدامه من واهو صغير وتقول انه حتى اخوه (ابوسالم)(الله يرحمه)مارحمه من نصبه دينه فلوس ولا ردهم جنه ماصدق انه يموت عشان يفتك وحتى مافكر يردهم عشان ولده اليتيم الي ماكمل عشرسنين ومحتاج للفلوس حسب قولة امه
الجزاء الاول
ابو شيخه:ياساندي(الخدامه)روحي نادي شيخه تفطر بتأخر على الجامعه
ساندي:بابا هي قول خلاص اسبورت ايجي
ابو شيخه(بضيق):ياهالرياضه الي ماتخلص كل يوم
شيخه(وهي نازله مع الدرج سمعت ابوها)قالت بضحكه:صبــــــــــــاح الخيـــــــــر شفيه الحلو يتحلطم على هالصبــــــح
ابوها(بضيق):يعني ماتدرين وكمل:يله يا بنتي افطري ترى تأخرنا
شيخه(بضحكه وتأشر على خشمها):ان شـــــــــــــاالله على هالخشــــــــم
بعد ماخلصت فطورها قال ابوها:لاوالله يعني هذا فطورج!!!
شيخه(بضحكه):تعرفني يبه اكلي خفيف وانا ماشتهي بس كليت عشانك
ابوها:بنتي صدقيني منتي متنانه لو كليتي مره مثل الناس
شيخه:يبه حفظت هالاسطوانه كل يوم اسمعها
ابوها:اشكوى لله عنيده صدقت ساره يوم قالت طالعه على امي ((يقصد جدتها ام امها))بس جان زين تجذبينها بجيبة التوم بعد
شيخه:ههههه
خلصو فطور وطلعو عشان جامعة شيخه

في بيت سالم((وماادراك ماسالم))
سالم قاعد يفطرهو وامه
سالم:صباح الخيـــــــــــر يمه
ام سالم:هلا صباح النور
جلس يفطروامه تصب له جاي وتمده عليه
قالت:ابيك تقطني على طريقك عند خالتك شريفه
سالم بتنهد:ان شاالله
امه (لازم اكلمه بموضوع زواجه من بنت اختي):ترى بكلم خالتك بموضوع خطبتك لبنتها غاده زين
سالم:الي تشوفينه يمه سويه
طلع سالم ونزل امه عند بيت خالته
وهو في طريقه لدوام دق تيلفونه>>>>>>> حمد يتصل بك
حمد((رفيق سالم الروح بالروح وفي نفس عمره ومعاه بالشغل))
سالم وهو يرد على حمد بستعباط:الوووووو ياخي شتبي كاني مداوم
حمد(بجديه):سالم بلا غشمره مو وقته ولحق صارت مصيبه
سالم(بخوف):حمد شفيك شصاير خوفتني؟؟؟؟؟؟؟ظ
حمد:تعال وتعرف بسرعه

في الدوام
وصل سالم عندهم بسرعة البرق
اول مادخل انصدم من الي شافه عمه خالد ماسكينه بالمخفر
دخل على مكتب حمد وقال بنرفزه:شصاير؟؟؟
حمد(بضيق):مسكو عمك بسبب قضية نصب واحتيال
سالم(وهو حاس بالفشيله من ربعه بسبب عمه)قال بنرفزه:موشي جديد شنو المطلوب مني اتوسط له مثلا!
حمد(بحزن):مراح تنفع واسطتك لان المحكمه بتحكم بالقضيه باجربس هو طلب يشوفك ضروري
سالم(بتعجب):انا ليش يبي يشوفني!
حمد:مادري بدخله لك واسمع شنو يبي؟
بعد فترة دخل خالد وهو منزل راسه وحاس بالعجز وقلة الحيلة
لاكن بعد شنو بعد ماطاح الفاس بالراس
سالم(وهو يلتفت لعمه)(اكرهك ياعمي وزاد كرهي لك اليوم بعد مافشلتني جدام ربعي)قال بعصبيه:خيـــــــــــــــــر يقولون طالبني شتبي؟
خالد(بحزن)(ادري ياسالم بتقول توك تذكرني بس غصب عني بسبب امك)قال:ادري انك بتقول توك تذكرت ان عندك ولد اخو بس شسوي احس اني عاجز ومحتاج مساعدتك ضروري
سالم(بتأفف):ترى وراي شغل قول شعندك
خالد(بحزن):بنتي ياسالم
سالم كان يدري ان عمه متزوج بس مايدري اذا عنده عيال او لا لان علاقته انقطعت من19سنه بعد موتة ابوه
سالم(بتعجب):بنتك!شفيها؟؟؟
خالد(شفيها بعد بتضيع من بعدي):بنتي وحيده ومالها احد غيري وانا مثل ماانت شايف بتحاكم باجر وانسجن
سالم(بنرفزه)(وانا شكو فيك وفي بنتك):المطلوب مني؟؟؟
خالد(بحزن):ازوجكياها عشان اتطمن انها بخير
سالم وعيونه تدور بين عمه وحمد الي جالس معاهم قال (بعصبيه):شنــــــــــــــــــــــو عيد ما سمعت
خالد(بترجي):تكفى ياسالم لاتردني
حمد(كسر خاطره منظر خالد وخوفه على بنته)قال لسالم:سالم لاتنسى تراها عرضك وابوها يقول مالها حد غيرك
سالم(وهو متفشل من كلام حمد سكت مايدري شنو يقول)
خالد (بحزن):سالم ماتدري ان امها متوفيه بحادث مع اهلها يعني لو عندها من خوالها احد جان مالجيت لك ياولدي
طال صمت سالم واضطر حمد انه يطلع ويخليهم
بعد فترة قال سالم من غير نفس:خلاص موافق
خالد(والفرحه بعيونه لانه تطمن على بنته)قال(بفرح):مشكور والله يجزاك خير روح عيل جيب المملج بســـرعه
سالم(بتعجب)(مالت ماصدق يفتك منها)قال:الحــــــــــيــــــــــــــــن!!!
خالد(بهتمام):ايه الحين لان كل املاكي احجرو عليها حتى البيت فلازم ماتقعد فيه من اليوم
سالم(في خاطره)(انا تفشلني هالاشكال بس هين ان ماأخذت حقي من بنتك الي بتزوجنياها)سكت شوي بعدين قال(صج قهـر سالم الي الكل يتمناه يتزوج بنت مجرم وبالمخفريملج والله لارد اعتباري من بنتك ياعمي انا انت مااحبك فشلون بنتك اكيد بتكون مثلك نصابه)

طلع سالم وشاف حمد
حمد وهو يسأل:سالم شنو صار؟؟؟
سالم(بتنهد):شنو توقع بسوي
حمد:اكيــــــــــــد بتوافق عشان ضميرك يبي يأنبك اا خليت بنت عمك بروحها
سالم(بعصبيه):أي وافقت بس مو عشان ضميري عشان احرق قلبه في ضناه ان ماخليتها خدامه وذليتها مثل ماابوها ذالني ومفشلني قدام ربعي بنصبه مااكون انا سالم
حمد(بتعجب):سالم شقاعد تقول اكيد تضحك
سالم (بصراخ):لاوالله مااضحك وبتشوف شنو اسوي فيها
حمد(بعصبيه):شنو ذنبها اهي
سالم(بعصبيه):ذنبها انه ابوها وبلاني فيها غصب انا هو مااطيقه شلون بنته عباله بفرح لي قال بزوجك بنتي
حمد(بحزن):لاتشمت ياسالم الشماته مو زينه ولاتظلم بنت بذنب ابوها
سالم(بنرفزه):انت ماتعرف عمي شنو سوا فيني جان ماقلت هالكلام
حمد(بهتمام):شنو سوى فيك ياسالم انت بس تكرهه عشان نصبه على الناس
طلع سالم وهو واصل حده من كلام حمد وراح يجيب المملج عشان يخلص موضوع عمه
بعد مرور ساعه
وصل سالم ومعاه المملج دخل على عمه وتمت الملجه وبدون مهر
وصارت الحين شيخه حمامة السلام بين يدين النسر سالم ماتدري شنو راح يواجها من مصير مع سالم

في بيت ابو شيخه
شيخه بعد ماردت من الجامعه مع السايق سألت عن ابوها وانطرته على الغداء وماجا
سألت الخدامه عنه اذا اتصل او شي فقالت لها انه من طلع مااتصل ولا رد للبيت
حست شيخه بالخوف وقعدت تتصل فيه وحصلت جهازه مغلق راح ونامت ووصت الخدامه اذا وصل تقعدها لانها مارضت تغدى بدونه

بعد الملجه اخذ سالم عنوان بيت عمه وراح للعنوان
في الطريق دق على امه وقالها عن السالفه كلها وانها تجهز غرفه لهالعله بنت عمه
ثارت جنون فاطمه(ام سالم)وقامت تسب وتلعن في خالد وبنته وتتوعد بتعذيب بنته
عشان تبرد جبدها من خالد وكرهها له الي راح نعرف سببه بعدين

بعد ماوصل سالم للعنوان وهو يسفط سيارته
سالم(وهو واقف عند باب بيت عمه)(يفكر شنو بتكون ردت فعل بنت عمه اذا اعرفت شنو صار لابوها وشنو ينتظرها من عذاب معاه)
وهو يطق جرس الباب فتح له السايق دخل بسرعه ولاعبره حاول السايق يمنعه بس يوم شاف لبسه الرسمي وقف وسكت<مافي اليد حيله>
دخل البيت وهو في نص الصالة طالع في فخامة البيت وقعد يضحك وقال:ههه والله وطحت ياخالد ومحد سمى عليك صج لي قالو مال الحرام مايدوم
صرخ سالم بأعلى صوته للخدم جت ساندي وهي ترجف من الخوف قالت:يس
سالم(بصــــــراخ):وين الانسه شيخه(يتطنز)
ساندي(بخوف):في دار نوم بابا خالد في شي
سالم(بعصبيه):وانتي شــكـــــــو روحي نادي هالعله شيخه
في غرفة شيخه صحت على صوت الصراخ ونادت الخدامه بس ماسمعتها وبعد فترة جتها ساندي وهي ترجف من الخوف
ساندي:ماما في تحت بوليس يبي انتي ضروري
شيخه(وقلبها يرجف من الخوف):ياويلي اكيد صار لأبوي شي ياحسرتج ياشيخه ضعتي
لبست بسرعه وراحت ركض تبي تعرف شسالفه نزلت ودخلت الصالة ولاتشوف ذاك الريال الي واقف والشرار يتطاير من عيونه من العصبيه
(وقفت قدامه وهي ترجف وعيونها تدمع):خير اخوي شسالفه ابوي فيه شي
طمني الله يخليك عليه
سالم(وهو رافع خشمه ولف يطالع بشيخه بكبرياء بس يوم شاف وجها الملائكي حس بكهربه بس مسرع ماصد هالاحساس)وقال(بنرفزه وهو يأشر بصبعه عليها):الحين انتي شيخه بنت عمي خالد؟؟
شيخه(صج فاضي وهي مصدومه من كلامه):ممكن اعرف ابوي وين وانت شتبي جاي هنيه؟؟؟؟
سالم(جاي اخذ حقي يابنت خالد):ابوج ممسوك عندنا بقضية نصب واحتيال وبكره محاكمته يامدام
شيخه(بخوف):انت اكيد تجذب علي
سالم (بعصبيه):بصفتج شنو يامدام اضحك عليج لا صج
شيخه(شفيه ماسك علي يامدام وهي ساكته)
سالم وهو يكمل:وقبل لايشحتونه بالسجن تذكر ولد اخوه قال خل اضمن مستقبل بنتي
وازوجها له بس موعلى كيفه يتحكم بمستقبلي انا هو مااحبه شلون اخذ بنته
شيخه(بصراخ في وجه سالم):جــــــــــــــذااااااااااااب ابوي مو نصاب انت النصاب والحقير
سالم(راح لها بسرعه وجرهاااا من ملفعها)وقال:انا النصاب يابنت النصاب
ودزها على الارض بدون رحمه وقال(بعصبيه):شوفي جدامج ساعه على ماتلمين قشج وانا ناطرج برى

شيخه(وهي تصارخ وتبجي)وساندي ماسكتها وتقعدهاقالت:مراح اطلع منيه فاهم
راح لها سالم ووقف قبالها وجرها من زنودها وقال :لابتمشين غصب لان العز الي انتي عايشه فيه ماعاد لكم وبعدين بتجين عندي في بيتي خدامه فاهمه خدامه(ويصر على حلجه)عشان ارد ولو شي بسيط من كرامتي الي هدرها ابوووج

وهو يردها ورى:يله اشوف قومي ولا اجرج من شعرج واخذي كل اغراضج لان مالج رجعه لهالبيت

صعدت شيخه الدرج وهي تصيح ومعاها ساندي الي شهدت كل الاحداث راحت لغرفتها وجهزت لها ساندي كل اغراضها ونزلتهم لسايق ياخذهم لسيارة سالم

بعد فترة جهزت شيخه ونزلت تحت وهي خايفه من مصيرها المجهول مع هالسالم
ركب سالم سيارته(الرنج2008)ينطر شيخه تطلع وعصب لانها طولت بعد فترة طلعت شيخه من بيت ابوها وهي تودعه بنظراتها الاخيره له ماتدري هل بيجي يوم وترد لهالبيت وتعيش مع ابوها مثل اول او لا
سالم(فتح دريشة سيارته وهو يصرخ):يله بســــــــرعه دريول ابوج انا
شيخه(بخوف)وهي تفتح الباب الخلفي وتركب
سالم(تنرفز وماعلق على ركوبها ورى)(وقال بنفسه فـــكـــــــــه)قال لها(بعصبيه):ساعه على ماتجهزين مصدقه عمرج عروس
ومشوا رايحيين لبيته.


شلون راح يكون نوع استقبال ام سالم لشيخه؟؟؟

وشنو توقعون مصير شيخه مع سالم؟؟؟

ومنو العنـــاصر اليديده الي راح نتعرف عليهم؟؟؟

ابي اشو ف ردودكم وااكمل




للامانهـ الروايهـ منقولهـ

آآختــكمــ::ضحكهـ شقاوهـ::



التعديل الأخير تم بواسطة ابتسم رغم دموعي ; 04-27-2012 الساعة 09:59 AM
ضحكهــ شقاوهــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 11:03 AM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ضحكهــ شقاوهــ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
ضحكهــ شقاوهــ is on a distinguished road
افتراضي


ويننننننننن الردود


ضحكهــ شقاوهــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2008, 02:43 AM   #3
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
محبة المنتدى is on a distinguished road
افتراضي


الرواية مرة حلوة بلييييييييييييييييز كمليها


محبة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2008, 04:33 AM   #4
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ضحكهـ شقاوهـ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 11
ضحكهـ شقاوهـ is on a distinguished road
افتراضي


يسلموو محبه المنتدى والحينـ انزل بارت لعيونك


ضحكهـ شقاوهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2008, 04:37 AM   #5
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية ضحكهـ شقاوهـ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 79
معدل تقييم المستوى: 11
ضحكهـ شقاوهـ is on a distinguished road
افتراضي


والحيـــــــــــــــن اخليـــــــــــتكم مع البارت اليديد وان شالله

يعجـــــــــــــــــــــــــــبـــــكم






تغدى سالم مع امه وصعد لشيخه يوصل لها رسالة امه وهو في خاطره كان مشتاق لها لان لها اسبوع ماتفارق غرفتها
طق الباب
شيخه كانت منسدحه عبالها ماري قالت:دخلي ماري
دخل سالم واول ماشافته انتفضت وعدلت جلستها قالت بخوف:انت

سالم بستهزاء :حدقالج ان مالي اسم
ناظرت فيه بحتقارقالت :لا بس مايشرفني انطق اسمك
سالم بعصبيه :شنو شقلتي
شيخه ماهتمت وقالت :ماقلت شي ليش جاي هنيه
سالم بعصبيه :بطوفها هالمره لاكن ان عدتيها ماتلومين الانفسج وسمعي الي بقوله لج ونفذيه باحرف الواحد فاهمه
شيخه لفت عنه للجهه الثانيه بمعنى مابي اسمع منك شي

جاها ركض وجرها من يدها ولفها صوبه قال:لما اكلمج لاتصدين
عقدت شيخه حواجبها من الم وشد سالم على مسكته ونزلت اعيونها بالارض دليل على الاستسلام ونزلت منها دمعه شتت تفكير سالم حس بشعور غريب تخلله هدها بسرعه وقال بصراخ:سمعي ياشيخه لاتحسبين نفسج بيت ابوج وعندج من يخدمج لا اصحي انتي عند هنيه خدامه سمعتي ولا اعيد

شيخه بصراخ :لاسمعت لاتعيد بس شنو المطلوب مني عشان اسويه





(الجزاء الثاني)



سالم طالعها وقال :اولا عادة الأكل بالغرفه خليها ومن العشاء بتاكلين معانا تحت
قاطعته شيخه:مو تقول خدامه بس الخدم ماياكلون مع اسيادهم ولوت فمها
مسكها من كتوفها وشد عليهن وقرب من وجهها:اعتبـــــــــــري نفسج خدامه بس لها معزه خاصه عند اسيادها عشان جذي تاكل معاهم
حست شيخه انه يتطنز بكلمة معزه هي وين والمعزه وين مع هالمعامله ماقدرت ترد
سالم(وهو يكمل):ثانيا من تقومين الصبح تساعدين ماري البيت كبير وماتقدر عليه كنت بجيب وحده ثانيه فالحمدالله جتنا خدامه وبلاش بعد
ناظرت فيه وعيونها فيها الف سؤال كل هالكره والقسوة عشان فلوس لاراحت ولاجت اخذها ابوها قالت بقلبها صح ضعيف نفس بس لا انا لازم اقوله اني بشتغل عندكم عشان اوفي الدين الي على ابوي لكم رديت عليه:لاياسالم مو بلاش
فتح اعيونه على كبرها وقال بتعجب:شقصدج
شيخه(طالعت فيه)وقالت:انك تعتبر الدين الي اخذه ابوي منكم هو حقي وصلني وتأكد ياسالم اني مراح اقصر بشغلي بشي
(استغرب سالم من كلامها هو وده انها تخدمه هوبس)قال:يعني بتوفين دين ابوج
شيخه(بحزن):ياليت اقدراوفيه لو اشتغلت لك ولامك خدامه بس عشان لما يطلع ابوي ايكون ماتطلبونه شي
كره سالم نفسه بعد كلامها وقال:وكرامتي اشلون بتوفين حقي فيها لمافشلني قدام ربعي وقال بزوجك بنتي
نزلت شيخه راسها بأسى وقالت بصوت واطي:سالم شوف الي يريحك وتعتبره رد لكرامتك سوه فيني مهما كان لانه ابوي بضحي عشانه حتى لواذنب بحقي بظل احبه لان مالي غيره في هالدنيا بعدالله

حس سالم برجفه من كلامها ماتوقعها انها ترضى بالذل والمهانه عشان ابو مايستاهل انها تكون بنته ماقدر يرد عليها وطلع متاثر بالي قالته بعد ماطلع عنها
كانت جالسه على سريرها كان ودها تصيح بس اوقفت وقالت لالا تبجين كفايه ياشيخه بجي لازم اتضحين عشان ابوج ومن اليوم بعد وتحملي ياشيخه دعت ربها يصبرها وانه يساعدها خذت لها شاور والبست برمودا ورديه ارفعت شعرها نزلت تبدا شغلها كخدامه من اليوم عند سالم وامه



(في الشغل عند سالم )



كان جالس مع حمد


حمد بتعجب : من صجك ياسالم
سالم بجديه :ايه من صجي خل اختك تفصلها لان مراح اخليها تروح الجامعه بعد اليوم ماصارت وهي تحط لها اعذار لان البنت ماعاد هي دارسه فاهم

حمد بترجي :سالم البنت متفوقه والكل يسال عنها واختي لما درت انك تصير لها قالت لي اقولك الانها تعزها وتبي مصلحتها سالم لاتخلي قلبك قاسي وتكون انت والزمن عليها


سالم بعصبيه :قول لاختك مشكورة لاتعب نفسها تفصلها احسن لها

سكت حمد بعد كلام سالم الي ماعجبه قام وطلع عنه


(في بيت سالم )

بعد مانزلت ماحصلتهم في البيت قالت في قلبها فكه
نزلت ووقفت على الدرج نادت ماري
اسمعت ماري صوتها وراحت لها ماري بابتسامه:يس مدام
شيخه ردت لها الابتسامه قالت:وينج فيه
ماري :في متبخ سوي عشا ابتسمت وكملت مدام انتي اليوم واجد زين حمدالله
شيخه في خاطرها أي زين وانا حالي حالج خدامه عالاقل انتي جايه برضاج موغصب واذ اذوج في مكتب ياخذ حقج منهم لكن انا من لي بعد الله غير ابوي وبالسجن اسرحت وماحست الاماري تقول لها
ماري :مدام يبي اكل عشا الحين عشان انا مايقدر يودي فوق ماما جنجان

شيخه تذكرت كلام سالم لها تنهدت وقالت :لاماري انا باكل تحت معاهم بس ابيج تعلميني ياماري الطبخ وشغل البيت اوكي ارسمت بوجهها بتسامة باهته
ماري بضحكه: ليش يبي يشتغل تباخه مدام كلا بنات هني مايدخل متبخ
شيخه شقول ياماري هذاك اول لما كنت بيت ابوي الله يرجعه لي بس الحين وانا عند سالم مو بس طباخه إلاخدامه بعد قلت:ماري انا احب اتعلم الطبخ والشغل بس ابوي مايرضى والحين بشتغل وطبخ براحتي
اضحكت ماري على جذبتي وفرحت لما شفت ضحكتها لانها اول من ضحك بوجهي بهالبيت
ساعدت ماري بالشغل وعلى الساعه ثمان خلصنا
جلست بالصاله وقعدت اتامل في بيتهم صج فخم وحلو بس كيب مثل اهله كان ودي اشغل التلفزيون بس خف يجون يهاوشوني لان مومن حق الخدم تطالع التلفزيون اسمعت الباب يفتح اوقفت

سالم دخل وشافها اقباله وقف فتره يتاملها قال بخاطره(ياويلي من الوردي) قال:سلام
شيخه بخوف:وعليكم السلام
سالم ببرود:وين امي
شيخه وانا شدراني عن امك:مادري
سالم :اشلون ماتدرين من متى طالعه
شيخه برود:مادري من نزلت ماشفتها وبعدين ترى انا خدامه هنيه مو مسجله لطلعات امك
ماحست الاوالطراق بوجهها طاحت من قوة على الكنبه جرها من شعرها وقال:احترمي نفسج ولسانج هاذا قصيه لقصه لج فاهمه
شيخه اكرهت نفسها على كلمتها قالت وهي ترجف خوف:اسفه ماكان قصدي
هد شعرها الي تمنى لويتحسسه بدون عنف جلس يطالعها وهي تقاوم ادموعها الي بتنزل حطت يدها على خدها وقامت وقبل تروح قالت:احط عشاك ولابتنطرامك
سالم خانقته العبره ليش ياربي اضرب هالخدود زين جذي شوهت وجهها قلت:ايه حطيه وامي اعتقد بتعشا برادامها ماجت للحين
راحت للمطبخ تقاوم صياحها شافتها ماري وماسالتها عن شي
حطت العشا وخدها شاب ضو من قو الضربه نادت سالم له وجت بتروح لاكن وقفها صوته لما قال :وين رايحه ماتبين عشا موقلت ماكوعشا فوق
شيخه وين اقدر اكل عقب هالطراق الله ينتقم منك قلت:لافوق ولاتحت لاني ماشتهي اكل
سالم عصب لانها بتنام بدون عشا:والي يقول بتاكلين غصب ياشيخه
شيخه ابوي ماقدر يوكلني غصب بتجي انت تغصبني ياسالم:مافيه اكل بالغصب
سالم ادري اشلون بتاكلين وخدج مولع بس شسوي مابيها اتروح انا ماصدقت تنزل قلت:الا فيه تحبي تجربي
شيخه لاشكلي باخذ اطراق ثاني عشان اكل خل اقصر الشر واقعد احسن لي اجلست وهي منزله عيونها بالطاوله ماتبيه يشوف ضعفها وخوفها

سالم فرحت لما جلست حسيت اني شبعان وانا ماكليت شي قلت:ياحلوج لما تصيرين مطيعه جلس ياكل وعيونه مافارقتها لحظه
شيخه خافت انه يشوفها ماكلت قامت تغصب نفسها بس تسكته
بعد ماخلصت قامت وراحت للمطبخ انطرته لين يخلص عشان تساعد ماري
بعدماخلصت اصعدت فوق خذت لهاشاور اطلعت شافت شنطة الكتب الي قالت لماري لاتفتحها راحت لها افتحتها اجلست اطالع بكتبها اشتاقت للجامعه قالت اكيد افصلوني صارلي عشر ايام غايبه شافت لها مذكره كانت مزخرفتها عشان تكتب فيها الاشعار والخواطر الي تعجبها ابتسمت وقالت شكل هالمذكره بتكون فيها احداثي عقب الي صار الابوي مولاشعار
تنهدت بحزن صارلها عشر ايام ماتدري عن ابوها شي شافت تليفونها واخذته افتحته لانها اغلقته من جت هنيه لقت فيه عشرين مكالمه من رقم ماتعرفه شافت الساعه حدش قالت بكره ادق وشوف منو


(في بيت حمد )

كان عنده اخته دلال(هي اخصائيه اجتماعيه في الجامعه وكانت من اشد المعجبين بشيخه وحزنت لما درت بالي صار لها عمرها 26سنه ملجه على ولدعمها الي يدرس برى طب شيخه كانت تعتبرها مثل اختها تحب تجلس معاها حيل)

حمدبحزن :هذا الي قاله ويبيني اوصله لج
دلال بضيق:مايخاف ربه ليش يحمل هالمسكينه ذنب ابوها الله يصبرها بس
حمد :امين
دلال:تصدق ياحمد طول عمرها مسالمه وماتحب المشاكل لدرجة مره في بنت حاقده عليها وماسكه النوته مالها ومشققته ولماسالتها اذ تشك بحد قالت لا معني متاكده انها تعرف
حمد باهتمام:لهدرجه شخصيتها ضعيفه اجل مراح تعارض سالم باي شي يسويه فيها

دلال :موضعيفه هي باسلوبها هاذا اقدرت تكسب صداقة عدوتها واكدت لي هالشي
حمد بتنهد :اجل بتكسب قلب سالم
دلال بعصبيه:شبح هالاشكال لها قلب الاتعال هو ماخذ تلفونها صارلي مده ادق مغلق
حمد :ماعاد استغرب على سالم شي كل شي ممكن يسويه
دلال:لاترافق هالاشكال ياحمد وانا بحط لشيخه وقف قيد لين القى لها حل
حمد يتلفت قال:الا وين شهد والعيال ماشوفهم(زوجة حمد شهد وعياله عبدالله وعبدالرحمن)
دلال :يوه نسيت اقولك اخذتني السوالف عن شيخه شهد راحت الاهلها خالتها جايه من السعوديه وقالت لي اقولك الانها دقت عليك ولقت جهازك مغلق
حمد :يوه شكلي انا بعد خذتني السوالف ونسيت احط تلفوني على الشاحن الانه فصل علي وقام وراح عنها وهي للحين تفكر اشلون تساعد شيخه

(عند شيخه )
كانت منسدحه على سريرها وتحوس بتلفونها وتفكر بجامعتها هل بتروح لها او بتنحرم منها جلست اتفكر لين غلبها النوم ونامت

صعد سالم بعد ماجلس مع امه عقب جت وهو صاعد شاف ليت غرفتها مبطل استغرب قال معقوله مو نايمه هي صاعده من زمان خل اشوفها
اول مادخل لقاها نايمه وهي متكوره على نفسها مثل الجهال وبدون غطى خاف لاتبرد قال بغطيها جا صوب سريرها وقف يطالع فيها كره نفسه لما شاف اثار يده طابعه على خدها الناعم رفع الغطى وغطاها بس هي حست فيه وقامت مفزوعه وطاح التلفون منها
شيخه بخوف:شتبي ليش تدخل علي وانا نايمه
سالم ماهتم لكلامها مد يده واخذ التلفون قال :شنو هاذا
شيخه مالت لهدرجه حجري ومايعرف ان في اختراع اسمه تلفون قلت:تلفون
سالم بعصبيه :من كنتي تكلمين ردي
شيخه برود :ماكنت اكلم احد
سالم خذا التلفون وجا بيطلع قال:تلفونج هاذا انسيه زين
شيخه صج بواق قلت وانا ارد شعري لوراى:مو مشكله بنساه مثل مانسيت اشيا واجد بحياتي
سالم يتامل حركاتها باعجاب :تعجبيني لما تصيرين مطيعه يابنت عمي
شيخه مالت عباله راضيه مايدري انه غصب علي سكت ومارديت
سالم طلع وهي طفت اليت وردت نامت


(بعد مرورخمس اشهور)


من الاحداث
شيخه مثل ماهي عايشه حياة ذل وقهر كانت تحاول تشغل نفسها بشغل البيت وتتحاشا سالم الي يطربها بكلامه الجارح هو وامه كانت تحس بالعجز وقلة الحيله لانها ماتعرف شصار على ابوها ومحاكمته وسالم مافكر يقولها أي شي اويطمنها عنه حتى
سالم شاغله التفكير بشيخه ومستغرب من قدرة تحملها كان يحاول يبعد الشعور الي يتملكه من يشوفها
(على الغدا عند سالم)

كان جالس يتغدى وعيونه ماتفارق الي جالسه معهم تاكل انتبه قطع سرحانه صوت امه
ام سالم باهتمام:سالم ترى طولنا على خالتك متى بتخطب بنتها رسمي ان شالله
سالم طالع بشيخه تمنى يشوف منها أي ردة فعل بس انقهر لما شافها مو مهتمه بشي قال بنرفزه:متى ماتبين انا جاهز يمه
امه بضيق :اتوقع خالتك بتوافق عقب عملة عمك السوده
شيخه حست بالارتباك من كلام ام سالم عن ابوها ونزلت عيونها بالاكل
سالم حس بتوترها وانقهر ليش ما توترت من طاري زواجه قال:كيفها وافقت ولاماوافقت قولي لها انا في كل الحالتين بتزوج سوا بنتها او غيرها
طالع بشيخه وزاد اقهره قامت تشيل الصحون بدون أي اهتمام جت بتاخذ الصحن الي قباله دزها بقوة وقال بعصبيه :شفتيني خلصت عشان تشيلين
شيخه الي طاحت من دزته وانكسر صحن بيدها وجرحها ردت عليه باسى :اسفه عبالي خلصت
سالم تضايق من فعلته وقام لها مسك يدها بيشوف الجرح بس ماسرع مادزته وشالت اصحونها وراحت للمطبخ
ام سالم تعجبت من تصرف ولدها قالت:اشفيك شهالتصرف البايخ عشان اكل

سالم ليش سويت جذي لاوابيها تغار لتزوجت مصدق عمرك ياسالم لاوامي عبالها عشان الاكل حس بتانيب الضمير وراح يشوفها
اول مادخلت المطبخ نظفت جرحها كان بسيط لفته بشاش تسندت على الطاوله اسالت نفسها ليش سوا جذي حرام والله حرام اسمعت صوته امسحت بسرعه ادموعها
سالم تضايق من شكلها قال:تعورتي اشوف ايدج
شيخه بعصبيه :لاماتعورت واذ في خاطرك انتقام ثاني انا جاهزه بس عشان ترد كرامتك الي هدرها ابوي

سالم مارد عليها وسحب يدها وفتح الشاش وسط اصياحها ومقاومتها له جرها وحضنها من الخلف وعرقل حركة يدها بقو مسكته وضعف جسمها كان شاد على خصرها فك الشاش وشاف الجرح كان يتامل اناملها وصغرهن بين يده تمنى انه هو المجروح معن الجرح بسيط رد يلفه بالشاش
شيخه كانت تصيح وتقاومه تحس بقشعريره من قربه :وخر عني اكرهك اكرهك ياحقير
انصدم سالم من تهجمها وحس انه طول وهو حاضنها ماكان دوده يوخر هدها وقبل لايترك يدها طبع عليها بوسه وقال :اسف وطلع عنها
شيخه كانت شبهه منهاره ووقفت خلايا جسمها من بوسيه ليدها راحت ركض وحطت يدها تحت المغسله وفكت الماي عليها تغسلها اعتبرتها نجاسه ولو بيدها اصلخت مكان بوسته
ادخلت عليها ماري وتخرعت من شكل شيخه قالت:مدام في شي
شيخه بعصبيه :مافيني شي وين كنتي كل هاذا غدا مع كومار(السايق زوج ماري)
ماري :هههههههههههههههههه
شيخه برفزه :ماري خلي الضحك وخلينا نخلص عشان بروح ارتاح
ماري باهتمام:مدام اذا تعبان روح نوم لايشتغل
شيخه عشان يذبحني الوحش وامه صج ماجذبت يوم لقبته الوحش بمذكرتي :لا ماري بساعدج


في غرفة سالم
من دخل غرفته حاول ينام بس ماقدر والسبب انه يحس بنجذابه لها كل مره يزيد قال معقوله لاني مازلت عزابي وهاذي اول بنت تمر في حياتي الاكيد انا لازم استعجل بزواجي عشان اقدر انساها من باجر بروح اخطب غاده


(بعدمرورشهر)
خطب سالم غاده وينتظر ردهم لانهم طولو بالتفكير
شيخه عايشه حياتها مابين كتابة يومياتها مع هالعايله عشان يكون دليل لابوها على عمايلهم ويخلصها منهم بس يطلع تمنت تعرف متى يطلع كانت تدعي له بالفرج العاجل وبين شغلها في البيت الي يادوب تخليها ماري تمسك شي حبت ماري من قلبها الانها الوحيده الي تواسيها وتشوف طلباتها كانت أي شي تحتاجه توصي ماري فيه الان هي ممنوع عليها الخروج كانت تصرف من حسابها الي تنزل فيه افلوس اجار بيت خوالها الانها الوريثه الوحيده له وسالم مافكر يصرف عليها باي شي عباله لتوفر الماكل والمشرب وفى

ام سالم باهتمام: ترى انا شرحت لخالتك الموضوع وهي وافقت بشرط
سالم :شرط شنو
امه :اتقول تخلي شيخه ترد للجامعه
سالم بعصبيه :هي شكو بجامعة شيخه لايكون شيخوه شاكيه لها
امه :تخسي تفتح فمها بس تعرف اختي قلبها ارهيف ودايم تسال ليش خلت دراستها قلت لها انك رافض ازعلت وحطته شرط لزواجك من غاده
سالم :وغاده موافقه ولالا
امه بفرحه :رايها من راي امها وتزيد عليه انك اتطلق بنت عمك اول مايطلع ابوها عاد انا قلت لها في هاذي تطمني الان هو ناوي يطلق بعد
سالم عصب اشلون يسمحون لنفسهم يتحكمون بمصيرها انا بس الي اتحكم الانها لي سكت لك اشلون لك وانت تبي تنساها ياسالم قال:يصير خير السنه الجايه بخليها تدرس لان الحين بتخلص السنه


>>>>>ماقلت ماحبكولاقلت مابيك

الحب مالي عيوني وانت تسواها
لوتدري شكثر تعنيلي تعرف انك
اخر امل في حياتي واول مناها<<<<<<



طلع فوق يرتاح سمع صوت ضحكتها من غرفتهااجذبه الصوت وراح بيشوف اول مادخل انصدم من الي شافه

(في بيت ام غاده)

ام غاده بفرح :ايه وافق على شروطنا
غاده :الحمد الله بس يمه احس شرطج ماله داعي شكو احنا بجامعتها
امها :حرام عليج يرضيج باجر لطلقها من وين بتصرف هي وابوها وتفككم
غاده :أي والله تصدقين مافكرت فيها
امها :الانج ماتفكرين الا بسعادتج والباقي لا اتركتها وراحت تدق على دلال تبشرها بموافقت سالم على شرطها الان دلال بنت اعز صديقاتها وهي الي قالت الام غاده تتوسط لشيخه



(في غرفتة شيخه)

كان منبهر بالي يشوفه كانت لابسه شورت ابيض لي نص فخوذها وتيشيرت نفس الون ورافعه شعرها فوق كانت تسوي سبورت هي متعوده تسوي برنامجها الرياضي اول ماتقوم من النوم بس اليوم حبت تعلم ماري الانها تبي تضعف
كانو مندمجين وماحسوا بالي يطالعهم وقف متنح منبهر في جسمها وخصرها الي كان باين من قصر التي شيرت كان سرحان ماحس الا وصراخها:انت ماتستحي تدخل علينا بدون ماتطق الباب
سالم مارد وطالع بماري واشرلها تطلع
ماري خافت وفضلت انها تطلع
شيخه بعصبيه:اكلمك ماتسمع صج ماتستحي
سالم وهو مازال مبحلق :وانتي ماتستحين لابسه قدام الخدامه جذي
شيخه صج حمار يعل اعيونه البطاربكني بنظراته:زين ممكن تفارق وياليت تعطيني مفتاح لغرفتي الان ماقدر اخذ راحتي وانت كل شوي ناط بوجهي

سالم مجنون اعطيج مفتاح واحرم نفسي منج:لاتحاولين مافيه مفتاح وبعدين تستحين مني ولا تستحين من الخدامه علاقل انا حلال اشوف لكن هي حرام ولاشوفج لابسه قدامها جذي فاهمه وطلع وهو ماوده يطلع الان لو قعد بيخربها وهو لازم ينساها


شيخه وقف شعر جسمها من كلامه شيقصد بحلال يشوف ياويلي انا لازم اقول لماري تجيب لي مفتاح بديت اخاف من هالادمي




والحيــــــــــــن اخليكم مع التوقعات شنو راح يكون بعد هالبارت؟؟؟




ابــــــــــــــــي توقعاتـــــــــــــــــكم؟؟؟؟


ضحكهـ شقاوهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.