قديم 09-19-2008, 03:58 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية سحر الغرامd i
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 150
معدل تقييم المستوى: 12
سحر الغرامd i is on a distinguished road
تسريحة شعرك تكشف شخصيتك


مرحبا صبايا


لكل امرأة دلالات خاصة من خلال التعرف على قدر كبير من ملامح شخصيتها، فكما أن لنظرة العين لغة ، ولملامح الوجه حديثاً يمكن أن يحكى لك عن أسرار وخفايا تلك الشخصية دون أن تنطق بكلمة واحدة .

كذلك فإن لتسريحة الشعر لغة ودلالات فى الأغلب ما تكون صحيحة .خاصة بالنسبة للمرأة التى تصر على تسريحة شعر بعينها ترتاح لها ، كما ترتاح إليها أنظار الأخرين .


- فالفتاة التى تربط شعرها وتشده إلى خلف أذنيها فى لغة الشعر يعنى ذلك أنها إنسانة أنطوائية تميل إلى العزلة جادة إلى حد كبير، وحريصة فى معاملاتها إلى أبعد حد فلا تعطى ثقتها بسهولة .

- أما الفتاة التى تميل إلى اللعب بأصابع يدها فى شعرها مع محاولة رفعه بين الحين والأخر ليظهر جزء من عنقها ، فإن ذلك يدل على أنها تكره كل ما يقيد حريتها ، وتميل إلى البساطة فى مظهرها وتعاملاتها، بالأضافة إلى أنها اجتماعية إلى حد كبير .

- وبالنسبة للفتاة التى تلف شعرها حول أصابعها بحركة مستمرة لاإرادية فهى غالباً ما تكون من عاشقات جذب الأنظار إليها ،تتحكم فيمن تحب من الناس ، وتحب أن تمدح.

- أما بالنسبة لصاحبة الشعر الطويل فهى غالباً ما تكون رومانسية ملتزمة وتقليدية إلى حد كبير بالأضافة إلى كونها إنسانة معتدلة هادئة ،رقيقة فى أى عمل تقوم به أما أهم عيوبها فهى الانطوائية الشديدة والخجل.

- الشعر المتوسط الطول الذى يصل إلى نصف الظهر كثيراً ما يروق لمعظم النساء ،وعادة ما تكون صاحبة هذا الشعر غامضة فلا يعبر مظهرها الخارجى بسهولة عما بداخلها وهى عادة ما تكون إنسانة محبوبة ولطيفة وطيبة ولكنها حريصة جداً ودقيقة ولا تحب أن يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهى إنسانة وتصلح لأن تكون محامية أومحقة أو باحثة .



- أما صاحبة الشعر القصير فهى عادة جادة في عملها ،ومن يرى هذه المرأة لوهلة الأولى يخيل إليه أنها إنسانة غير مبالية بكل شئون حياتها على الرغم أنها إنسانة عملية ،وهى منطلقة وحنونة فى ذات الوقت فلا تسعى أبداً مهما حدث إلى ظلم أو جرح أى إنسان.ذلك كما جاء فى صحيفة"نصف الدنيا"



تقبلو تحياتي


سحر الغرامd i غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-19-2008, 04:15 PM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
الصورة الرمزية Nuty Girl
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
Nuty Girl is on a distinguished road
افتراضي


معلوماتك فى غاية الروعة


Nuty Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2008, 05:29 AM   #4
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية أميرة الورود
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 184
معدل تقييم المستوى: 12
أميرة الورود is on a distinguished road
افتراضي


أما صاحبة الشعر القصير فهى عادة جادة في عملها ،ومن يرى هذه المرأة لوهلة الأولى يخيل إليه أنها إنسانة غير مبالية بكل شئون حياتها على الرغم أنها إنسانة عملية ،وهى منطلقة وحنونة فى ذات الوقت فلا تسعى أبداً مهما حدث إلى ظلم أو جرح أى إنسان.ذلك كما جاء فى صحيفة"نصف الدنيا"
هذه أنا بس في شي أنا ممكن أجرح بس بعد كذا أقعد أبكي بعدين أتأسف


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
أميرة الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أعرف شخصيتك من لون شعرك بت عز ما تنهز المنتدي العام 11 02-25-2009 09:36 AM


الساعة الآن 12:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.