قديم 08-15-2007, 09:52 AM   #1
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية $$$المجنوون$$$
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: pp:289f6795
العمر: 27
المشاركات: 5,380
معدل تقييم المستوى: 19
$$$المجنوون$$$ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى $$$المجنوون$$$ إرسال رسالة عبر MSN إلى $$$المجنوون$$$ إرسال رسالة عبر Skype إلى $$$المجنوون$$$
افتراضي كنز الشاااااااي الاخضر ؟؟؟ معلومات غريبة


:19يقول المثل ((ان ما يخرج من الشباك يعود من الباب )) هذا ما ينطبق على العلاج بأنواع الشاي المختلفة ...
الشاي الأخضر يوقف النمو السرطاااني :
يعمل الشاي الأخضر على تقليص مخاطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية .

الشاي الأخضر يخفض نسبة السكر في الدم :
توضح الدكتورة ((هناء حمدي )) أن للشاي الأخضر القدرة الكبيرة على خفض نسبة السكر في الدم لمرضى البول السكري ،حيث ان امتصاص المواد السكرية والكربوهيدراتية في الجسم يتم في الاثنى عشر وتتحول هذه المواد إلى سكر الجلوكوز الذي ينتقل بعد ذلك إلى الدم .
الشاي الأخضر عدو الدهون ::::\::
هل تعلم أخي أن من يتناولون الشاي مرة في الأسبوع تحتوي اجسامهم على دهون اقل بنسبة
20% ممن لا يتناولونه وبالتالي يمكن الاستغناء عن المشروبات ذات اللسعرات الحرارية العالية بالشاي .
علماء التغذية ينصحون البدناء بتنوع نكهات الشاي بإضافة ليمون أو نعناع أو المرامية أو الزنجبيل .

كيف تصبح رشيقا :
يساعد الشاي الأخضر على تسريع عمليات الأيض ، لأن تأثيره المضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل اكثر فاعلية إذ اكتشفت دراسات أمريكية حديثة اجريت على رجال بدناء أن شرب الشاي الاخضر ثلاث مرات يوميا يحرق 200 سعرة حرارية .


0 لعبة من سابع المستحيلات تخلصوها من 6 اجزاء كل جزء اربع فصول
0 تصفح الانترنت وانت مختفي (( برنامج))
0 التفريش وانواعه
0 مراحل نمو الشباب............لا يفوتكم
0 مائة وسيلة لنصرة رسولنا صلى الله عليه وسلم
0 انتبهوا من عصير راني !!!!!!!!!!
0 لعبة فلاشية رائعة لسكوبيدو
0 Fifa 2007التعليق بالعربى
0 الدواء بالثوم
0 دعاء الطالب الكسول هههههه لا يفوتكم
0 صور شباب شواذ((كانهم بنات))خليجين بس صغار بالسن
0 TravelTradeII 1.1 في اللعبه تسافر حول العالم
0 دروس في فن رسم السيارات، سهلة ومبسطة
0 سؤال اتحدى جميع الي في المنتدى الجواب عليه
0 منع المواطنين بالدخول بزيهم!!!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$المجنوون$$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-20-2007, 11:07 PM   #4
مشاغـب بن مـش مش أل شوشو
 
الصورة الرمزية مشاغــــــب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: إطآليآ 2a765c8
المشاركات: 4,909
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 18
مشاغــــــب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى مشاغــــــب
افتراضي


مشكوووووووووووووور على الموضوع وتقبل مروووري ................اخوك مشاغب


0 افضل 15 طريقه لطردك من المدرسه( مضمونه 100%)
0 شوفو رسايل الجوال ....... باللهجات السعودية!!
0 ^_^ خلاص من اليوم هوا كذا
0 قطوه مزعله قطو ميو ميو
0 مجلت محششين برعايت %%مشاغـــ ب ـــــــ%%.....اشتر مجلتين من مجلت محشش تحصل على خلاط م
0 تبغي ولد يتعقد ويبطل يعاكس تعالي اقلك!!!
0 بعض سوااالف المحششين ..!!!
0 لو سمحتو الي بيضحك لايدخل>>ههههههه
0 محشش حاول يفكر فوجد
0 رادار سـآآهر آ..آآحذر
0 ماذا يحدث لو وقعت حشرة في فنجان قهوة ؟
0 قبل أن تضع موضوعك تعال وأقراء ( القوانين الجديدة )
0 رســـــــالة أم ( محششه ) الى ابنها
0 نكته الموسم تربتت تتييييت
0 نكت على الماشي
التوقيع
ayman_mtu_5 <------ Instagram
++ SNAPCHAT >> ayman_mtu

قدّ آگونْ مجردَ ؛ إنسَآن عآإدي”
~ فِي هذا العآإآآلم ، ،
لگنيّ آثق بِـ آننيّ لِـ شخصّ مـآ ”
آغلى منْ هَذآ العآلمّ بِـ آگمله ، ،
مشاغــــــب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.