قديم 10-04-2008, 10:46 PM   #21
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية حالة حب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
حالة حب is on a distinguished road
افتراضي


يعطيكم العافيه على التحدي والابيات الحلوه وانا يشرفني اني ارد عليج ألحان العوده
بالبيتين



طاوعك قلبك تخليني وسط صحراء ونار الشمس تكويني

تخيل خطوتي حافي وشوك الارض يدميني

تخيل لهفة انفاسي ادور قطرة ترويني


اللي بعدي حرف (الهاء)

اخوكم حالة حب


حالة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 12:29 AM   #22
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ألحان العودة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 4,205
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 16
ألحان العودة is on a distinguished road
افتراضي


هلا أخونا حالة حب بعودتك لمضمار السباق ويسعدني اني جيب البيت


هل من سبيل إلى لقياك يتفقُ
ما أنصفتك جفوني، وهي دامية
ولا وفى لك قلبي وهو يحترقُ
(ابن الفارض)


اللي بعدي يجيب بيت شعر بحرف (الشين )


أختكم ألحان العودة


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
إرفعوا أيديكم عن شعبنا
لا تطعموا النار حطب
كيف تحيون على ظهر سفينه
وتعادون محيطاًمن لهب .. ؟؟]
ألحان العودة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 03:02 PM   #23
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية حالة حب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
حالة حب is on a distinguished road
افتراضي


هلا فيج اختي الحان العوده وانا رديت لمضمار السباق علشانكم

صراحه اختي الاحرف اللي تحطينها صعبه بس انا لها




شريت امن اللبن قدحان سبعه بالظما ما ارتويت..من اليلي قرها مثل الخدج من قبض رمليه


الحرف اللي بعدي (ث)

أخوكم حالة حب


حالة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 08:44 PM   #24
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ألحان العودة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 4,205
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 16
ألحان العودة is on a distinguished road
افتراضي


هلا حالة حب ونشوف مين اللي بيصمد معانا للاخر شد حيلك يالله وبالنسبة لحرفك
بجيب أنا بيت شعر عليه لو تسمحلي



ثلج الروح ذاب من بعد غيابكم
وثارت الروح من بعد نسياكم



حرف الزاي يا حلوين


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
إرفعوا أيديكم عن شعبنا
لا تطعموا النار حطب
كيف تحيون على ظهر سفينه
وتعادون محيطاًمن لهب .. ؟؟]
ألحان العودة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008, 11:48 PM   #25
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية حالة حب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 134
معدل تقييم المستوى: 11
حالة حب is on a distinguished road
افتراضي


هلا ومرحبا فيج اختي ألحان العودة انا يشرفني انج تنافسيني للنهايه وعلى قولة المثل
هذا الميدان يا حميدان


زادت بي الأشواق وملت بعضها
وشمسي عن الإشراق صارت بعيده

دنيا عقب فرقاك ضايع عمرها
وقلبي نسى نبضه ومجرى وريده


الحرف (ل) يالله لا تتأخرون علي بالرد

اخوكم حالة حب


حالة حب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 04:01 PM
والله العظيم بكتني.. روآيــة بشروه اني ابرحل..! بنوته كـggggل قسم الروايات المكتملة 60 10-08-2016 03:01 AM
رواية عشانك بس ضحكتي دمعة قسم الروايات المكتملة 122 02-18-2016 04:49 PM
لاقلت أحبك إسكتي وإحضنيني بنوته كـggggل منتدي الروايات - روايات طويلة 50 03-27-2013 02:38 PM
قصة خالد و بندر @المرجوجه@ منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 10 10-27-2011 11:31 PM


الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.