قديم 10-06-2008, 12:21 AM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 0
ام سنان is on a distinguished road
Red face مشوار هبه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هذي القصه مصريه حدثت في مصر سمعتها من احد الاقارب منذ فتره طويله

كان في واحد اسمه عمر عمره 20 سنه يحب بنت اسمها هبه عمرها 18سنه
كانو يحبو بعض ويطلعو مع بعض بس اهل هبه مش راضيين على علاقتهم هذي خايفين عليها لأنها وحيدة امها وابوها

يوم من الايام ام هبه وابو هبه اضطروا يسافرو كندا كان عندهم حفلات وعشاء عمل اضطروا يسافرو شهر ونص وبعدها راح يرجعون بعد شهر ونص

هبه ماكانت خايفه بالبيت لحالها لأن عندها الخدم والحشم والسواقين

يوم من الايام هبه قالت حق الخدم والسواقين راح اعطيكم اجازه وبعدها تعالو في اليوم اللي اطلبكم فيه وانتو استريحو بالاجازه

عمر راح بيت هبه ودق الجرس فتحت هبه وقالت يوء يوء عمر شنو تسوي عندك قال اشتقتلك وهالكلام الحلو اللي تعرفونه وبعدها قال راح ادخل بس 5دقايق وبعدين اطلع
قالت طيب مش مشكله

بعدها صار اللي كان لازم مايصير
عمر سايس هبه وقال راح نتزوج قالت هبه انا خايفه
قال عمر ماتخافيش انا معاكي

بعدها بشهر ونص رجعو اهل هبه
وقالو حق هبه احس انك تغيرتي
هبه قالت مافيني شي
غمى على هبه و نقلوها المشفى
وقالو لها مبروك بنتكم حامل

امها صرخت وقالت لا لالالالا مستحيل انتو غلطانين بنتي مش متزوجه

قالت هبه ياماما انا حامل من عمر وراح نتزوج

عمر سمع ان هبه حامل وقال انا راح اتزوجها بكره لاتخافون انا عند وعدي

عمر صادق بوعده واهل هبه اطمئنو

اليوم التالي هبه تنتظر متى يجي عمر؟؟؟؟

عمر صار له حادث بالطريق ومات

اهل هبه انجنو وماتو من الصدمه سبحان الله ماتو كلهم بدقيقه وحده يعني لونقول واحد منهم اوكي بس كلهم

كله من هبه الله يسامحها

هبه عرفت بموت اهلها من الصدمه والحين ماعندها احد
راحت بيت اهل عمر وقالت لهم السالفه وقالو خليكي عندنا راح نربيكي انتي واللي في بطنك

هبه فرحت كثيييييييييييييير

وبعد مرور 8اشهر ولدت هبه وانجبت بولد وسمته عمر

وراحت بيت اهل عمر وقالو لها ياهبه في اغراض ابيكي تجيبينها من السوق وقالت هبه دامكم انتو خذيتوني عندكم راح اطاوعك وراح اسوي اللي تبونه وانا حاضره

قالت ام عمر بس خلي عموري الصغير عشان مشتاقه له
قالت هبه طيب

راحت هبه لوحدها السوق واخذت الاغراض وعقبها ب3 ساعات رجعت البيت ومالقت احد وقالت اكيد طلعو مكان ويرجعون

سألت الحارس وينهم؟

قال الحارس طلعو من البيت باعو البيت وسافرو امريكا
قالت هبه وبصوت عالي لااااااااااااااااااااااااااااااا وين راحو وليش سوو كذا وابني معاهم حرام عليكم رجعو لي ولدي

هبه قالت للحارس متى راح يرجعون قال الحارس يمكن تقريبآ بعد15 سنه او اكثر

قالت هبه وهي منصدمه لاااااااااااا حرام انا شسويت لهم الله يسامحهم وهي تدعي عليهم وتصيح

هبه راحت الشارع وهي تصيح من الصدمه وفي وحده شافت هبه وقالت يامسكينه انتي شنو تسوين بالشارع تعالي انا راح اشغلك احنا عايزين بنات يشتغلون
عندنا وظائف شاغره

قالت هبه الله يستر عليكي ويحسن لك دليني على هذا الشغل

راحت هبه معاها وقالت البنت حق هبه انا اسمي بنانا وراح تقعدي معايا على طول اكل وشرب وشغل معايا

هبه سالت بنانا وقالت وين الشغل ابي اشتغل الحين وشنو هالشغل

قالت بنانا روحو الحجره

راحت الحجره وانبطحت وبنانا قالت حق هبه الشغل هذا هو وانبطحت فوق هبه وقالت هبه ايش تسوين وخري عني

بنانا تعتدي على هبه وقالت هبه انا مش كذا
وقالت ياهبله انا بشوف بتأكد انتي بنت ولا مش بنت

قالت هبه يعني هذا الشغل

قالت بنانا شوفي ياحلوه شغلنا هنا اذا دخلتي من الباب ماتطلعي منه ولاتقدرين اصلآ

وهبه قالت وهي خايفه انا موافقه خلاص اضطرت هبه تشتغل في الدعاره لتكسب العيش

بنانا قالت حق هبه لازم اغير اسمك عشان يسوي جو راح اسميكي سكر

ومن يومها هبه اسمها سكر

بنانا قالت حق سكر اللي هيه هبه الشغل هو راح يجيكي واحد ولازم انتي تستلطفيه واليوم الواحد راح تكسبي اكثر من عشر آلاف واكثر

اذا تلحلحتي تكسبي

هبه(سكر) ضيعت حياتها ومستقبلها ولم تدرك انه صح ولا خطأ لأن ماعندها احد

يوم من الايام هبه جمعت الفلوس وكسبت كثير وتخلصت من هذي الشغله وبلغت الشرطه وقبضو عليهم الا هبه لأنها هي اللي بلغت

عشات حياتها هبه واجرت لها شقهفي احدى الطرق الغاليه والرفيعه
وراحت هبه الى السوق تشتري اغراض واصطدمت بواحد وقال لها انتي ماتشوفين وقالت هبه انا اسفه ياابني

قال انا اللي اسف ياخاله

قالت هبه شسمك؟
قال عمر

قالت هبه سبحان الله كان عندي ابن اسمه عمر
وانت عمر ايش
قال انا عمر عمر

قالت هبه وبكل دهشه وين الماما؟

قال امي بالنسبه لي ماتت لأنها تركتني وانا رضيع

قالت هبه انتا انتا ابني انا امك والله امك قالت جدة عمر شفيك ياعمر قال عمر هذي تقول انها امي

قالت هذي انتي ايش تبين انتي تركتيه

قالت والله ماتركته انتو اللي اخذتوه مني حرام عليكم جيبو ابني

عمر مستااااااااااء وقال مين اصدق هذي امي والا لا؟
ياتيته هذي امي والا لا؟ قالت لا

قال انا عندي احساس انها امي

راح عمر بيت هذي المرأه وقال
اذا انتي امي عطيني الدليل

قالت هذا الدليل

والدليل انها يوم ولدته صورت معاه وكتبت ورا الصوره عمر عمر زكي

قال عمر يعني انتي امي
طيب ليش جدتي تقول لا
قالت هبه لأنها ماتحبني وهي اللي اخذتك بدون ماانا ادري ورحتو عشتو امريكا
والحين انت عمرك ماشالله 23 كبرت وانا مش بجنبك
قال عمر هي السبب

بس من اليوم انا معاكي

فرحت هبه برجوع ابنها بعد 23 سنه


زوجت ابنها عمر وانجب عمر 3 بنات واحده اسمها هبه على اسم والدته
والثانيه منه والثالثه ميرنا

مده طويله الام لم ترا ابنها ولكن العمر القصير ولا احد يعلم متى واين الانسان يلقى حظه

توته توته وخلصت الحتوته

ومشوار هبه لم يضيع حدر


0 اوعى تكلمني يامختار
0 اللحم المشوي بالفرن(بالصور)
0 شكوى مش اقتراح شكوى
0 صور لارا وامها واختها تمارا وصديقها نديم
0 فضيحه جديده تفجرها طليقة مايكل جاكسون
0 اعلن اليكم عن منتدى رائع اسمه
0 نصيحه هامه لكي سيدتي
0 حقيقة آيه قبل دخولها ستار اكاديمي
0 (أسيل عمران تحب شخص آخر غير زوجها)
0 زوج عضوه و عضو واذكر اسماء عيالهم بالمستقبل هع
0 للمتزوجات فقط ( طريقة المساج للزوج)
0 صورة بنت توفيت وهي عريانه_ممنوع دخول اصغر من ال18
0 لجين عمران وحبها الجديد
0 ساعدووووووووووووووني
0 دجاج محشي ومحمر
ام سنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-13-2009, 10:31 AM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 12
الوليف is on a distinguished road
افتراضي


مشكووووووورة ياجدتي


الوليف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تهـــــاوة أسوار ..... الحب }} صالح الفهيد منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 27 01-03-2009 11:36 PM


الساعة الآن 07:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.