قديم 10-10-2008, 10:15 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية محرووم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 288
معدل تقييم المستوى: 12
محرووم is on a distinguished road
افتراضي بند في لائحه الفيفا يدعم الهلال وطارق .. واختلاف في بدء موعد الايقاف


بند في لائحه الفيفا يدعم الهلال وطارق .. واختلاف في بدء موعد الايقاف



فاصل المدة بين قضية النجم طارق التائب ونادي التركي وبين القرار الصادر من الإتحاد الدولي جعل الكثير يستغرب القرار الصادر وفي هذ الوقت بالذات ولكي يقف الكثير ممن يجهل القضية فنحب أن نوضح لكم عبر " شبكة الهلال " الآتي

طارق التائب لعب مع النادي التركي غازنتاب وهو النادي الذي لعب مع الهلال مباراة ودية في معسكره الخارجي وكان أبو نادين قد وضع شرطاً بأن لاتتأخر رواتبه لأكثر من شهرين تقريبا وفي حال حدوث ذلك فمن حقه إلغاء العقد وما حدث أن النادي التركي تأخر لأكثر من شهرين مما جعل اللاعب طارق التائب يغادر تركيا تاركا بطاقته الخاصة التي تخول له اللعب لأي نادي آخر فرفض النادي التركي ارسالها للهلال وقام الفيفا باصدار بطاقه اخرى لحين التوصل لاساس المشكله , وبعد ذلك قام النادي التركي بتقديم الشكوى ضد اللاعب وبخاصة أن التائب قد وقع للهلال وبالتالي التوقيع لناديين في آن واحد وبعد عدة مخاطبات قد النادي التركي ما يفيد بأنه لم يتأخر في تسليم اللاعب رواتبه لشهريين متتابعين وقدم مستندات لذلك والتي أنكرها أبو نادين وأكد بأنها مزورة ولم تكن بتوقيعه.

وبعد أن تم التوقيع للهلال رفض النادي التركي تسليم الهلال البطاقة التي تخول له اللعب مع الهلال فما كان من الهلال إلا أن خاطب الفيفا والذي سمح للتائب بمشاركة الهلال وظلت القضية في أروقة الفيفا ليفاجأ الجميع بصدور القرار المجحف بحق الهلال ولاعبه الليبي طارق التائب.

وتؤكد مصادرنا بأن النادي التركي لن يكون بمقدوره التنازل عن القضية لو خاطبه الهلال بعد أو وصلت لجنة القضايا والمحكمة في الفيفا بعد صدور الحكم والحكم أصبح ملزماً لجميع الأطراف مالم توجد هناك بنود تحفظ للهلال حقه الشرعي من خلال الإستئناف الذي سيقدمه الهلال وبالذات في الإيقاف أما الغرامة فهي قائمة لا محالة ولذ فالإدارة الهلالية عليها أن يكون كامل سعيها في رفع الإيقاف بأي وسيلة كانت خاصة وأن الوقف تضرر منه الهلال فقط أما الغرامة فهي للاعب فقط دون الهلال.

من جهه اخرى كانت الأمور تسير في صالح اللاعب حيث قام ناديه السابق بتزوير مخالصة مالية ووضع توقيع اللاعب المزور على المخالصة وكانت كل الأمور تسير بصالح اللاعب إلا أن هناك شي غريب ومريب حدث قلب الطاولة بوجه اللاعب لانعلم حتى الآن ماهو ؟؟!!! .. في هذه الحاله المتضرر الأكبر هو نادي الهلال وهو الطرف الذي لاعلاقة له بهذه القضية لا من قريب ولا من بعيد .. ونادي الهلال قد حصل على موافقة رسميه من الفيفا نفسه بتسجيل اللاعب واعتماده لاعباً محترفاً بصفوف ناديه لهذا الموسم الرياضي 2008-2009 م والموسم الرياضي قد بدأ الآن وسيحرم نادي الهلال من خدمات لاعبه المحترف ( الذي سمح الفيفا بتسجيله ) ولكن سيتم توضيح بعض الأمور الأخرى التي من الممكن والمتوقع أن تدعم نادي الهلال في هذه الحالة ...

أولا : أعطى الإتحاد الدولي ( فيفا ) فرصة لإستئناف القرار مدته 21 يوم من تاريخ صدور الخطاب وهذا ماسيقوم به نادي الهلال حيث سيتم رفع خطاب تظلم خلال اليومين القريبه القادمه للفيفا.

ثانيا و(الأهم) : توجد لائحة في الإتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) تقول انه في حالة تم فرض عقوبة على لاعب محترف في ناد معين ( الهلال ) إبان قضية سابقة للاعب نفسه مع نادي سابق ( غازانتاب ) فإنه يحق للنادي الحالي ( الهلال ) رفع استئناف لمحاولة تأجيل قرار الإيقاف حتى نهاية الموسم الرياضي الذي يلعب فيه اللاعب مع ناديه الحالي . ( طبعاً هذا ليس نص البند ولكنه شرح بسيط له )

اما على مستوى موعد بدء الايقاف فتؤكد مصادرنا ان ايقاف طارق التائب لم يؤكد بشكل كامل انه سيكون بدء من شهر اكتوبر من الشهر الميلادي الحالي بل ظهرت انباء من الفيفا ان الايقاف يبدا من 1/11/2008 اى شهر نوفمبر ويحق له المشاركه مع فريقه قبل هذا التاريخ اى خلال شهر اكتوبر كاملا وسيكون بمقدوره اللعب امام نجران - الوطني - الاهلي - النصر - الحزم .

وكان رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد قد إجتمع بالمدرب أولاريوا كوزين تباحثا عدد من الأمور ومن أهمها موضوع إيقاف اللاعب طارق التائب , وسيعسى الهلالييون الى جعل العقوبه لتخفف الى غرامه وسيستأنف الهلال الحكم بعد غدا ..


0 تزوجها بعد أن إغتصبها ............
0 وسقط ورقة من شجر العمر
0 احس الدنيآ من دونهـ بلا شكل ولا الوآن
0 ¨°o.O ( من تنقذي الصداقة أم الحب ) O.o°
0 ياليت السفر بين المحبين ممنوع...
0 إمنح حياتك لحظة تفكر , قف قليلاً!
0 دعاء راح ييسير أموركم كلها بإذن الله ,,
0 هل انت مغرور ام واثق من نفسك؟؟
0 متـى يسـقـط الشخـص مـن عينـك ؟!
0 !!! اقرأ هذا الدعاء ولو لمرة في حياتكـ !!!
0 الا يا ساعة الفرقااااااااااااااااااااا...
0 اخ يحب اخته ويخطبها من ابوه
0 الابتزاز العاطفي
0 اجمل حكمة بامكانك قرائتها بحياتك كلها
0 صفات المبدعين,,,,,,,
محرووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2008, 06:41 AM   #2
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
امير الصمت is on a distinguished road
افتراضي


مشكووووووووووووور


التوقيع
امير الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 03:17 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
أحاديث موضوعه وضعيفه وأخطاء شائعه منتشرة همس الحياه المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 21 02-08-2017 04:44 PM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 07:27 PM


الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.