قديم 10-15-2008, 06:19 PM   #1
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
الصورة الرمزية miss maygen
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
miss maygen is on a distinguished road
افتراضي قصه حب حقيقيه بالايميل


اول شي هذي القصه حقيقيه قصه بنت حبت اول مره وشوفوا شنو صار لها




في يوم من الايام وكان البنت (د) قاعده اطالع بالايميل مالها وفجاه شافت تيميل غريب شابك فقامت وراحت كلمتها الحوار :

(د) سلام
(ع)وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته
(د) هاهاهاهاهاهاه
(ع) مقطع بالديانه
(د) منو؟؟؟؟؟؟؟؟
(ع) انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانت؟
(د) انا بنت
(ع) صج شنو اسمج ؟؟؟
(د) انا اسمي (د)

وكانت (د) اول مره في حياتها فكرت تكلم واحد وبعدين عطاها الرقم

و اهي ماكان عندها رصيد طرشت السايق على طول عشان يشتريلها رصيد وبعدين دقت رنه وسدته كانت خايفه

وبعد ساعتين دق عليها رقم ثاني الحوار

(د) الوووووووووووووووووو
(؟) سلام
(د) وعليكم السلام
(؟)ي احد طاق على هذا الرقم .................

(د) درت انه هذا الي كلمته باليميل شوي اله دز مسج قال انتي (د) الي بالايميل
قالت لا وبعد يومين قال اي هي انا بس لادز مسج عشان امي ماتشوفه طبعا لانه هذي اول مره تكلم

وبعدين قامواا (د) و (ع) حبوا بعض (د) كانت تحب (ع) بس (ع) ما كان يحبها كان يبي يونس روحه وعلى فكره كان عمرهم اثنينهن (13) بس (د) قالت انه عمرها 18 واهو قال انا عمري 13 وقصت علي و قالت انا بروح لندن ادرس طب الاسنان ومرت اسبوعين وكان عرس خالها راحت اهي وبنات خالها الافنيوز هذي قصه بنت كويتيه وراحت على دول دقت عليه هم ليلحين ماشافوا بعض تعرفوا على بعض من الايميل قالت له ترى انا بالافنيوز تعال ابي اشوفك اهو قال اعندي احد يوديني وفجا قال خلاص انا بروح مع رفيجاني ومرت ساعه ومطي مو بايله وام (د) قالت يلا تعالوا عشان عرس خالها
وراحوا العرس وماشافوا بعض راحت العرس وكان ضايق خلقها عشان ماشافته ومر اسبوع قال لها مرح تسافرين عشان تدرسين قالت امبلا توحقت فقالت بعد اسبوعين وصار اليوم الي بتسافر في ومر يوم وماكلمتها عشان هو عباله انها مسافره واهي (د) مااستحملت فراقه لمده يوم فدقت عليه واهي تبكي تقول انا اسفه انا مو مسافره وعمري 16 جذبت زياده بس نقصت عمرها قال لها انا مايهمني عمرج المهم اني انا احبج طبعا اهو يجذب عليها والهبله الخبله (د) صدقت كلامه وجاه شهرين اله ادق عيه اله اهو بالافنيوز قال انا بالافنيوز وقال لها لا ادقين على موبايلي دقي من هالرقم رقم ولد عمه بس اهي ماكانت تدري انه رقم ولد عمه دقدت اله يطلع صوت واحد غريب قال الووو ماردت جان اتسده وبعدين دقت قال الووووو ماردت اهو عرفه قال تبينه قالت اي قصده (ع) بس اهي هذا الصبي رفيج (ع) طلع ولد خالته علاقتهم كلها جذب والهبله (د) ماعندها شغل راحت قالت لها انا احب اخو رفيجتي واحبك قال لها شلون تحبين 2 قالت مادري قال انتي قرري وباجر ردي قولب منو تبين ومر يوم اله تدز مسج لولد عمه قالت بالمسج اسفه اذا زعلت جان يقول انا مو (ع) تبين اقول له شي اهي قالت لا اسفه ماكنت ادري قال لا عادي ومر اسبوع وهم مع بعض ولد العم و(د) وفجاه قال ولد عم (ع) اسمه (م) قال لا تدقين على(ع) بعدين اقولج ليش اهي اخترعت وقامت دقت على (ع) وطلع جهاوه مغلق قامت دقت على (م) قالت شنو في بالمسج قال بعدين اقولج انا ماعندي رصيد قامت دقت عليه قالت شنو فيه جان يقول اسمج عاجبني اهي خايفه قالت شنو المشكله ليش ماادق عليه (ع) قال (ع) مايبيج مايحبج اهي سدت التلفون من (م) وقامت تببكي بدون ماتدري شنو القصه جان يدز مسج لها يقول شكراااا لانها سدت التلفون دون ماتقول باي ولا شي قامت دقت قالت انا اسفه بس ما توقع انه(ع) جذي يسوي فيني قالت خلاص مولازم اكلمه كرهته لانها حبتها واخر شي سوها فيها جذي مرت اسابيع كثيرره واهي مع ولد العم (م) قال لها انا مو رفيج (ع) انا ولد عمه قالت ادري قالت اوكي خلاص لانها كانت حاسه كانت تدري من قبل لا تفترق مع (ع) المهم اهو يعطيها نغزه يعني كله يقول نا ابي وحده نفسج احبها نرى ماشافوا بعض فجاه اله قالت لها انا كنت اعرف واحد اسمه(ف) ليمن قلت لي انه (ع) خاني انا كنت معصبه وماكنت عارفه الي اسوي اعو عاد عصب وقلب الدني عليها انتي وانتي ومادري شيقول اهي قالت انا اسفه بس كنت معصبه من (ع) اهو (م) ليش عصب لانها يوم تكلم (ف) كانت مع (م) يعني اخوه مو اكثر الي صار بين (د) و(م) واهو عاد زعل ومارد على مسجاتها وليمن كانت مع (ف) اليوم تعرفت عليه وكان عيداالا م واليوم الي وراه امها درت عنها وزفتها وطقتها وصار الي كان بيصير من زمان والبنت الهبله ليلحين على سوالفها وقامت قالت له (م) انا احبك اهي قالت جذي عشان يكون راضي اهو الخبل صدق وستانس لانه كان يحبها عشان جذي عصب يلا بعدين اكمل القصه يتبع


التوقيع
miss maygen


to forget me it s up to you to forget you i will never do
miss maygen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 08:05 AM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية صو ت الحب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,085
معدل تقييم المستوى: 17
صو ت الحب is on a distinguished road
افتراضي


مشكورة اختى يعطيكى العافية

نتمنى ان نرى المزيد من مجهوداتك

نورتى المنتدى يا قمر تقبلى مرورى

اختك صوت الحب


صو ت الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور حب صور شوق صور رومنسية صور غرامية صور جميلة برامج في العاب منتدى الصور و الغرائب 70 11-02-2012 10:38 AM
قصه حب مضحكه قاهرهم22 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 09-23-2011 05:21 PM
صلاه الموتي على رجل حي (قصه حقيقيه) سحابه امل منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 4 03-03-2009 08:50 PM


الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.