العاب
















العودة   منتديات برق > منتديات الرياضه والسيارات > منتدى الرياضة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10-22-2008, 04:25 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية اميرالصمت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 304
معدل تقييم المستوى: 8
اميرالصمت is on a distinguished road
غزارة تهديفية .. ودرامية في كأس الأمم الإفريقية!



على قدر ما شهدته كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بغانا من غزارة تهديفية فاقت مثيلتها في مصر عام 2006 حتى الآن وبعد انقضاء مباريات الجولة الثانية من البطولة، إلا أن المونديال الإفريقي شهد العديد من الأحداث الدرامية في هذه الفترة القليلة فاقت الكثير من الأفلام السينمائية.

فقد شهد المونديال الإفريقي بعد نهاية مباريات الجولة الثانية تسجيل 54 هدف بزيادة 21 هدف عن بطولة مصر 2006 في نفس المرحلة.

وأصبح منتخب كوت ديفوار هو المنتخب الوحيد الذي تأكد تأهله لدور الثمانية في البطولة بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية فيما أصبح منتخب بنين هو المنتخب الوحيد الذي تأكد رحيله رسميا حتى الآن.

في المقابل وبعيدا عن المستطيل الأخضر فإن البطولة الإفريقية شهدت حتى الآن العديد من الأحداث "الدرامية" استطاعت أن تجذب انتباه المشاهدين أكثر من مباريات البطولة.

جاءت البداية مع المنتخب المصري ومشاكل سوء التنظيم من قبل اللجنة المنظمة بكوماسي، فقد كان على الفراعنة تغيير فندق الإقامة الخاص بهم ثلاث مرات حتى يجدوا فندق مناسب لإقامة البعثة المصرية.

ثم اتجهت الأنظار صوب منتخب بنين الذي أعلن مدربه رينارد فابيتش عن تلقيه عرض من شركة مراهنة سنغافورية لبيع مباراة فريقه أمام منتخب مالي في الجولة الأولي للمجموعة الثانية وأكد فابيتش انه على استعداد لإعطاء اسم ورقم هاتف الشخص الذي اتصل به للاتحاد الإفريقي.

ولم تكد القنبلة التي فجرها مدرب بنين أن تهدأ حتى جاء لاعبو المنتخب الناميبي ليعلنوا عن تلقيهم عرض لبيع مباراة منتخب بلادهم أمام غينيا في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى مقابل 30 ألف دولار لكل لاعب.

ووصلت الدراما الإفريقية إلى أقصاها عندما قام محمد أبوتريكة بالكشف عن شعار مساند لرفع الحصار الصهيوني عن غزة في المباراة التي جمعت المنتخب المصري أمام نظيره السوداني خلال مباريات الجولة الثالثة.

وعلي عكس عادته وجدنا الاتحاد الإفريقي – الذي غض البصر عن جميع مشاكل سوء التنظيم وبيع المباريات- يتحرك سريعا ويعلن تحذيره لأبوتريكة من تكرار إظهار أي شعارات "سياسية"!.

بل أن حادثة أبوتريكة لاقت أصداء عربية وعالمية ما بين مساندة من جانب الشعوب العربية واستنكار من جانب الكيان الصهيوني.

وفي غانا تلقى المهاجم الشاب جيان اسامواه تهديدات بالقتل هو وعائلته على خلفية الأداء المتواضع الذي قدمه خلال المباراة التي فازت فيها غانا على ناميبيا 1-0 الخميس الماضي في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

والغريب أن الجمهور الغاني نسى أن اسامواه كان صاحب أسرع هدف في كأس العالم 2006 بألمانيا في مباراة غانا والتشيك والتي انتهت بفوز النجوم السوداء 2-0.

كما امتدت الدراما الإفريقية إلى منتخب السودان الذي قام لاعبوه بالاعتداء على مذيع ومصور بالتلفزيون المصري وقام لاعبو صقور الجديان بتهشيم كاميرا التلفزيون المصري .. وهي الحادثة التي رد عليها المصريين في الملعب بفوز عريض على السودان 3-0 في دربي وادي النيل.

وفي المعسكر التونسي تواصلت مشاكل الإعلام عندما قام المدرب الفرنسي للمنتخب التونسي روجيه لومير بالعصف بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مباراة فريقه مع المنتخب السنغالي حيث قام لومير باحتجاز "ساقا ثلاثية" لكاميرا أحد المصورين التونسيين رافضا إعادة الساق للمصور إلا إذا سلمه المصور شريط فيديو لتدريب المنتخب التونسي على حسب زعم لومير.

كما أكد المصور نفسه أن لومير قام بالاعتداء عليه بعد مباراة تونس وجنوب إفريقيا والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بثلاثة أهداف مقابل هدف للبافانا بافانا.

وفي المعسكر الزامبي قام لاعبو زامبيا بالتهديد بمقاطعة التدريبات قبل مباراة منتخب بلادهم أمام الكاميرون لعدم حصولهم على مكافآت الفوز على السودان.

في النهاية نتمنى أن تواصل الأحداث الدرامية تصاعدها حتى نهاية البطولة لنجد أحد المنتخبات العربية وهو يحقق لقب البطولة ليواصل العرب سيطرتهم على الموندبال الإفريقي ويحققوا لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي.


0 الايطالي توني يسعى للتسجيل امام اسبانيا كيلا يخسر رهانا مع كلوسهeuro 2008
0 المنتخب ينهى المرحلة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم برباعية فى شباك جيبوتى
0 جدول مباريات كاس الامم الافريقية غانا2008
0 مبروك يابنت الاردن
0 روسيا تقهر هولندا وتتأهل إلى نصف نهائي يورو 2008 Euro 2008
0 تقديم لقاء اليونان×روسيا
0 مباراة الأهلي بدوري الأبطال أول تحدي لي مع الزمالك من دورى ابطال افريقيا
0 جميع اهداف برشلونة فى ريال مدريدمن موسم 1995الى 2007
0 تاريخ كأس العالم
0 اخبار ونتائج بطولة افريقيا غانا2008
0 تصفيات افريقيا لكأس العالم 2010
0 جميع اهداف اليورو 2008 بجوده عاليه (dvd) ومساحه صغيره
0 نيجيريا أول المتأهلين للمرحلة الأخيرة بتصفيات إفريقيا لكأس العالم
0 دوره بكين الاولمبية(معلومات عنها)
0 أهداف 7 مباريات من الدوري الأنجليزي الأسبوع العاشـــر نسخةDvd
التوقيع


اضغط هنا لتكبير الصوره

مش كل حلم بنحلمه لازم في يوم هنحققه
مش اي صاحب نسأله السكة فين هيدلنا
اميرالصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 48 03-15-2015 12:29 AM
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 41 02-02-2013 02:07 AM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 06:27 PM
اعضم 10 لاعبين في تاريخ الارسنال OMAR JACKSON منتدي كرة القدم العالميه 6 09-05-2011 08:56 AM


الساعة الآن 11:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.