قديم 08-20-2007, 07:19 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
الصورة الرمزية شيىء من الخجل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 274
معدل تقييم المستوى: 13
شيىء من الخجل is on a distinguished road
Exclamation طفل يخرج من القبر ليعاتب أمـــــــــــه !!




سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
من الأم نفسها

هذي القصه فعلا صارت في رأس الخيمه




السالفه من البدايه

عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين


وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا


المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول

مرة السنوات

جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس



ولما حملت سادس مره

قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقج





الام إنصدمت من كلمة بطلقج

وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني

يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!






ما لقت طريقه إلا ربيعتها ام نوف




خبرتها بالسالفه وقالتلها ساعديني




المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج






خلي بس موعد الولاده يجي



عقب يصير خير








ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده



المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه


على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


وقالت الأم بدفعلك إللي تباه بس سوي هالطلب

المهم غرته الفلوس

على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس





وافق الدكتور أحمد عطلبهم




يوم جا وقت العمليه



ولدت الأم

بس


شو جابت







جابت









ولد


ولد مثل القمر



بس للأسف بتستغنى عنه







جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها





قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني





شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود







رد عليها الدكتور
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه





ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول جي



المهم الأم وربيعتها مب فاضين حق الدكتور


راحت أم نوف(ربيعتها) تفكر بعدين قالت

شو رايج نذبحه ونقول لزوجك أنج جبتي بنت عقب ماتت


قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي


قالت أم نوف كيفج خلي زوجك يطلقج



خافت الأم من هالكلمه


قالت ربيعتها(أم نوف)شو رايج ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون جي مات بروحه...


المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم


بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها

ودفنته





ردت الأم بيت زوجها


قالتله جبت بنت بس ماتت

قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي

ربيعتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس





راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت



المهم إستوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت




والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفنته







بعد مرور شهر



هني تبدا السالفه







بعد شهر او أكثر بشوي

راحت الأم عند ربيعتها


وقالت لها أريد اشوف ولدي




بروح عند ولدي




قالت أم نوف يا هبله ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه




قالت الأم




قالت أنا بسير عنج وإذا بتيين انا هناك









المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها







تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه


لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته






جات ربيعتها وقالت لها :

الصراحه ما قدرت اخليج بروحج

قالت الام للحين ما لقيته

تمت الام والربيعه يدورن عالولد






فجأه








فجأه







بدون إنذار









فجأه







سمعت الام وربيعتها




صوت طفل يصيح







صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد





قالت الأم


لا هذا صوت ولدي





قالت ام نوف يا هبله
ولدج مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انج تسمعي صوته






المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه




سارت الام وربيعتها لين ما وصلوا مكان الصوت




وشو تتوقعوا شافوا هناك










شافوا شي غريب













شي ما يخطر على البال







شافوا









والله شي غريب







إللي شافوه











هو










أن الولد هو إللي كان يصيح



ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت





سبحان الله شهر كامل






تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين



سبحان الله

خلوني اكمل



المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مب ولدج





الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومطقعه لأم نوف






المهم



شو تتوقعوا سوى الولد








شي أغرب من إللي فات










شي غريب وغريب وغريب









لو عرفته أكيد بتستغرب







وبتقول سبحان الله








إللي سواه الولد الله يسلمك






تكلم


أيوه تكلم ليش مستغرب




وقال




ماما




ماما







وفوق ماما زاد كلمه وقال






ماما



ماما






ماما


انا جائع






بالعربيه الفصحه قالها


جائع ما قال جوعان



هذا حسب ما تقوله الأم






سبحان الله





المهم بكمل السالفه





جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها







صرخت ربيعتها أم نوف




وقالت لا لا خليه هذا مب ولدج هذا مب إنس

هذا جني خلينا نروح








قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


برضعه ويستوي إللي يستوي






المهم حضنت الام الولد






وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها








صرخ الولد صرخه قويه


وقال









ماما






ماما





ماما





أنا جائع







بس










بس








ما



أريد







أشرب



من حليبج






شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

من كثر الولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبج


سبحان الله




بكمل شو قال الولد




قال


ماما
ماما
أنا جائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبج


وكمل وقال






ماما









أنا








أريد










أريد






























أشرب























حليب




















حليب نيدو


ههههههههههههههههههههه

منقووووووووووووول


0 مائدة رمضان "17" طريقة عمل الكوسا باللبن
0 معتوه يشبع امه طعنا بالسكين والساطور ليطهرها من الكفر
0 لآتدخَل شقـة مع بنتـ !!
0 مائدة رمضان "8" طريقة عمل ورق العنب
0 مواليد وأعمار الأنبياء(قصص لم تستند على أدلة صحيحة أو آثار مؤكدة)
0 مائدة رمضان "26" طريقة عمل الكباب بطرق مختلفة
0 لهيب الشوق !!!!!!!!!!!!
0 ادعية شهر رمضان
0 مائدة رمضان"28" طريقة عمل سمك الفيلية بطريقة الايطالية
0 إذا غلبك الهــــم نــــادي يــــا الله ..
0 الدجاج المحشي على الطريقة الايطالية
0 قتلوا عريسها واغتصبوها
0 اعترف كيف كانت طفولتك؟
0 أب يكوي جسد ابنه بالنار نقلاً عن صحيفة (عكاظ)
0 حديث من استغفر للمؤمنين وللمؤمنات
شيىء من الخجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-20-2007, 07:45 AM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية $$$المجنوون$$$
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: pp:289f6795
العمر: 26
المشاركات: 5,395
معدل تقييم المستوى: 18
$$$المجنوون$$$ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى $$$المجنوون$$$ إرسال رسالة عبر MSN إلى $$$المجنوون$$$ إرسال رسالة عبر Skype إلى $$$المجنوون$$$
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههه
ههههههههه
هههههههه
ههههههه
هههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
هه
ههه
ههه
ههه
هههه
ههههه
هههههه
ههههههه
هههههههه
ههههههههه
هههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههه
ههههههههه
هههههههه
ههههههه
هههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
هه
ههه
هههه
ههههه
هههههه
ههههههه
هههههههه
ههههههههه
هههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههه
ههههههههه
هههههههه
ههههههه
هههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
هه
ههه
هههه
ههههه
هههههه
ههههههه
هههههههه
ههههههههه
هههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههه
ههههههههه
هههههههه
ههههههه
هههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه


مشكوووووووورة انا في البدايا كنت مصدق وبعدين كذا ههههه


على كل حال مشكوووووووورة يالغالي((ة)) وننتظر جديدك


ودمت بود

تقبلي مروري اخوك:$$$المجنوون$$$


0 The House of the Dead III
0 الأمراض التي تعالجها الحبة السوداء ...
0 لعبة سبايدرمان المريض(بسيطة لكن فكرتها مدهشة)
0 ممنوع دخل اي عاقل (( للمجانين فقط))
0 كلمات نحسبها دعاء وهى..................؟؟
0 ۝❝جنين يخرج يده من بطن أمه سبحان الله العظيم ❝۝
0 ‏من منكم يريد حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد والتفسير فرصة لا تضيع
0 حرب ف$ي حرب
0 ممنوع دخول ظعاف القلوب(( شي غريب ومخيف))
0 لا يفوتكم لعبة grand theft auto: san andreas للتحميل
0 كل ما تود الأنثى معرفته عن الدورة الشهرية.
0 من فوائد وأسرار بعض الفواكة
0 آخر فعائل اليهود .. عسى ياكلهم الدود .. ( صورة ) ..
0 قصة وقعية شـــاب سعودي اغتنق النصرنية بسبب
0 مساجلة نثرية بأقلامنا..!
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$المجنوون$$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2007, 09:48 PM   #3
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 0
السعدوني is on a distinguished road
افتراضي


مشكور علي هذي القصه الحلوه والله اندمجة معاه بس مادش الخيال

وجدد شكري


السعدوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلمت القرصان المنتدي العام 12 01-17-2019 02:39 PM
خلق الارض في يومين (اعجاز علمي ) كون زون منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 17 12-23-2018 09:00 PM
بعض الامراض وعلاجها بالاعشاب منها النحافه والسمنه مـــــالكـ منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 36 01-30-2017 06:34 PM
رواية بشروه انى برحل دكتور نوكيا قسم الروايات المكتملة 94 05-06-2016 11:53 AM
شرح اسماء الله الحسـنى دكتور نوكيا المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 35 07-15-2011 04:58 PM


الساعة الآن 04:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.