قديم 11-02-2008, 01:27 AM   #1
عضو مر من هنا
 
الصورة الرمزية !!!ADO!!!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: IN MY MIND
المشاركات: 8,985
معدل تقييم المستوى: 20
!!!ADO!!! is on a distinguished road
افتراضي هدف عمرو زكى وايميل هيسكى فى مباراة بورتسموث


هدف هدف عمرو زكى وايميل هيسكى فى مباراة بورتسموث
عمرو زكى وايميل هيسكى فى مباراة بورتسموث
هدف عمرو زكى وايميل هيسكى فى مباراة بورتسموث
هدف عمرو زكى وايميل هيسكى فى مباراة بورتسموث






اضغط هنا لتكبير الصوره





تمكن المهاجمان الدوليان ، المصرى عمرو زكى والمهاجم الانجليزى ايميل هيسكى لاعبا نادى ويجان اتليتك الانجليزى ، من قيادة فريقهما إلى تحقيق ثلاث نقاط ثمينة فى المرحلة الحادية عشر من بطولة الدورى الانجليزى لكرة القدم ، عندما تمكن من احراز هدف لفريقه فى الدقيقة 45 من الشوط الأول من ضربة جزاء .



وتحت صافرة تحكيمية بقيادة الحكم الانجليزى بيتر والتون وعلى ملعب فراتون بارك الخاص بفريق بورتسموث الذى يتسع لحوالى 20 الف متفرج ، تمكن الفرعون المصرى من قيادة فريقه إلى تحقيق ثلاث نقاط صعبة للغاية خارج حدود ويجان . بعدما كان اقرب للنقاط الثلاثة بعدما حافظ على تقدمه حتى الدقيقة 82 عندما تمكن لاعب الوسط الكرواتى نايكو كرانجكر من احراز هدف التعادل لبورتسموث الشهير " بالبومباى " . ولكن يأبى ايميل هيسكى ان يخرج اللقاء بهذه النتيجة وينجح فى احراز هدف الفوز لفريقه فى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع .



بدأ ويجان المباراة بتشكيلة ضمن الحارس كيركلاند ، وماينر فيجرو و ايميرسون بويسى وتيتوس برامبيل و ماريو ميلشوط كابتن الفريق فى خط الدفاع ، و جيسون كوماس ولى كاترمولى و ويلسون بلاسيوس و انطونيو فلنسيا فى خط الوسط وعمرو زكى و ايميل هيسكى فى خط الهجوم .



وبدأ ويجان المباراة بقوة واعلن زكى عن نفسه مبكرا عندما قابل عرضية فالنسيا ولعبها رأسية رائعة ولكن تصدى لها القائم الايمن للحارس ديفيد جيمس ، وبعدها اعلن البومباى عن نفسه بعدما كاد المهاجم جيرمن ديفو ان يتقدم لفريقه بعد انفراد كامل بالحارس كيركلاند ولكنه أخطأ فى تسديد الكرة .



وكاد السنغالى بابا ديوب ان يتقدم مرة اخرى للبومباى عندما لعب رأسية داخل مرمى ويجان انقذها ويلسون بلاسيوس من على خط المرمى ، ويسيطر بورتسموث على مجريات اللقاء ويعتمد ويجان على تحركات هيسكى وزكى ، وبالفعل ينجح ايميل هيسكى قبل نهاية الشوط الأول من الحصول على ضربة جزاء بخبرة عالية بعدما سقط داخل منطقة جزاء بورتسموث .



وانبرى لضربة الجزاء هداف الدورى الانجليزى عمرو زكى وتمكن من احراز هدف التقدم لفريق فى الدقيقة 45 بعدما وضع الكرة "كالعادة " على يسار الحارس ديفيد جيمس .



وفى الشوط الثانى بدأ ويجان بتشكيل خطورة على مرمى صاحب الارض وكاد زكى فى الدقيقة 62 ان يضاعف النتيجة بعدما سدد من على حدود منطقة جزاء بورتسموث ولكن علت العارضة بقليل .



وواصل البومباى هجومه على مرمى ويجان فى محاولات لادراك هدف التعادل ، وكانت قمة الاثارة عندما احتسبت ضربة ركنية لاصحاب الارض ، حولها سول كامبل رأسية فى المرمى لترتد من العارضة لتجد المهاجم بيتر كرواتش الذى يلعبها بدوره رأسية ايضا ترتد مرة اخرى من العارضة فى مشهد يدل على سوء حظ بالغ "للبومباى " . وبعدها رأسية خطيرة من النيجيرى جون اوتاكا يتصدى لها كركلاند ببراعة .



وفى الدقيقة 82 تمكن البديل الكرواتى نايكو كرانجكر من احراز هدف التعادل للبومباى من تسديدة قوية رت من الحارس كيركلاند ، وكاد انطونيو فالنسيا ان يتقدم لويجان مرة اخرى عندما انفرد بالحارس ديفيد جيمس وسددها ينقذها جيمس .



وفى الدقيقة 89 خرج زكى ليحل بديلا له المهاجم السنغالى هنرى كمارا ، ويضيع فالنسيا فرصة مححقة اخرى عندما انفرد بالحارس جيمس وسدد الكرة ينفذها جيمس مرة أخرى .



وفى الدقيقة 92 يأبى ايميل هيسكى ان يخرج ويجان بنقطة وحيدة ، وينجح فى اضافة ثلاث نقاط ثمينة إلى فريقه بعدما سدد الكرة قوية على يمين الحارس ديفيد جيمس ، ليضم ثلاث نقاط جديدة وثمينة إلى جعبة فريقه ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة فى المركز السادس عشر ، بينما يظل رصيد بورتسموث عند النقطة 14 فى المركز التاسع .



ويظل زكى على رأس قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 8 اهداف .


!!!ADO!!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعاريف جميله جدااا قاهرهم22 المنتدي العام 42 07-25-2018 02:17 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 55 02-22-2018 02:37 AM
ملف ... الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (ارجوا التثبيت) خاليه المشاعر منتدي اطفال - تربية الاطفال 13 04-10-2012 06:27 PM
اعضم 10 لاعبين في تاريخ الارسنال OMAR JACKSON منتدي كرة القدم العالميه 6 09-05-2011 08:56 AM


الساعة الآن 01:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.