قديم 08-23-2007, 05:01 AM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 414
معدل تقييم المستوى: 14
رساله is on a distinguished road
افتراضي كيف تجعلين زوجك اكثر حنانا ( حنون )


كيف تجعلينه اكثـر حنانـاً ؟ ღ
عادة ما يظهر الرجال أنهم قساة وغير مهتمين بالجانب العاطفي من العلاقة أو على الأقل يكون لديهم مشاكل في التعبير عن مشاعرهم بصراحة وخاصة في العلن.
بحسب خبراء العلاقات فإنهم يجمعون على أن كل الرجال هم أطفال في داخلهم وأنهم إذا وجدوا التشجيع المناسب من المرأة فإنهم سوف ينفتحون يكونون أكثر ارتياحا في التعبير عن مشاعرهم.
للنساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة ننصحك أن تقومي بالخطوة الأولى باتجاه الزوج لمساعدته على إخراج أحاسيسه الحقيقية تجاهك ولكي تتمكني من هذه العملية نورد لك بعض النصائح التي قد تساعدك في انجاز هذه المهمة:
كوني المبادرة: عادة ما يحاول الرجال فهم أي إشارة من المرأة على أنها الخط الأخضر للعلاقة كالابتسام أو عدم معارضة الاقتراب منه ولهذا يتصرف الرجل دائما من وجهه نظر الصياد الذي يحاول بأي طريقة التقرب من الهدف.
لتسهيل هذه العملية وللحصول على نتائج مباشرة تحركي أنت باتجاهه وقومي أنت بالخطوة الأولى وبهذا تختصرين الكثير من المناورات التي سوف يقوم بها لجلب انتباهك.
احرصي على المجاملات: حاولي دائما استخدام الإطراء لتكسبي ود الرجل مثل أن تمتدحي أناقته أو مظهرة أو عضلاته أو حتى أفكاره. وهنا لا يجب أن تنتظري اللحظة المناسبة بل وزعي الإطراء عليه في أي وقت.
اطلبي رأيه: بهذه الطريقة سيشعر بأن رأيه مهم وسيدرك انك تحترمين وجهة نظره مما يعزز ثقته بنفسه ولكن الهدف الأهم هو انك بهذه الطريقة سيكون بإمكانك معرفة ما يدور في خلده وكيف يفكر.
توقفي عن إخباره ما عليه فعله: كل تعاملك اللطيف معه سيذهب أدراج الرياح إذا احس للحظة انك تملين عليه ما يجب فعله، لذلك تذكري دائما انه بإمكانك أن تطلبي منه أن يفعل شيئا ولكن لا تخبريه أبدا كيف يفعل ذلك
هذا ومن جانب آخر، فقد قامت مجلة أوروبية بإجراء استطلاع للآراء لمعرفة اكثر الأمور التي تثير الرجال وتجعلهم أكثر اهتماما وانتباها لزوجاتهم فكانت النتائج التالية هي الأكثر شيوعا:
الأجواء الرومانسية: حيث يشير الأزواج أن قيام الزوجة بترتيب جلسة هادئة وعشاء مناسب بالإضافة إلى الإضاءة الخافتة والموسيقى الحالمة هي من الأمور التي يقدرها الرجال بشكل كبير.
إقامة حفلة مفاجئة: أشار بعض الرجال أن إقامة حفلة مفاجئة للزوج في إحدى المناسبات من الأمور التي تجعله يحب زوجته اكثر ، حيث أن ذلك يعطي مؤشرا إلى مدى اهتمام الزوجة به.
انتظار الزوجة للزوج عند باب المنزل: أضاف بعض الأزواج أن قيام الزوجة بانتظار الرجل على باب المنزل من الأمور التي يحبها الرجال كثيرا حيث يظهر ذلك للزوج مدى اهتمامها ورغبتها في إسعاده.
عدم التصنع: كشف بعض الرجال أن قيام الزوجة بالتصرف بعفوية هي من اكثر الأمور التي تثير الأزواج، لان ذلك يعطي مؤشرا قويا لمدى شعورها بالثقة بالنفس.
الابتسام: اكثر ما يثير الرجال هو المرأة المرحة التي تتمتع بابتسامة ساحرة لذلك ينصح الاستطلاع الزوجات بمحاولة الابتسام اكثر وقت ممكن.
تجربة الأمور الجديدة: يثار الرجال من الأمور المفاجئة التي تقوم بها النساء للمرة الأولى مثل أن تقوم المرأة بحجز جناح في فندق لقضاء ليلة رومانسية مع زوجها على سبيل المفاجئة وللتعبير له عن حبها
راق لي فاحببت ان تقرؤه


0 طريقه ازاله الشعر نهائيا بالزنجبيل الاخضر
0 مسجات و رسائل جوال منوعه
0 صور حليمه بولند
0 ثيم ياليل لاتنتهي
0 برنامج لصناعة الصور المتحركه والتواقيع وشاشات توقف برنامج رائع
0 فلم كده رضا dvd
0 الثقه بالنفس 0 تعريفها و مفهومها
0 وفاه الفنانه المغربيه رجاء بلمليح
0 ملابس سباحه محجبات
0 طريقه ابراز الصدر و النهود للحصول على صدر بارز
0 كلمات اغنيه شاطر لنانسي عجرم للاطفال
0 انوع الشخصيات وطرق التعامل معها
0 حركات جنسيه مثيره وبسيطه للزوجات مع ازواجهم
0 طريقه تخلي زوجك مجنون فيك
0 صور رائعة لDragon Ball Z و الانمي
رساله غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكثر من 10000 مسج مـــــالكـ منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 50 06-19-2013 10:15 AM
جروح قلبي قصه سعوديه روووووعه ملووووكه منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 10 08-20-2011 01:19 AM


الساعة الآن 12:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.