قديم 08-27-2007, 07:51 PM   #1
-||[قلم من ذهب]||-
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 13
بنوتة جده is on a distinguished road
افتراضي انواع تماسيح الماسنجر (لايفوتكم يابنات)


انواع تماسيح الماسنـــجر...<<


وهم كالتالي:

السلنتـــــح

هذه الفئه من السهل التعرف عليها فمن مميزاته انه صريح جدا يعني يددددخل بالموضوع على طول ماعنده وقت ويعترف لك بمغامراته السابقه مع سوسو ونونو ومي مي وهذي الفئه غالبا تدخل من المقاهي عليه أسلووووووووووب مو طبيعي دكتوراه بفن الغزززززل وانتي ياعيون ماما لاتخقين مع كل كلمه تراه يكتب وهو مايدري اي وحده انتي .... ولاحظي انه كل مره يقولك انتي اللي تخصصك ادراة أعمال ؟؟
عيووووبه اذا ماعطيته وجه باللي يبغى حطك بلوك فيا قلبي لا تقلقي فمن السهل التعامل مع هالأشكال الله يخللللللللللي اللي حط
البلوك يعني صكيه بالبلوك قبــــــــل وذولا يشكلون نسبة 80% من الشباب سووووووووري اذا كنت بووووي وتقرا هالموضوع بس وش مدخلك اصلالالالالالا هااااه
اخر تحذير اطلعععععععع الحين

المجروحيـــــــــن

اضغط هنا لتكبير الصوره اهئ هذا النووووووع يغثثثثثث اهلك بكلمة " انا تعقدت من البنات كلهم خاينات " طيب ياأخي ليه أضفتني دامك متعقد !!!!!!!! هاااااااه
والمشكله انه يحسب انه اذا سوى كذا بترحمينه اوكي مسموح لك بالمره الأولى تقولين ياعمري انت يوووء ياحرام لككككككككن ياويلك اذا قلتيها أقين ترى هالنوع ماينعطى وجججججه وبيغثك بحبيبته الأولى واذا تبين تعرفينه سهههههههل جدا فغالبا ماتكون نكاته كذا:
ألم الخيــــــــــــــــانه
أسير الأحزان
ذبحك الحب ياقلبي بلا هم ولا بلا حيره حياتك نصها احزان ... الخ
المسافر راح
جرح الزمن
القدر المحتوم
لووووووووووووووول ماتنعطى وجه تنصحك الأفلاك بأن تستعملي قدرتك الجسديه وتسوين ديليت من أول ماتشوفين خشته أو القلوب المكسوره يارببببيييييي ابصيحححححح

البزرايــــــن

نوووو كومنت اتبعي المثل القائل : ممنوع اصطحاب الأطفال
القائل : أديبه لبنانيه
حنا هاجين من اخوانا نطيح بذولا خخخخخخخخخ

فئة ثقــــــــــــال الدم
ذولالالالالالا الله لايوريك اعووووووووووذ بالله يغثكككك اولا بانه مايسلم عليك انتي اللي روحي له وقوووولي هلالالالالالا اما هو اللي جي مستحييييييييييييل مدري وش شايف بنفسه !!!!! كني طراره واقفه عند باب ماسنجره ومع هذا الشخص انتي اللي تديرين دفة الحديث وتسحبين منه الكلام تسحيب كن احد غاصبك !! ويكرر يوميا كلمة : سوووووو ؟ ولا وش فيه جديد نظرا لثقل دمه الزايد وهذي الفئه من اكثر الفئات ارسالا للصور الشخصيه لأنه ولد أبوووووه معجب بروحه وبعد مايرسل الصوره بيومين يجيك ويقولك انا ضايق صدري طفشان مليت من الحياة ابنتحــــــر ياساتررررررر <<<< كل هذا عشان ايش !!!!! ؟
هل تعلمين ياعزيزتي القارئه لماذا !! أو مالمقصود بهذه الحركه !!؟
توي ادري ان الفصحى حلوووووووووه وناسه ********>>
ايه نرجع للموضوع .... لماذا ؟؟؟؟
قسممممممممم بالله بعد يوم او نص يوم بيقولك : ابي اعرف هل فيه مستقبل بينا بطريق ثاني ؟؟؟ هذا بعد مايهلي بك سااااااااااعه أول ماتدخلين
مدري وين يروح البرود بذا اليوم !!!؟ ********>
وبعد ماتقولين وووووووووووووجع وش ذا وش قصدك !!؟
يعود لبروده المعتاد
ننصح بالبلوك قبل مايصير كذا توفرين على اهلك شووووي من فاتورة التلفون حسافه عليه الساعات

يلا يا شباب إعترفوا إنتو من أي نوع


0 انواع تماسيح الماسنجر (لايفوتكم يابنات)
0 قصة حقيقيه حدثت في جده (موثره جدا)
0 قصة حقيقيه مخيفه ومؤثره جدا
0 قصة مرعبه
0 فتاة تعرض جسمها على اخيها
0 قصة حقيقيه مخيفه ومؤثره جدا
0 قصة مرعبه حدثت لعائله سعوديه (لايفوتكم)
0 قصة تمووووت من الضحك (لايفوووتكم)
0 دافعت عن شرفها حتى الموت
0 قصص عن الجن (اللي يخاف لايدخل)
0 قصة سامي والعقوق (قصه موثره مرره)
0 ماذا وجد الزوج عند زوجته عندما عاد من السفر؟
0 الجنيه الدجاله
0 قصة حقيقيه مخيفه ومؤثره جدا
0 محشش يحل اسئلة اختبار(لايفوتكم)
بنوتة جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2007, 10:13 AM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية $$$المجنوون$$$
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: pp:289f6795
العمر: 26
المشاركات: 5,395
معدل تقييم المستوى: 18
$$$المجنوون$$$ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى $$$المجنوون$$$ إرسال رسالة عبر MSN إلى $$$المجنوون$$$ إرسال رسالة عبر Skype إلى $$$المجنوون$$$
افتراضي


انا عن نفسي هاذي فئتي من التماسح

السلنتـــــح

هذه الفئه من السهل التعرف عليها فمن مميزاته انه صريح جدا يعني يددددخل بالموضوع على طول ماعنده وقت ويعترف لك بمغامراته السابقه مع سوسو ونونو ومي مي وهذي الفئه غالبا تدخل من المقاهي عليه أسلووووووووووب مو طبيعي دكتوراه بفن الغزززززل وانتي ياعيون ماما لاتخقين مع كل كلمه تراه يكتب وهو مايدري اي وحده انتي .... ولاحظي انه كل مره يقولك انتي اللي تخصصك ادراة أعمال ؟؟
عيووووبه اذا ماعطيته وجه باللي يبغى حطك بلوك فيا قلبي لا تقلقي فمن السهل التعامل مع هالأشكال الله يخللللللللللي اللي حط
البلوك يعني صكيه بالبلوك قبــــــــل وذولا يشكلون نسبة 80% من الشباب سووووووووري اذا كنت بووووي وتقرا هالموضوع بس وش مدخلك اصلالالالالالا هااااه

ههههههههههههههههههههههههههههههه




تمام ترى ما ننقهر ولاشي احنا التما سيح الوضع عندنا فري ما نشيل على احد ولا مو يالتماسيح

مشكوووووره على الفئات جدا رائعه ههههههههههههه


0 لا شيء غير تشويه وجهه
0 آخر فعائل اليهود .. عسى ياكلهم الدود .. ( صورة ) ..
0 تصفح الانترنت وانت مختفي (( برنامج))
0 الأمراض التي تعالجها الحبة السوداء ...
0 حصريا على منتدى برق لعبة ازاي تخنق جارك الجزء 3
0 لعبة رجال الاطفاء
0 فتاه تقتل والدها بسبب جواد العلي
0 العاب بنات *بنات
0 Colin McRae Rally 2005 1
0 العب العاب Playstation2 على الpc
0 اكثر من 150 موقع للالعاب الشيقة
0 هاكرز سعوديون يسيطرون على بعض من المواقع
0 هل تعلم ........... غرائب ولكن حقائق
0 وزنك ذهب
0 .0* صيدلية الأعشاب*0.. ,, مشاركة من الأعضاء ,,'.
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$المجنوون$$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2007, 11:53 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية عطر سوريا
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: في قلب حبيبي
العمر: 31
المشاركات: 2,762
معدل تقييم المستوى: 15
عطر سوريا is on a distinguished road
افتراضي


ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههه

ههههههههه

ههههه

هه

حلوين

وربي ضحكتيني

بس احلى شي قيصورة

واثق من نفسه


يعطيك العافية

تقبلي مروري

عطر سوريا


التوقيع
في خاطري كلمتين إن قلتها كافي
أمانة الله عليك إن غبت عن عينك
لايكون قلبك مثل قلب الزمن جافي
مع كل دمعة تذكر رعشة يديني
ومع كل ضحكة تذكر قلبي الوافي
اضغط هنا لتكبير الصوره
عطر سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.