قديم 01-17-2009, 01:26 PM   #1
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 128
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي روايتي الاولى (( حب تحت القصف )) فلسطينه بجداره


بسم الله الرحمن الرحيم

المقدمه :

اخواني الاعزاء في هذا الصرح الكبير

هذه رؤيه رايتها وفكره حبيت ارطرحها اماكم بس ما هي واقعيه لانه انا بعيد عن غزه وبعيد عن الاحداث

ولكن تضامنا مع غزه ومع شعب غزه قمت بعمل هذه الروايه

متمني انها تنال اعجابكم

التعريف

اسرة الرائد احمد :

الام : نهى - العمر 43 سنه المهنة ربت بيت

الاب : احمد - العمر 45 سنه المهنة ضابط في القسام (( حماس )) .

الاولاد :

رقيه 20 سنه طالبه في الجامعه سنه اولى

خليل 18 سنه طالب في الثانويه

اسرة مانع السيد

الام : نوار 38 المهنة طبيبة اطفال

الاب : مانع السيد 39 سنه شخصيه مهمه في حركة فتح

الاولاد :

صابرين 17 سنه طالبه في الثانويه

حسام 15 سنه طالب في المتوسط

لبيب : 13 سنه طالب في الابتدائي

تدور احداث الروايه في بيت حانون احدى مدن قطاع غزه وهي نابعه من صميم الاحداث اللتي تمر بها غزه في هذه الظروف القاسيه

التاريخ : 30 /8/2008م

الوقت الخامسه ماساءا

المكان البيت

الرائد احمد ( ابو خليل ) اخ ياراصي

ام خليل بلائي شي حبوب للصداع ؟؟

راصي عم بياجعني !

تبدا هنا الروايه من هذه الكليمات البسيطه واللتي تنتج عنها احداث رومنسيه كثيره وحوارات بديعه

تحمل معها بطولات وجهاد فكري كبير



اترك لكم الفرصه للتخمين

اخوكم الخالد




0 مالك بن فهم
0 اتهام نساء الجن بخطف شاب عماني بمغارة جبلية
0 عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه - كامله
0 قصيده في منتدى ومشرفي برق
0 النجم الاردني الصاعد (( ميدو وحداتي )) تحت المجهر
0 مطبخ الشيف !!!ado!!!
0 جمهورية الريف - المغرب اسرار وخبايا وحروب
0 الكاميرا الخفيه مع همسة شتاء
0 ولاية أدرار (الجزائر)
0 النشيد التماسيحي
0 سقيت الليل
0 محمد نسيم - "أسد" المخابرات الاسمر ... حيانه .. بطولانه ... وأسرار تاريخية
0 فتاوى نسائية رمضانية
0 بنت تواعدشاب وهي ميتة....قصة ابكت العالم
0 ارحبو معي بغاليتنا ليالي 111
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2009, 01:27 PM   #2
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 128
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


البارت الاول

الجزء الاول

المشهد الاول

(( احمد والسيد مانع زملاء من ايام المدرسه ، ولكن بعد الهجوم على قريتهم في الضفه ، وتهجريهم منها قطنو في بيت حانون في قطاع غزه واكملو الدراسه ولكن انتمائاتهم الحزبيه فرقتهم وجعلت من صداقتهم عداوه واورثو تلك العداوه الى ابنائهم فهم جيران ولكن لا يعرف بعضهم بعضا ، وكلا يتربص بالثاني ))

ام خليل : احمد الوقت متاخر والصيدليات مقفله اروح اجيب لك حبوب راس ياعمري من عند جيرانا ؟؟

ابو خليل : لالا لا تروحي معهم ! الموت احسن لي ولا اعيش من يد اللي يخون فلسطين ويبيع القضيه عشان صالح اليهود !

خليل واخته يستعمون للحوار بين ابويهم !!

رقيه : خليل ابوي راسه عم يجوعه كثير وامي حيرانه شو بدها تعمل !

خليل : اخ يا رقيه لو كنت اقدر اطلع كنت رحت اجيب دوا لابوي بس خايف من اليهود لا حدا يبلغهم عني ويذبحوني !!

رقيه : طيب شرايك اروح انا ؟

خليل : انتي بنت وكيف بدك تطلعي ؟

رقيه : طيب شرايك ادق على نمرة صديئي ياللي هو ابن الجيران ؟ !

خليل : رقيه ما سمعتي ابوي شو يقول (( مابدي من الجيرات اشئ )) ؟

رقيه : يعني بدك اياني اتركه ؟ قلبي مو مطاوعني !

هو صحيح اني انا الاكبر بس انت انت رجل البيت بعد ابوي ما اقدر اكسر لك كلمه !!

خليل : رقيه (( صحيح انك انتي الاصغر بس انتي بمقام امي وكفايه علي اتربى على حبك الكبير !!

رقيه اعملي اللي بدك اياه

رقيه تاخذ التلفون وترن على النمره ..... تررررررررررن .. تررررررررررررررن - ترررررررررررررن

رقيه : الوووووووو

حسام : الووووووووو ( مين معي بيحكي ))

رقيه : انا رقيه بنت ابو خليل .

حسام : اهلين رقيه ........ كيفك وكيف حال الدراسه عساك منحيه ؟

رقيه : حسام الائي عنكو شي حبوب لوجع الراس ؟؟ !!

حسام : ايه بالتاكيد .. بس مين بده اياه ؟؟

رقيه : ابوي مريض حسام وبده حبة حبوب يمكن يخف وجع راسه !!

حسام : طيب اجيب لك اياه .... نطريني على الباب

رقيه : تسلم حسام

(( حسام يفتح صندوق الاسعافات وياخذ الحبوب ))

ام حسام : حسااااااااااام شو عم بتعمل ؟؟

حسام : بنت الجيران طلبت حبوب ...... بيها راسه بياجعه وبدي انطيها اياه !!

ام حسام : طيب طيب حسام . بس اوعك تتاخر عن البيت

حسام : انشاء الله امي

في بيت ابو خليل

يدق جرس الباب

خليل : طيب طيب جاي

خليل : اهلين حسام

حسام : مرحبا خليل

حسام : ولك مو عيب عليك واحنا جيران ما عم شوفك ؟

خليل : لا تؤاخزني حسام !! المدرسه والبيت واخذيني

حسام زين اني شفتك !! ويا سيدي هذا الحبوب ياللي طلبته اختك وسلم لي عالوالد .... ويبقا خلني اشوفك ؟

خليل : مشكور وينطيك العافيه

حسام : يالا بخاطرك

خليل : اشرب كاسة شاي معي

حسام : بدي اروح ارتب اواعي ودفاتري

خليل : الله معك

حسام : يالا بخاطرك

خليل يقفل الباب وينادي رقيه

ام خليل : خليل من عند الباب ؟؟

خليل : هذا حسام ابن الجيران

ام خليل : شو بده ؟

خليل : لا ولا شئ سلامتك

رقيه : هاه خليل ؟ بشر

خليل : خوظي يا ستي هاظ الحبوب وصل

رقيه : تاخذ الحبوب وتروح عند ابوها

رقيه : سلامتك بيي .... ما تشوف شر

ابو خليل : الله يسلمك بنتي ! كيف هلاء وكيف دراستك ؟ انشاء الله منيحه ؟

رقيه : نشكر الله بوجودك مو ناقصني اشئ بس انا عتبانه عليك انت ما تشوف صحتك منيح وانت لي بالددنيا كلياتها ؟

ابو خليل : هاي الدنيا شو عم بدنا نعمول ؟ لازمها ركض وتعب

رقيه : طيب كيفك هلاء ؟

ابو خليل : الصداع بيكسر راسي ؟

رقيه : سلامتك بيي !! خوظ ها الحبايه يمكن تنفعك ؟

ابو خليل : مشكوره وبنطبك العافيه يارب

رقيه : ولو انا من لي غيرك بها الدينا كلياتها ؟

رقيه تذهب الى السرير وابتتسامتها عريضه تملاء فمها !

وخديها يسكوهما احمرار وشرود يتملط عقلها

الحين راح اخليكم عشان تتنبئو باللي راح يصير بالمشهد الثاني

اخوكم الخالد














0 اجمل التسريحات للبنوتات
0 قرية دغمر بوﻻية قريات
0 عصفــــور و جـــرادة
0 روايتي الاولى (( حب تحت القصف )) فلسطينه بجداره
0 سِنْدِبَــادْ مُنْتَدَيَاتْ برقْ الثَّقَافِيَّةْ ..
0 لمحبي الطواحين
0 الطفله التي ابكت العالم
0 قلبي مات / مضحكه للغايه ومؤثرة جدا / قرأتها خمس مرات وفكل مره ابكي
0 الجمل العربي الاصيل
0 ذكرى خطوبة سام
0 مبرووووووووووووووووووك شهد الخطوبه
0 موسوعة عالم الثعابين
0 تظامنا مع اهل غزه ( ناصر الفراعنه )
0 السؤال السادس عشر
0 العناد .... جديده
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-17-2009, 03:44 PM   #3
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ليالى111
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 2,829
معدل تقييم المستوى: 14
ليالى111 is on a distinguished road
افتراضي


محمد التنبؤات كتير

بس بحب نسمع منك

لآنى الخوف داخل قلبى وانا داخل هذه الروايه

والتنبؤات صعبة كتير على قلبى ياخالد

وميرسى على الرواية ياعزيزى


ليالى


0 تحميل الحلقه 28 مسلسل راجل وست ستات الموسم الثالث 3
0 الي يحب الآهلى يقول مبروك
0 تحميل الحلقه الثانيه من مسلسل الاشرار
0 تحميل الحلقه الاولى مسلسل المصراويه الجزء الثانى
0 الصلع .... هل هو مشكلة حقيقية
0 المسلسل الاذاعى ميمى عربيات للتحميل يوميا
0 رسائل ملامه
0 تحميل مسلسل الادهم لاحمد عز الحلقه الاولى 1
0 تحميل الحلقه الاولى مسلسل مسلسل هانم بنت باشا
0 أغنيه برنامج بركات ملك الحركات
0 تندهلى
0 تحميل اغنيه مسلسل سنوات الضياع طفاك القدر يا شمعتى
0 كل سنه وانتوا طيبين ووحشتونى
0 دجاج كشميرى
0 المغتصب مريض أم ضحية
التوقيع
I WILL LOVE U FOREVER
DONT FORGET

DAY AFTER DAY I KNOW MORE
ABOUT THAT
(I CANT BREATH WITHOUT U BABY)




اضغط هنا لتكبير الصوره






...
ليالى111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2009, 02:03 AM   #4
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية هدوء الكون
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,899
معدل تقييم المستوى: 14
هدوء الكون is on a distinguished road
افتراضي


بالتوفيق يالخالد وان شاء الله من روايه لروايه يارب

واشكرك على البارت الاول

وانا متشوقه للاحداث وان شاء الله ماتتأخر بالبارت الثاني

مع ان توقعي احمرار خدود رقيه فيه انّ!!!


هدوء الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2009, 07:28 PM   #5
مستشار الادارة
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,263
مقالات المدونة: 128
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


البارت الاول

الجزء الاول


المشهد الثاني

في السرير

بعد ان بدلت رقيه ملابس النوم وضعت نفسها على السرير واستسلمت للتفكير
........ حسام ذلك الصوت الرنان وصاحب الوجه المنير ابن الجيران واللذي يبعد عنا بضعة امتار

آآآآآآآآآآآه يا حسام لو تعرف كم ملكتني !!

لو تعرف كم اسرت قلبي !!

وملكت نبض شرياني

حساااااااااام

انت فارس احلامي

يا ترى هل تفكر بي مثل ما افكر بك ؟؟؟ !!!

حساااااام لقد ملات حياتي باسمك وجمال صوتك

ليتني استطيع الان ان اسمع صوتك

لكني عاجزه ان ارتمي في احضان ذلك الصوت الشجي

ليتني اقدر ان اصرخ بعالي الصوت ........ احبـــــــــك ........

آآآآآآآآآآآه يا ليلي كم انت طويل

متى ينبلج صبحك ؟

وفي تلك اللحظه

قاطعت ام خليل حبل افكارها

ام خليل : رقيه اطفئي الانوار قد تاخر الوقت

رقيه : حاضر امي

واستلسلمت رقيه للنوم وهي تمنى النفس بن يظهر حسام في منامها

ولكن هيهات للنوم ان ياتي

فحعلت من سريرها ميدان وسيع لبدنها

المتشوق لحسام

وما هي الا لحظات واذا باذان الفجر

قامت رقيه وتوضأت للصلاه

وتوجهت للقبله وصلت الصبح

ودعت ربها بادعية الصباح

اما خليل فلا يقوم الا بصراخ والدته ونهرها له وبعد ان تعايره باخته المواضبه للصلاه

توجهن رقيه الى المطبخ واخذت تعد الفطور مع امها

رقيه : امي كيف بي هلاء ؟

ام خليل : امبيرح بعد مت خظ الدوا نام شوي وهلاء طلع ابل ما ياكل شئ في بطنه . يعني زي كل يوم بيطلع على لحم بطنه

بيك عمره ما بيسمع الكلام طول عمره عنيد وراسه يابس متل الطوبه ناشف

رقيه : امي لا تخدي بخاطرك هلاء بيرجه وبحكيلو انا يمكن بيسمعني

ام خليل : طيب وشو بدك تئوليوه ما انا طول عمري استرجيه بس ما عمره سمعني

مين ائصدكون ؟ انا هاه ههههههههههههههههههههههههههه

ام خليل : ما انت زي بيك ما بتسمع حدا

خليل : بس بيرجع بيي بحكيلو انا

رقيه : اووووووووووووف اووووووووووف

وشو بدك تئول ؟

خليل : بدي ائولو انكو بتحشو فيه وبغيابه

رقيه : خليل بدك اياني ازعل منك ؟ زمع زالك شو ما حكيت بيي ما بيسدء لانو بيعرف اني بحبه لا اله .

خليل : يا ستي بيك رجل حكيم

ام خليل : بس كفايه يا ولاد ائمو افطرو وبلاش عند ع صباحية ربنا

خليل : امي بدي حليب

رقيه : شو خليل لساتك طفل ؟

خليل : ايه وشو فيها ازا شربت حليب ؟

ام خليل : تكرم عينك راح احضر لك حليب

رقيه : امي خليل كبر عن الحليب وعن شرب الحليب

يعني ما بيروح المدرسه الا ازا شرب حليب

خليل : ايه ما بروح المدرسه انا عنيد وراسي يابس متل ابي

رقيه : ههههههههههههههههههههههههه يعني خلاص مستنا من الايد اللي بتاجعنا

ام خليل : ههههههههههههههههههه ربي ما يحرمني منكم كلياتكم يارب

وهاظ الحليب يا سيد خليل تكرم عينك ولو

خليل : تسلمي لي يا اعظم واروع ام بالدنيا

رقيه : يا ويلي من تمك اللي بيلين الحجر

خليل : امي اليوم بدي مصروف مين

ام خليل : اوووووووووووووووف وليه ؟

خليل : بدنا نشترك في الحاسوب

رقيه : يوووووووه طب ما انا مشتركه في الحاسوب وصر لي سنتين ما طلبو مني اشئ

خليل : انتو مدرستكم تابعه الانروا يعني عاديه

اما انا لا زمني مصروف لائد اتعرف على الكمبيوتر

رقيه : طيب خليل خود مصروفي واديهم للمدرسه

خليل : تسلمي لي يا اعظم رقيه بالدنيا كلياتها

ام خليل : طيب خليل الحين انت كبير يعني ما عاد تلعب بالمصروف متل اول

خليل : اوكيييييييييييييييييه

رقيه : ههههههههههههههههههههههههههههههه وهههههههههههاااااااااااي

امي سدئتي انه خليل بده يعئل ؟

خليل : يوء وشو بدك اياني اضل صغير

رقيه :

الحمد لله - ربي اوزعني ان اشكر نعمتك اللي انعت علي وعلى والدي

ام خليل : رقيه انتي بنتي اللي بفتخر بيك ربي يحميك لشبابك

خليل : وانا ؟؟ ما عم تفتخري بي ؟

ام خليل : ولي شو ما بفتخر بيك اصلا انتي ما في زيك بالدنيا

رقيه نحنو على راس امها وتقبلها قبله الوداع

خليل يقبل امه

وفي الطريق رقيه تنظر الى بيت حسام واخيرا راح اشوفك يا حسام

من امس وانا ما جايلي نوم

حسام كان قد ذهب باكرا الى المدرسه

الى القاء في الجزء الثاني من حب تحت القصف

ابي توقعاتكم وش اللي صار في الدرسه

الخالد


0 الدكتوره (( sweetheart31 )) في المجهر
0 احداث اليوم السبت 20/4
0 لك وحدك
0 طريقه للمقليات لذيذه
0 الوجه الباسم وروح المنتدى (( بنت الاردن )) تحت المجهر
0 قصيده عمانيه فكاهيه
0 ما عادت اشعارك تعنيني ( 3)
0 احداث اليوم الاربعاء 14/4
0 السودان المصري الإنجليزي
0 تــُوَكـلْ يـآسِـبـًب كِــل الـجّــرْؤحْ
0 بيجامات اطفال
0 سورية: قوائم العار والمحاكم وخروج اليمائم
0 آلهة الهلال الخصيب ( انليل)
0 قصة حياة الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش ؟؟؟في ذمة الله!!
0 كمات لكن من ذهب !!!
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 05:00 PM
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 02:52 PM
صور حب صور شوق صور رومنسية صور غرامية صور جميلة برامج في العاب منتدى الصور و الغرائب 70 11-02-2012 10:38 AM
اسماء المدن والقرى الفلسطينية الأصلية التي حرفت للعبرية دمووع السحاب منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 40 05-12-2011 05:03 PM


الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.