قديم 01-18-2009, 08:14 AM   #1
قلم من ألماس
 
الصورة الرمزية وليف ال شوووق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: المستطيلات الخضراء
المشاركات: 594
معدل تقييم المستوى: 12
وليف ال شوووق is on a distinguished road
افتراضي قصة رومانسية رووووعه


بسم الله الرحمن الرحيم
قصه رومانسيه
هذي قصه واحد حب وحده بجنون والحين يذكر لنا قصه حياته
الغريبه جدا جدا جدا حتى انا تاثرت واستغربت بالطريقه هذي
يقول فيها:
كان معي مشغل نسائي يعني مصدر دخل والحمد لله
وكنت حاطه مديره عليه اللي هي زوجتي حبيبه عمري طبعا حبيت
اشغل روحها به لانها عقيمه ماتجيب عيال
وزوجتي ينهك عليها بسرعه طبعا
بس انا حاب انها تدير حلالي هي بنفسها ويفداها
المهم
انا كنت رافض ان يشتغلن عندنا الا سوريات ولبنانيات وتركيات
يعني عشان سمعه المحل
لكن زوجتي قالت لازم نجيب فناننات كوافير وحلاقات ارخص
فاقترحت انها تكتفي بكوافيره تركيه وراتبها ثلاثه الف ريال مع النسبه
والباقيات كانسل عليهن ونجيب ارخص منهن
المهم امور المشغل ماشيه تمام و وصار المشغل يكسب ذهب
بسبة زوجتي وفتحت فرع ثاني والحمد لله الشغل ماشي جمييييل
المهم الا انا اقلب اوراق العاملات عندنا وبروح اجدد اقاماتهن بيوم
من الايام
عصلقت معي اقامه وحده من اللي تشتغل بالمشغل وجنسيتها يمانيه
وعيت الجوازات تجدد لها لانها مو نظاميه
فرحت لمها وكلمتها وقالت طيب وش تبيني اسوي
فقلت لها : لا مثل ما جبناك نرجعك لهم انتي مو نظاميه
فسكتت وراحت فكلمت زوجتي تنتبه لها عشان ما تهج
اليوم الثاني وديتها للجوازات انا وزوجتي
وقلت لهم وش ناوين عليه
قالوا للاسف لازم نرجعها ديرتها لانها مو نظاميه
طبعا ما قدرت اسوي شي الله يساعدها
وكلمت زوجتي عن اليمانيه باقي شي لها من حساب ااو التزامات
فردت زوجتي:ما اعرف والله بس بسال المديره عليهن وشوف
المهم
جاء اليوم الثاني الا زوجتي تجي لمي وتقول هذي وينها الحين
رحلوها والا توها بالجوازات
قلت الظاهر رحلوها لهم اسبوع ع ما وديناها لهم
فقالت زوجتي ما استلمت راتبها حق شهر هذا
فقلت لها : البنت الحين ببلادها واخر شي تفكر به شغل شهرها
وليه تاخرتي وماكلمتيني بدري عشان اوديها لها
فردت زوجتي :انشغلت بس غريبه راجعت ملفاتها انواع الخصوم
يعني ليه تشتغل من الاساس احسن لها تقعد بالبيت
وانا صدقوني ياجماعه وما اكذب عليكم يوم رحت لمها وكلمتها اعني
اليمنيه حسيت ان وراها مشكله كبيره
فكلمت زوجتي ابي كل المعلومات عنها وتجيني
المهم ماعرفنا شي عنها ولا شي يوصلنا لها ببلادها و قرايبها
احترت انا
مرت الايام ونسينى
وانا رايح يوم المستوصف لقيت بنت تشحت وعطيتها ميه ريال
بس يوم شفت عيونها تذكرت هذي العيون وقلت انا شفت النظره هذي
وهي فزت مني طبعا عقب ما اخذت الميه وناظرت تحت
وانا تركتها وقاعد اتذكر من هذي ووين شفتها ؟؟؟
فتذكرت اليمنيه فاستبعدت تكون هي
لكن عيونها ونظراتها هي هي ورجعت مره ثانيه وسالتها
انتي كنتي تشتغلين بمشغل وانتي يمانيه
فاشرت باصبعها لا
تركت المستوصف ورحت ركبت السياره وصدقوني كلما اتذكر نظراتها
احس بشي خانقني نسيت ليه كنت جاي المستوصف وليه ووش اشتكي منه
وانا متاكد انهاهي فقلت خلني انتظرها
قامت وانا بديت الحقها وصدقوني هذي البنت مشت مسافه 3 كيلو
وانا استغرب وما ادري ليش قدري يقولي الحقها وكمل
دخلت البنت حاره ودخلت عقبها فدخلت البيت
وانا صدقوني ماقدرت اتحمل به شي داخلي يقولي ادخل اقتحم البيت
وانا اقول وش علي وعليها
لكن قلبي يقول اقتحم البيت
شغلت السياره وهجيت وبديت اصيح وبقووه بعد صدقوني بقووه
فوقفت السياره ونزلت ليه ياربي ليه انا وش سويت
عذاب يا جماعه عذاب ياجماعه فكرت اروح مستوصف نفساني
لكن انا مو مريض انا اشوف هذي البنت ما ادري وش يصير لي
استهديت بالله ورجعت بيتي وان شاء اله ربي يساعدني انساها
مرت شهور
وانا يوم بسوبر ماركت شفتها وهي صدت عني طبعا لا تستغربون كيف اعرفها
اقسم باللي خلقني انا اعرفها من قلبها وقلبي ونظراتها ومشيتها وكاني اشوفها عين بعين
مع انها متغطيه بس القلب حساس
لحقتها من دون ماتدري وانا اصيح ومن دون ما ادري وركبت سيارتي
والا هي تركب ذيك السياره الشبح
ولحتقهم وغصبن عني اسوي هالشي الا راعي الشبح نزلها البيت ومشى
وانا لحقت راعي الشبح ورحت لمه طبعا مانب قايله شي بس بحاول اجره
لمعلومه او شي
فقلت له يالطيب ما تعرف بيت يمنى هنا ؟
فقالي لا والله
ومشى وانا قاعد اقول بيني وبين نفسي هذا الرجال شفته وين مدري ؟؟؟؟
واخرتها تذكرت واكتشفته هذا راعي المكتب حق الجوازات اللي قالي بيرحلها
وهذي هي اليمنيه بس الحمد لله توصلت لنتيجه
ورحت لم البيت عقب ما تاكدت وصدقوني ياجماعه قلبي يخفق مدري ليه
فدقيت الباب فردت مين وانا اقولها ياطيبه انتي كنتي شغاله عندي وانتي يمانيه
فلك عندي الف ريال اسكتت وماردت ونا اصوت وهي سكتت
انا رحت وانسدحت بالسياره عقب ما مشيت وابعدت عن البيت عشان ماسبب لها
مشاكل البنت انا متاكد انها هي هي هي هي هي هي هي هي
واهجش بالبكاء وربي مدري ليه ؟
عموما رجعت البيت وقلت خلااااص راح انساها ابدا ابدا لكن مانسيت وصارت
عقدتي النفسيه
كلمت زوجتي تجي معي علها ان سمعت صوت بنت تفتح وماتخاف
بس يوم رحنا مافي احد بالبيت ابد ابد
وسالنا الجيران قالوا هذي به وحده كانت ساكنه بس الحين لنااسبوع مانشوفها
فقررت انا اروح حق راعي الجوازت انا عارف انه هو مفتاح حل المشكله
طبعا كلمت زوجتي انها هي اللي ماعطيناها حقها
انا مو مشكله فلوس انا مو معطيها شي انا راح اقتلها راح اقتلها
كل العذاب هذا ليه ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا وش سويت
انا ليه ابيها ؟واهجش بالبكاء وربي مثل البزر
رجعت البيت ومرت ايام وانا حاولت انسى
لكن ما قدرت وكنت اتظاهر اني انسى الين مارحت لم راعي الجوازات
وكلمته السالفه
فقام وعصب وقالي حنا زفرناها من زمان
فقلت له لكن انا شفتها ذيك اليوم يوم سالتك عن بيت يمنى
فقال وتلعمم هاه وانت وش يدريك خلااااص صكر الموضوع ورانا الف شغله
البنت وديناهابلادها معززه مكرمه وجتنا تقارير بتسليمها
تحسيب الدنيا فوضى بنات الناس لعبه
فقلت له اتفل بوجهي اذا انا كذاب انا لقيتها وركبت معك السياره الشبح ولحقتكم
فقالي انت تتهكم علي وبمكتبي يامجنون
فرديت المجنون انت وراح افضحك
من دون ما اشعر ويجوني الامن يمسكوني وهو يقول هذا مجنون
وانا اقول له راح افضحك وين وديت البنت ؟
هدوني الجماعه وانا رحت وطلعت من المكتب مالي خلق مشاكل وتركته ورجعت البيت
وقررت انا وزوجتي نطلع برى السعوديه نغير جو لمده شهرين وننسى الدنيا
ومشاكلها
المهم رحت انا وزوجتي بروحنا والحمد لله انبسطنا وغيرنا جو لكن به شي ناقص
في شي قلبي ينبض له في شي احسه بشجوني لكن مدري وينه؟
في شي مثل اللهفه ودي ارجع للكابه ودي اروح واشوف وش اللي يحرق قلبي
بس انا احب زوجتي ولا ودي اكدرها تظاهرت اني مبسوط وما اخفيكم انبسطت شوي
ونسيت ع الاقل
ولو اقولكمم اني كنت اتذكر البنت فثي ممشاي واكلي ونومي وحلمي وكل شي ماراح تصدقوني
كلها شهرين الا رجعنا السعوديه
ودارت الايام والسنوات وانا ع هالحاله الا ذاك اليوم اطلع ورحت لم السوق ولقيت البنت
ولحقتها ورحت ووقفتها وقلت لها خلااااص خلاااااااااااااص ارجوك اسمعيني انتي يمانيه انتي اشتغلتي عندي
انتي بمشغل انتي كنتي عندي
اسكتت وماتكلمت شي واخذ كتوفها وكاني لمست زهره من قاع بارد يتنافض حرير واهزها واصرخ انتي
انا كنت مو بوعيي انا كنت بخيالها بجنونها
توخر ايدي وتقولي انت وش تبي خلاص اتركني بحالي ايوه انا بس اتركني
فرحت لمها وقلت عطيني جوالك ابيك بسالفه ابيك تقولين ليش انتي هنا وكيف
فقالت روح احسن ماجيب العالم وافضحك
انا خفت ورحت وقررت ارقبها من السياره
رجعت لمها مره ثانيه وخليتها تبعد عن الناس واضرب لها بوري وابي لو اعرف شوي عن سالفتها
فكلمتني وانا اناظر عيونها وقالت انا مارحت ولا مكان بس اللي بالجوازات تزوجني
ودبرني ومشاني بالمعامله وزين اقامتي وصرت نظاميه وتزوجني ونا كلمته انك جيت لمي بالبيت
فلما عرف انك جيت لمي خاف الظاهر طلقني والله يجزاه خير ما قصر معي
انا انصدمت وقلت لها يعني انا السبب
ردت لا اساسا كذه والا كذه كله ماشي
فقلت مافهمت فتركتني
وعطيتها رقمي واخذته
وانا رجعت البيت وانا ظميري يانبني انا وش فيني وش اللي ابيه من البنت
للاسف انا احبها ايه احبها حبيتها جننت بها احب مخيلتها احب جنونها احب خطاها
احب مشيتها احب كل شي السالفه هذي هي انا مابي منها شي انا عشت بعالمها
انا مالي غيرها خلاص صارت عقلي وحواسي وكل شي وما ادري ليه
انا هذا اللي كنت ابي اعرفه ولا عرفته من زمان
احتريها تدق ما دقت وانا على نار وجنون تركت نفسي واهملت كل شي واحتري اتصال منها
تريح قلبي اللي عاش بهيامها وانا ماعرف اني كنت احبها بيوم من الايام
وصرت مثل المجنون ادور عليها وادور ومستعد اقسم اني اكفشها واصيدها واميزها من ملايين البنات
فانا ان مشيت بمكاناها اعرفها بقلبي بجنوني بمخيلتي بكل حواسي
هي كل شسي صارت بالنسبه لي
اقسم بالله العظيم احبك احبك احبك احبك احبك احبك ادفع عمري عشانك احبك بكل معنى الكلمه
احبك بسي لو تدرين واعرف انك ماراح تدرين اني احبك انتي جوهره وما احد بيقدر عليك
انتي غير عن كل البشر لو اوصف لكم حبي لها رغم اني ماشفتها ماراح تصدقوني
هي ممشاي ونوري وعيوني وطريقي ودربي ومهداي ومسلكي وحياتي وفلوسي وكل شي
عفوا ياجماعه انا عشت اجمل ثواني فقط وكنت اكلمها مستحيل احد يشعر بالسعاده ويبتل
عليها هي الروح كانت بثانيتين فقط
انا اتمنى كلكم تعيشون اللي انا عشته مع البنت هذي
هي اللي جننتني وهي اللي بهثلتبي بس هذا هو نصيبي وكان حبي وقدري يقولي
ترى ان شفتها مره ثانيه راح تنسى نفسك وتسوي بروحك شي
صدقوني القدر يبيني اهتم باهلي وزوجتي ولا يبيني اقع بحب البنت اللي اقمت الدنيا واقعدتها عشانها
وانا اكلمها اشعر بدفء واشعر بحنان بس كم كلمتها ثانيه دقيقه وبس
وكم قعدت ابحث واتحرى عشانها واشوفها والفلف حواليها
هذا هو الحب هذا هو اللي يقولون تطلع من عالمك
اتمنى منكم احد يصير له نفس الي صارلي ويشعر
بثانيتين ودقيقتين تكلمها وبسنوات وشهور تاخذ عقلك وفكرك وكل شي
سبحان الله اللي خلق القلب كذه يحب الروح حتى لو بطريقه غريبه
سبحان الله فعلا الارواح جنود مجنده
لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين
اتمنى ما طولت عليكم وانكم تعيشون اللي عشته بس ما تنقطع منكم لكن انا متاكد اله بتنقطع منكم
لانه انا انقطعت مني وجت وراحت وانتم شفتوا مسلسل احداثي
وصلى الله وسلم ع سيدنا محدمد وع اله وصحبه وسلم
اللهم اني اسالك من فضلك ...............آمين
بس اهم شي زوجتي ماتعرف


0 فنانات همهن الاغراء
0 شهر الخير والعباده والعمل
0 الماكينه الالمانيه رقم 13
0 الدب الابيض في مواجهة الطاحونه الهولنديه Euro 2008
0 الحق نانسي خربتها
0 متى تعرف انك ذكي؟؟
0 حليمه بولند ملكه الاغراء
0 تعرف على الالمان
0 اليوم الول من اولمبياد بكين 2008
0 بكين تفتتح الألعاب الاولمبية باحتفال ضخم
0 تركياكما عودتنا تفك النحس بالدقائق الاخيره Euro 2008
0 بعض اسماء البنات الجديده ومعانيها واحسنها وافضلها
0 تصاريح لاعبين يورو 2008حتى اليوم الرابع
0 فيرجسون لا يخشى سكولاري
0 معلومات عن كرستيانو

التعديل الأخير تم بواسطة وليف ال شوووق ; 01-18-2009 الساعة 08:16 AM سبب آخر: ااااااااااااااا
وليف ال شوووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 08:30 AM   #3
-||[عضو قادم بقوة ]||-
 
تاريخ التسجيل: May 2012
العمر: 40
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
emadbasha is on a distinguished road
افتراضي


جمبلللللللللللللللللللللللللللللللللل


emadbasha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 04:39 PM   #4
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية قلبي مسروق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعوديـة [ الريـآض ]
المشاركات: 5,549
معدل تقييم المستوى: 15
قلبي مسروق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Skype إلى قلبي مسروق
افتراضي


من جد تزوجهــآ بلآ خيـآنة وكذآ
تزوجهـآ وخذهـآ بالحلآل
بس بـ صرآحـة زوجتك مسكيييينة
ربي يكون بعونهـآ
ودي..//~


0 فــن .. {{ علـب القصدير الفارغـــه }} ..
0 آخـــــر رقــــمـ مــن رقــــمــ جـــــوالـــك ,, ولك مني تعرف شخصيتك..!.
0 رِوَآيَـةْ: مَـآ رِجِيْتُ مِنَ الْفرَحٌ إلآ رِضَآكَـ ومَآ بِكِيتٌ إلآ عَلَشـآنِك قهرٌ
0 طلب ..!
0 تقرير عن مدينـة [ ملقـآ ] الإسبـآنيـة .. تتحول إلى مدينة السنـآفر ! { الدويتو الأزرق.
0 قــآعــآت للزوآج ~> هنديــة خيــآليــة ~_^
0 لما يدرس الشاب ويكون بجنبة بنت |~>تووووحفة
0 حبـآيبـي أبــي أغنيـة لزفـة العروس !
0 إبدآع في العلك !!!!!!
0 اختبار للنفس ممتع بشكككل!! <3
0 جد جد جد جد ازمة هالكلمة
0 الدولفين الوردي..!
0 فيني [ جمال ] . . جمال يستغربه كل البشر . !
0 صدمه
0 عسى مآإ يوכشڪ » غآإليے }
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


i just wanna go back
in time when
everything was okay
and beautiful : ) $$.
قلبي مسروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حب مره حلوة ان شاء الله تعجبــــــكم بنـــوته منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 32 02-24-2013 05:03 PM
قصة مسافر *رحيق الجنة* منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 7 02-23-2009 07:52 AM
قصة عن السرقة mr.ko0 ko0 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 1 01-13-2009 08:26 AM
قصة تموت من الصحك قصة مضحكة جدا mr.ko0 ko0 منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 6 10-21-2008 04:24 PM


الساعة الآن 11:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.